ألقت الأجهزة الأمنية بمحافظة الأقصر القبض على شخصين في مناطق متفرقة، الأول بحوزته مستحضرات تجميل مجهولة المصدر والثاني احتكر سجائر للبيع بالسوق السوداء.

تلقى اللواء حسن عبد العزيز  مدير أمن الأقصر، إخطارا من اللواء عاطف أبو الوفا مدير المباحث الجنائية بمديرية أمن الأقصر، يفيد بضبط تاجر مستحضرات تجميل يدعى «إ.

ج.ن» 50 عاما، مقيم بالبحر الأحمر، داخل المحل الخاص به الكائن بدائرة قسم الأقصر، كما تم ضبط تاجر أدخنة يدعى «أ.ج.ع» 27عاما، مقيم بناحية المريس دائرة القرنة.

و بتكثيف التحريات وتقنين الإجراءات من ضباط وحدة مباحث التموين بقيادة الرائد محمد غريب رئيس المباحث، والرائد معتز إبراهيم وكيل المباحث، أمكن ضبط صاحب مستحضرات التجميل وبحوزته 148 علبه دون فواتير ومجهولة المصدر بشارع يوسف حسن بمدينة الأقصر، كما تم ضبط تاجر الأدخنة وبحوزته 200 علبة سجائر كيلوباترا دون فواتير واقر المتهم بإحتكارها لبيعها بالسوق السوداء بسعر يزيد عن السعر الرسمي.

تم تحرير محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيق.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: الاقصر رئيس المباحث أمن الأقصر مديرية أمن الأقصر المباحث الجنائية محافظة الأقصر السوق السوداء أجهزة الأمن النيابة العامة مستحضرات تجميل مستحضرات مجهولة المصدر مستحضرات التجميل مدير المباحث الجنائية بيعها بالسوق السوداء القبض على شخصين مدير أمن الأقصر القبض على شخص مستحضرات تجميل مجهولة المصدر

إقرأ أيضاً:

إصابة شخص بطلق ناري في الكرنك بالأقصر

 

شهدت منطقة الكرنك بوسط مدينة الأقصر حادث إطلاق النار من مجهولين، بالطريق العام منذ قليل.


تلقى مدير أمن الأقصر إخطارا من غرفة العمليات يفيد بورود بلاغ لقسم شرطة الأقصر عن حادث إطلاق الأعيرة النارية على أحد المارة في الشارع ناحية نجع الطويل بالكرنك مما أسفر عن إصابة سائق دراجة نارية يدعى «ح.ي.م» 38 عاما، مصاب بطلق ناري في الصدر من الناحية اليمني، وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى الكرنك الدولي بمدينة الأقصر لتلاقي العلاج اللازم.


وأفادت المعلومات الأولية أن الشخص المصاب بطلق ناري كان يستقل دراجة نارية، ووراءه شخص يدعى « أ.س.ع» أمام مسجد، مقيم بنجع الطويل، وليس على صله بالسائق للدراجة، إذ أطلق المجهولين الأعيرة النارية تجاهم، قاصدين الركاب الثاني وليس السائق، وذلك على خلفية مشاكل قديمة مع أحد العائلات بدائرة بندر الأقصر، وفقًا لروايته الأولى أمام أفراد الشرطة.

 

مقالات مشابهة

  • ضبط صاحب مخزن سلع غذائية احتكر 3 أطنان سكر وأرز بالأقصر
  • الأقصر عاصمة السياحة والآثار تعيش مشكلات بالجملة
  • ضبط جرائم إتجار في العملة بالسوق السوداء بـ 12 مليون جنيه
  • رابط الاستعلام عن نتيجة الشهادة الإعدادية بالأقصر
  • القبض على مرتكب حادث إطلاق النار بالكرنك في الأقصر وبحوزته السلاح الناري
  • مصرع شخصين وإصابة 2 آخرين نتيجة تصادم سيارتين على طريق مصر الإسماعيلية
  • 26 مليون جنيه جحم الاتجار فى العملة بالسوق السوداء خلال 24 ساعة
  • إصابة شخص بطلق ناري في الكرنك بالأقصر
  • ضبط المتهمين بسرقة مشغولات ذهبية ومبلغ مالي من شقة تاجر في أوسيم
  • "تموين الفيوم" تضبط طن دقيق مخصص للمخابز البلدية قبل بيعه بالسوق السوداء