كتب- نشأت علي:


طالبت النائبة ريهام عفيفي، عضو مجلس الشيوخ، الجهات المعنية بمراجعة اشتراطات الصحة والسلامة المهنية على الملاهي وأماكن لعب الأطفال بالمتنزهات الخاصة والنوادي مع بداية فصل الصيف.


وأشارت النائبة ريهام عفيفي، عضو مجلس الشيوخ، في تصريحات صحفية اليوم، إلى أنه مع بداية الإجازات الصيفية وانتهاء الطلاب من الدراسة تتجه كثير من الأسر إلى مناطق الألعاب لإسعاد أبنائهم.


وقالت: للأسف هذه السعادة قد تتحول إلى كارثة بسبب غياب عوامل الأمان في كثير من الألعاب وحدث ذلك بالفعل على مدار السنوات الماضية وراح ضحيتها بعض الأطفال.


وأوضحت النائبة ريهام عفيفي، خطورة انتشار لعبة الزحليقة الهوائية والتي تعمل بنظام النفخ، متسائلة: ما هي عوامل الأمان في هذه اللعبة والمنشرة في كثير من الأحياء بمصر وهل توجد رقابة عليها؟.


وشددت على ضرورة تدريب العاملين في ملاهي الأطفال على الإسعافات الأولية لضمان السلامة لزائري المكان.


كما طالبت بتوضيح عوامل السلامة والأمان للملاهي التي ترتادها الأسر عبر منشور توعوي على منصات وزارتي التجارة والصناعة والتنمية المحلية لتوعيتهم والحفاظ على سلامة أبنائهم من مخاطر الموت بسبب الألعاب غير الآمنة.


المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: التصالح في مخالفات البناء لقاح أسترازينيكا مقاطعة الأسماك أسعار الذهب الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان مجلس الشيوخ المنتزهات النائبة ريهام عفيفي

إقرأ أيضاً:

رسالة وداعية جديدة من كلوب لجماهير ليفربول

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول لملاقاة نظيره ولفرهامبتون مساء غدا الأحد في الجولة 38 والأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

رسالة وداعية جديدة من كلوب لجماهير ليفربول

ونشر يورجن كلوب عبر حسابه الشخصي على انستجرام:" أعزائي سكان ليفربول، نحن نقترب من النهاية، في 8 أكتوبر 2015، التقينا للمرة الأولى بشكل صحيح".

وتابع:" أود أن أسميها علاقة حب في اليوم الأول، كان وقتًا رائعًا للغاية لقد استمتعت به كثيرًا وأريد أن أشكرك كثيرًا على كل الدعم الذي قدمته لنا على مر السنين".

لاعب يوفنتوس يوجه رسالة مؤثرة إلى أليجري بعد إقالته أنشيلوتي يحدد حارس ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا

وواصل:" كل القوة التي أعطيتها لنا أردت دائمًا أن أشعر وكأننا نكتب القصة معًا وهذا ما نشعر به اليوم إنه كتاب جيد، وإذا قرأناه في المستقبل، فسوف ترسم البسمة على وجوهنا".

وأختتم:" إن مغادرة هذا المكان المذهل أمر صعب، لكنني أريد البقاء على اتصال معك حتى عندما لا أكون من مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي، أخبرني الناس أن وسائل التواصل الاجتماعي تساعد في ذلك، لذا ها نحن ذا".

مقالات مشابهة

  • إيران.. مجلس صيانة الدستور يعلن عن إجراءات جديدة عقب مصرع رئيسي
  • مجلس صيانة الدستور في إيران يعلن إجراءات جديدة عقب وفاة رئيسي
  • مجلس صيانة الدستور في إيران يعلن عن إجراءات جديدة عقب مصرع رئيسي
  • إجراءات مهمة من «التضامن» بشأن عمل الأطفال في جمع «الياسمين»
  • مايكروسوفت توسع إطلاق ألعاب Xbox على منصات PlayStation وNintendo
  • رسالة وداعية جديدة من كلوب لجماهير ليفربول
  • بسبب الألعاب النارية.. «الداخلية» تكشف ملابسات فيديو الحركات الاستعراضية بمصر الجديدة
  • أستاذة علم اجتماع.. تطالب الحكومة بغلق مواقع الألعاب المفتوحة
  • الفيفا يأمر بمراجعة قانونية لاقتراح إيقاف إسرائيل بعد استشهاد 193 لاعبا فلسطينيا في غزة
  • قفازات إسرائيل للسيطرة على قطاع غزة