أثارت النجمة السورية أصالة جدلا كبيرا بعد حذف جميع صورها مع زوجها على صفحتها الشخصية بإنستجرام وحساباتها الشخصية علي مواقع التواصل الاجتماعي. 

 

 ولم تعلن النجمة أصالة انفصالها عن زوجها الشاعر العراقي فائق حسن بعدما حذفت كل صورها معه، من حسابها الخاص في إنستجرام"، ما دفع الجمهور للتساؤل عن حقيقة وقوع الانفصال من عدمه.

ورغم أن أصالة حذفت الصور التي جمعتها مع زوجها، إلا أنها لم تلغِ متابعته، وقام هو بالمثل، ولم يخرج حتى الآن أيّ من الطرفين لتوضيح الأمر.

 

وكانت أبرز الصور التي تجمع أصالة وزوجها ظهورها بشكل أنيقة وصور كلها حب وقبلات واحضان  ..

واليكم أبرز الصور الموجودة بحساب أصالة .

 

 

 

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

ريم سامي تصدم الجمهور بفستان فرحها على المغازي.. (شاهد) الصور الأولى من حفل الزفاف

أطلت الفنانة ريم سامي كأميرة من أميرات ديزني في حفل زفافها على منذ قليل على رجل الأعمال محمد المغازي، إذ تألقت بفستان زفاف ناعم مزج بين الأنوثة والرقة في آن.

حفل زفاف ريم سامي ومحمد المغازي.. الليلة (تفاصيل) فستان زفاف ريم سامي

اختارت ريم فستان زفاف ساحر كلاسيكي، مصمم من الستان الأبيض اللامع، ذا حمالات رفيعة، ومكشوف الظهر والأكمام،  وله فتحة ظهر كبيرة في آخرها فيونكة بحجم كبير تظهر حوافها من الأمام، فيما نسقت عليه طرحة زفاف من الدانتيل الرقيق، واعتمدت تصفيفة شعر مميزة حيث رفعت خصلاته كعكة أنيقة وتزينت بمجموعة أنيقة من الإكسسوارات الفخمة. 

تحتفل ريم سامي شقيقة المخرج محمد سامي، الليلة بزفافها، على رجل الأعمال محمد المغازي، بأحد الفنادق الكبرى، بحضور أهل العروسين والأصدقاء والمقربين من الوسط الفني، وذلك بعد إقامتها حفل توديع العزوبية مساء الخميس مع أصدقائها المقربين وبحضور زوجها.

وكانت ريم احتفلت بعقد قرانها عليه في يوم 22 مارس، بحضور نخبة مميزة من نجوم الوسط الفني على رأسهم مي عمر زوجة شقيقها، ورنا رئيس وبسنت صيام.

آخر أعمال ريم سامي

 على صعيد آخر، ، كانت آخر أعمال الفنانة ريم سامي دورها في مسلسل "حدوتة منسية"، المكون من 30 حلقة، وشاركها البطولة النجوم سوسن بدر، وعبير صبرى، وأحمد فهيم، وهشام إسماعيل، ومحمود حجازي، وطارق صبري، ونانسي صلاح، ومحمد على رزق، وأحمد صيام، وأمير صلاح الدين، ودعاء حكم، وهلا السعيد، محمد لطفي شاهين، رجوي حامد، عبير منير، حسن عبدالله، مصطفي منصور، وعلاء قوقه، وهو من تأليف محمود حمدان، وإخراج محمد محيى الدين.

كما شاركت ريم في المسلسل الكويتي "ماما غنيمة" وهو أول عمل يعرض لها في الخليج، عبر منصة "شاهد" الإلكترونية، وشاركها بطولته أسمهان توفيق، وليالي دهراب، وفي فؤاد، وعبد العزيز أحمد، وأحمد السعدون، وهو من إخراج عبد الرحمن السلمان، وقصة وسيناريو وحوار علياء الكاظمي.

مقالات مشابهة

  • شاهد.. ملك زاهر تخطف الأنظار في أحدث ظهور
  • الصين تحارب التباهي بالمال على السوشيال ميديا (فيديو)
  • اصطاد ضحاياه من على السوشيال ميديا.. ضبط المتهم بإدارة كيان تعليمي وهمي بالجيزة
  • فيديو مثير لروان بن حسين وأبو هشيمة.. هل سيتم الإعلان عن ارتباطهما؟
  • بحركة غير لائقة .. ميريام فارس تثير غضب جمهورها !
  • فستان زفاف شقيقة المخرج محمد سامي يثير ضجة على السوشيال ميديا (صور)
  • ريم سامي تصدم الجمهور بفستان فرحها على المغازي.. (شاهد) الصور الأولى من حفل الزفاف
  • شاهد.. ظهور مقطع نادر لنجم السوشيال ميديا الراحل جوان الخطيب وهو يمدح الرسول صلى الله عليه وسلم بصوت جميل وطروب
  • جورى بكر تعلن الانفصال عن زوجها.. "استحملت اللي مفيش جبل يستحمله"
  • الظهور الأول لأصالة رفقة زوجها فاىق حسن بعد شائعة الطلاق