بحث رئيس جامعة حلوان الدكتور السيد قنديل، مع وفد من جامعة 15 مايو، برئاسة ناجح جلال رئيس مجلس الأمناء، والدكتور محب الرافعي نائب رئيس الجامعة، سبل تعزيز التعاون بين الجامعتين، ومناقشة آليات تحديث وتطوير مستشفى بدر الجامعي.


جاء ذلك خلال لقاء عقد اليوم /الخميس/ بجامعة حلوان، بحضور كل من الدكتور حسام رفاعي، والدكتور وليد السروجي، والدكتور عماد أبو الدهب نواب رئيس الجامعة، والدكتورة رشا رفاعي عميد كلية الطب، والدكتور محمود المسلاوي عميد كلية الهندسة، والدكتور هابي حسني مساعد رئيس الجامعة للمشروعات.


وتم خلال اللقاء بحث سبل التعاون المشترك في المجال الطبي بين الجامعتين، وكيفية الاستفادة من الخبرات المتبادلة في مجالات الرعاية الصحية والبحث العلمي والتدريب الطبي.


وأكد رئيس جامعة حلوان أهمية تعزيز التعاون بين الجامعتين، خاصة في ظل التحديات التي تواجه القطاع الصحي، مشيراً إلى ضرورة تضافر الجهود لتطوير الخدمات الطبية المقدمة.. وقال "نحن سعداء بهذا اللقاء الذي يفتح آفاقاً جديدة للتعاون مع جامعة 15 مايو، ونتطلع إلى المزيد من الشراكات والمبادرات المشتركة التي تخدم القطاع الصحي وترتقي بمستوى الرعاية الطبية في مصر".

المصدر: صدى البلد

إقرأ أيضاً:

رئيس جامعة المنصورة يتفقد أعمال تطوير وتجديد مدرجات كلية الحقوق

تفقد الدكتور شريف خاطر، رئيس جامعة المنصورة، اليوم الأحد، المراحل النهائية والتشطيبات لمشروع تطوير مدرج الدكتور عبد المنعم البدراوي، والدكتور محيي الدين عوض بكلية الحقوق بسعة 2500 طالب لكل مدرج.

رافق رئيس الجامعة كلا من الدكتور وليد الشناوي عميد الكلية والدكتور تامر صالح وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، وذلك في إطار خطة تطوير المنشآت الشاملة التي تنفذها كلية الحقوق لتوفير بنية أساسية تعليمية على أعلى مستوى ومجهزة بأحدث التجهيزات والوسائل التعليمية الحديثة، حيث يجرى العمل حاليا في مشروع تطوير شامل لمدرجي الدكتور الشافعي بشير، والدكتور عبد الهادي النجار.

كما تفقد رئيس الجامعة ما تم من أعمال التطوير والتجديد ورفع الكفاءة للمدرجات والانتهاء من التشطيبات الداخلية والخارجية للمشروع، والذي تطوير البنية الأساسية والتحتية للمدرجات توفير مستوى متميز وتركيب تكييف مركزي، وأنظمة صوتية حديثة وأحدث أجهزة العرض.

ووجه رئيس جامعة المنصورة الشكر لإدارة الكلية على الالتزام بالجدول الزمني وجودة التنفيذ والتجهيزات اللازمة طبقا للمواصفات المعتمدة، يُذكر أن مدرجي البدراوي، ومحيي الدين، بكلية الحقوق تم إنشائهما منذ 50 عاما وهما من أكبر المدرجات التعليمية بالجامعة وكليات الحقوق المصرية.

مقالات مشابهة

  • رئيس جامعة أسيوط يلتقي عددا من مطوري شركات التكنولوجيا
  • رئيس جامعة أسيوط: حريصون على مدّ جسور التعاون مع شركاء الصناعة لتأهيل الطلاب
  • رئيس جامعة المنصورة يتفقد أعمال تطوير وتجديد مدرجات كلية الحقوق
  • جامعة العريش تُشارك في اللقاء السنوي لوحدة مناهضة العنف ضد المرأة
  • بـ 5 تخصصات طبية.. جامعة حلوان تنظم قوافل طبية توعوية بمناطق الإسكان الاجتماعي بمدينة 15 مايو
  • جامعة حلوان تنظم قوافل طبية توعوية بمناطق الإسكان الاجتماعي بمدينة 15 مايو
  • رئيس جامعة سوهاج يشهد موسم حصاد تقاوي القمح
  • رئيس جامعة حلوان الأهلية يوجه بالتيسير على الطلاب في الامتحانات
  • جامعة الشارقة تبحث إنشاء فرع لها في مصر
  • الحصاد الأسبوعي لجامعة حلوان.. توقع بروتوكول تعاون مشترك مع البورصة المصرية