كتب- محمد نصار:

أكد اللواء خالد عبد العال، محافظ القاهرة، استمرار الحملات التفتيشية على الأسواق والمحال والمطاعم والمنشآت للتأكد من جودة وسلامة الأطعمة المقدمة للمواطنين، مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.

ووجه محافظ القاهرة، بحسب بيان الاثنين، الأجهزة التنفيذية بضرورة التصدي بكل حزم لأي مخالفة، مع متابعة الإجراءات الوقائية للحفاظ على صحة وسلامة المواطنين.

وفي هذا السياق، أشار صبري زينهم، مدير مديرية الطب البيطري، إلى أن المديرية قادت عدة حملات على الأسواق خلال هذا الأسبوع تمكنت خلالها من ضبط 14 طن مقطعات ومصنعات لحوم، ومفروم، وكبدة، وبرجر، ودواجن، وأسماك، ورنجة وفسيخ غير صالحة.

كما تم ضبط 15 طن مضبوطات مخالفة للمواصفات وصالحة للاستهلاك، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين، وتحرير 42 محضرًا وإحالة المخالفات للنيابة المختصة لاتخاذ اللازم.

وشدد محافظ القاهرة، على ضرورة استمرار تكثيف الحملات التفتيشية على مدار اليوم حفاظًا على صحة المواطنين.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: معبر رفح التصالح في مخالفات البناء أسعار الذهب الطقس سعر الدولار سعر الفائدة رد إسرائيل على إيران الهجوم الإيراني رأس الحكمة فانتازي طوفان الأقصى الحرب في السودان لحوم فاسدة خالد عبد العال الحملات التفتيشية

إقرأ أيضاً:

استمرار التعديات على الأراضي الزراعية في قرى البدرشين

على الرغم  من اتخاذ الدولة المصرية جميع الاجراءات القانونية لمنع التعدي علي الأراضي الزراعية إلا أن مركز ومدينة البدرشين يحتل المركز الأول في نسبة التعديات على الأراضي الزراعية والبناء خارج الحيز العمراني،  رغم تحويل أغلب قيادات مجلس المدينة للتحقيق من النيابة العامة.

غير أنه حتى الآن هناك مئات التعديات اليومية على مرئي ومسمع من جميع قيادات المجلس، وهو الأمر الذى يثير الشبهات حول القيادات الحالية بمجلس المدينة.

فلماذا يتجاهل رئيس مجلس مدينة البدرشين محمود شنب هذه التعديات ولماذا لم يتم التصدي لهذه التعديات وعلى الرغم من رصد قيادات محافظه الجيزة وإدارة المتغيرات الهندسية التي تؤكد حالات التعديات بالآلاف لعمل هناجر واقامة مرتفعات بالمخالفه للقانون، وعلى الرغم من تقديم مئات الشكاوى عما يحدث، فهناك عدم مبالاه في اتخاذ الإجراءات القانونيه لمنع تلك التعديات وإليكم احد امثلة التعديات وهو بناء هنجر بعد مدخل قريه العزيزيه بعد ١٥٠ مترًا، وهذه الصور تكشف ذلك.

 

مقالات مشابهة

  • إتلاف بضائع وسلع مخالفة للمواصفات القياسية في الحديدة والراهدة
  • إتلاف بضائع وسلع متنوعة مخالفة للمواصفات القياسية في الحديدة والراهدة
  • تحرير 5 محاضر تموينية في حملة بدسوق
  • ضبط 4.6 طن أسماك ودواجن مجهولة بالشرقية
  • تحرير 80 محضر وضبط 66.5 كيلو لحوم ودواجن فاسدة بمطاعم شهيرة في مركز قطور
  • تحرير 80 محضراً وضبط 66.5 لحوم فاسدة بالغربية
  • استمرار التعديات على الأراضي الزراعية في قرى البدرشين
  • تحرير 8 محاضر تموينية في حملة علي الأسواق بمركز دسوق
  • تحرير 15 محضر في حملة تموينية علي أسواق بلطيم
  • تحرير 15 محضرًا تموينيًا بالحامول بكفر الشيخ