بوابة الفجر:
2024-05-20@05:58:18 GMT

تركي آل شيخ ينعى وفاة والدة كريم عبد العزيز

تاريخ النشر: 9th, May 2024 GMT

نعى تركي آل شيخ وفاة والدة الفنان كريم عبد العزيز وذلك من خلال حسابه الشخصي على موقع فيسبوك ".

كتب تركي آل شيخ:'خالص عزائي لأخي الفنان الكبير كريم عبدالعزيز في وفاة والدته رحمها الله وأسكنها فسيح جناته وتغمدها بواسع رحمته، إنا لله وإنا إليه راجعون

 

رحلت عن عالمنا مساء اليوم، والدة الفنان كريم عبد العزيز، بعد صراع مع المرض، وحسب مصادر داخل أسرة الفنان كريم عبد العزيز، أن والدته الراحلة تعرضت لوعكة صحية نقلت على إثرها إلى أحد مستشفيات القاهرة، حيث كانت تعاني سهير والدة كريم عبد العزيز من مشاكل وأزمات صحية في الكلى وبعض وظائف الجسم، وأكد المصدر، أن الراحلة توفيت في المستشفى.


وأوضح المصدر: الحاجة سهير مكنتش بتعاني من مرض مزمن أو خطير، ولكن شوية مشاكل في الكلى وبعض وظائف الجسم، ونسأل الله أن يرحمها ويسكنها فسيح جناته.

 

وأعلنت بوسي شلبي عن وفاة والدة الفنان كريم عبدالعزيز من خلال منشور شاركته عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.
وكتبت بوسي شلبي، عبر حسابها في إنستجرام، قائلة: «البقاء لله، توفيت إلى رحمة الله السيدة الفاضلة، سهير عبدالعزيز، والدة الفنان كريم عبد العزيز، وياسمين عبدالعزيز».


وأضافت: «وتشييع الجنازة غدا الخميس ٥/٩ من مسجد الرحمن الرحيم بطريق صلاح سالم بعد صلاة الظهر إن شاء الله».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الفنان کریم عبد العزیز والدة الفنان کریم عبد

إقرأ أيضاً:

في ذكرى وفاة سمير غانم.. لماذا ندم على فيلم «الرجل الذي عطس»؟

تحل اليوم ذكرى وفاة الفنان الراحل سمير غانم الذي رحل عن عالمنا في 20 مايو عام 2021، والذي يعد واحدًا من أهم وأبرز الفنانين في مصر والوطن العربي، وترك صانع البسمة تاريخًا ملئ بالأعمال الفنية المهمة، التي جعلته عالقًا في أذهان وقلوب جمهوره.     

بداياته

ولد سمير غانم في 15 يناير 1937، والتحق بكلية زراعة جامعة الإسكندرية، بدأ حياته الفنية من خلال فرقة «ثلاثي أضواء المسرح» مع جورج سيدهم والضيف أحمد، وحققوا نجاحًا كبيرًا في وقتها، عبر تقديم الكوميديا بشكل جديد ومختلف، الأمر الذي لفت أنظار الجمهور إليهم، واستطاعوا أن يدخلوا عالم الفن، وأسندت إليهم العديد من الأعمال السينمائية.

أعماله الفنية

قدم الفنان سمير غانم عددًا كبيرًا من الأعمال الفنية ما يقرب 150 فيلمًا و50 مسرحية و80 عملا دراميًا، ومن أبرز تلك الأعمال فيلم «غراميات عازب» عام 1976، فيلم «أميرة حبي أنا» عام 1975، وفيلم «البعض يذهب للمأذون مرتين»، عام 1978، وفيلم «نهاية رجل تزوج» عام 1983، وفيلم «تجيبها كدة تيجي كدة» عام 1982.

عرف الفنان سمير غانم بتقديمه للأعمال الكوميدية على مدار تاريخه الفني، فإنه قدم دور شر غير راضي عنه، مشيرًا أنه نادم على تقديمه، وذلك بسبب حاجته للمال وقتها.

وقال سمير غانم في لقاء مع الإعلامي محمود الليثي: «في فيلم الرجل الذي عطس الدور كان عاجبني، ولكن كان فيه حزن وكآبة والناس محبتش الفيلم ولم يحقق النجاح المطلوب، وعملت دور الشر بس الناس مقبلتش الدور مني في فيلم مكالمة بعد منتصف الليل، وندمت على تقديمه ولم أكرر تلك التجربة مرة ثانية».

فيلم «الرجل الذي عطس» عرض عام 1985، من تأليف لينين الرملي، إخراج عمر عبدالعزيز، من بطولة سمير غانم، ليلى علوي، شهيرة، أحمد بدير، حسن مصطفى، محمود القلعاوي، فاروق فلوكس، محمود الزهيري.

مقالات مشابهة

  • في ذكرى وفاة سمير غانم.. لماذا ندم على فيلم «الرجل الذي عطس»؟
  • الديوان الملكي السعودي .. إصابة الملك سلمان بن عبد العزيز بالتهاب رئوي
  • آخر تطورات الحالة الصحية لـ خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان
  • الحالة الصحية للملك سلمان: فحوصات طبية للاطمئنان
  • في ذكرى وفاة عبد الله فرغلي الـ14.. رحلة نجاح انتهت بالسرطان
  • كريم محمود عبدالعزيز متهم بإهانة الفلاحين.. ورد حاسم من النقيب
  • أبرزهم رامي جمال وعمرو عبدالعزيز..نجوم الفن يدعمون الفنان جلال الزكي بعد أزمته الأخيرة
  • كريم فهمي يغازل زوجتة في أحدث ظهور له
  • وزير الشؤون الإسلامية يفتتح جامعين في عرعر
  • كريم الحسيني يقلد الزعيم عادل إمام احتفالا بعيد ميلاده (فيديو)