كشفت منصة WATCH IT الرقمية عن الشخصية التي يقدمها الفنان كامل الباشا ضمن أحداث مسلسل دواعي السفر بطولة أمير عيد، من خلال بوستر نشرته الصفحة الرسمية للمنصة على فيسبوك.

ويجسد الفنان كامل الباشا شخصية رجل يُدعى «إبراهيم» ضمن أحداث مسلسل دواعي السفر، حسب ما أعلنت الصفحة الرسمية لمنصة WATCH IT عبر فيسبوك، حيث طرحت البوستر الدعائي للمسلسل الذي يحمل صورة كامل الباشا، وعلقت: «استنوا إبراهيم في مسلسل دواعي السفر».

موعد عرض مسلسل دواعي السفر

ويعتبر مسلسل دواعي السفر من أعمال WATCH IT الأصلية التي يبدأ بث أولى حلقاته الأربعاء المقبل، وتدور أحداثه في إطار درامي حول شخصية «إبراهيم» التي يجسدها كامل الباشا الذي يعيش في عالم من نسج خياله وعندما يجد نفسه في موقف صعب يقرر تغيير حياته.

شخصيات مسلسل دواعي السفر  

ومن أبطال مسلسل دواعي السفر المطرب أمير عيد، ونادين التي تقدم دور «هدى»، وأحمد غزي الذي يقدم دور «سامي»، ودنيا وائل في دور «داليا»، وجلا هشام في دور «شيرين»، ولأول مرة آدم الألفي في دور «عمرو الصيرفي»، وآية حلمي في دور «شريفة»، وغيرهم.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: مسلسل دواعي السفر منصة WATCH IT كامل الباشا أمير عيد أبطال مسلسل دواعي السفر مسلسل دواعی السفر کامل الباشا فی دور

إقرأ أيضاً:

مسلسل «دواعي السفر» يواصل تصدر قائمة الأكثر مشاهدة على wathc it

يواصل مسلسل «دواعي السفر» بطولة الفنان أمير عيد، تصدر قائمة الأكثر مشاهدة على منصة wathc it، وذلك منذ بداية عرض حلقاته الأولى.

وحاز مسلسل دواعي السفر، على إعجاب المشاهدين منذ انطلاق الحلقة الأولى له منتصف شهر مايو الماضي.

مسلسل دواعي السفرتفاصيل مسلسل دواعي السفر

مسلسل دواعي السفر مكون من 10 حلقات تدور أحداثه في إطار درامي عن إبراهيم الذي يعيش بعالم من نسج خياله، وعندما يجد الشخص نفسه في موقف صعب، وسيقرر تغيير حياته، وسيساعده في ذلك جاره الشاب "غير المتزوج"، والذي سيعمل مخرجًا للإعلانات واستطاع أن يحقق شهرةً ونجاحًا كبيرًا، ولكن وفاة والده قد جعلته يدخل في نوبة من حالة الاكتئاب بسبب ارتباطه الشديد به ما سيدفعه إلى الانتحار.

مسلسل دواعي السفر
أبطال مسلسل دواعي السفر

ويضم مسلسل دواعي السفر، في بطولته عدد كبير من الفنانين يأتي في مقدمتهم: أمير عيد وكامل الباشا، نادين، أحمد غزي، أيمن الشيوي، أحمد فاضل، نادر جودة، جلا هشام، آية هشام، دينا وائل، والعمل ومن إخراج وتأليف محمد ناير.

اقرأ أيضاًمريم نعوم ممثلة في مسلسل دواعي السفر | صور

مسلسل دواعي السفر الحلقة 5.. كامل الباشا يعترف لـ نادين بإعجابه

أحداث جديدة ومثيرة.. مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة 7 و8

مقالات مشابهة

  • مسلسل «دواعي السفر» يواصل تصدر قائمة الأكثر مشاهدة على wathc it
  • موعد حفل كايروكي في مهرجان دڤة الدولي
  • مسلسل دواعي السفر يتصدر قائمة الأكثر مشاهدة على "watch It”
  • شخصية أحمد حاتم فى "دواعي السفر"
  • الحلقة 7 من "دواعي السفر".. كامل الباشا يهدد أمير عيد
  • مواعيد عرض الحلقتين الـ7 و8 لـ دواعي سفر (فيديو)
  • أحمد حاتم مريض نفسي في مسلسل «دواعي السفر» (صور)
  • موعد طرح المسلسل الوثائقي أم الدنيا على منصة watch it
  • موعد حفل كايروكي في لبنان
  • أحداث جديدة ومثيرة.. مواعيد عرض مسلسل «دواعي السفر» الحلقة 7 و8