البوابة نيوز:
2024-06-06@17:53:19 GMT

تحرير 10 محاضر مخالفات تموينية بمطوبس

تاريخ النشر: 13th, May 2024 GMT

تابع أحدث الأخبار عبر تطبيق

تابع اللواء جمال نورالدين، محافظ كفرالشيخ، جهود الوحدة المحلية لمركز ومدينة مطوبس، برئاسة اللواء حاتم الهيدبى، فى الحملات التموينية للرقابة على الأسواق والمحال التجارية والمخابز، بالتعاون مع إدارة التموين وإدارة الصحة وإدارة الطب البيطرى.

أسفرت الحملة عن تحرير 10 محاضر متنوعة لمخالفات تموينية تم ضبطها خلال حملات الرقابة على الأسواق تضمنت «3محاضر شهادة صحية، ومحضر نظافة، و6 محاضر غش تجارى»، تم إتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين، والعرض على النيابة العامة للتحقيقات.

وكلف محافظ كفرالشيخ، كافة الجهات المعنية، وقيادات مديرية التموين، ومباحث التموين، وجهاز حماية المستهلك، بتكثيف الحملات التموينية على الأسواق والمنشآت التجارية والمخابز ومنافذ بيع السلع، لضبط الأسواق وضمان حصول المواطنين على السلع الغذائية بالأسعار المحددة والجودة المطلوبة.

وشدد محافظ كفرالشيخ، على توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين بأسعارها المخفضة، خاصةً السلع الإستراتيجية من بينها السكر والأرز والزيت والدقيق، وذلك من خلال الحملات اليومية للرقابة على الأسواق والمنشآت التجارية، مشيرًا إلى أهمية توعية المواطنين بضرورة الإبلاغ عن أى مخالفات تموينية من خلال الخط الساخن 114.

IMG-20240415-WA0072 IMG-20240513-WA0040 IMG-20240421-WA0067

المصدر: البوابة نيوز

كلمات دلالية: محافظ كفرالشيخ جهاز حماية المستهلك الرقابة على الأسواق بكفر الشيخ حملات تموينية بكفر الشيخ على الأسواق

إقرأ أيضاً:

تحرير 137 محضرا في حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا

وجه اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا بتكثيف الحملات التفتيشية على المخابز البلدية والأسواق والمحال التجارية ومحلات الجزارة، بالتعاون مع مديريات التموين والصحة والطب البيطري.

رصد سلع مجهولة المصدر

وأسفرت تلك الحملات عن تحرير 137 محضراً في مراكز المنيا، إذ تنوعت المخالفات بين نقص الوزن، وإنتاج خبز غير مطابق للمواصفات، وعدم وجود ميزان أو شهادة صحية، وتصرف وتجميع في حصص الدقيق، وعدم إعلان عن أسعار، وعدم صلاحية بعض السلع، وذبح خارج المجازر، ووجود سلع مجهولة المصدر.

إحكام الرقابة على أسعار السلع والمواد الغذائية

بدوره، أكد المهندس عبدالباسط عبدالنعيم وكيل وزارة التموين بالمنيا أهمية تلك الحملات في إحكام الرقابة على أسعار السلع والمواد الغذائية في الأسواق، والتأكّد من التزام المخابز والمحال التجارية بالقرارات التموينية الصادرة، وضمان جودة المنتجات الغذائية المعروضة أمام المواطنين وصلاحيتها للاستهلاك.

 

مقالات مشابهة

  • محافظ كفرالشيخ: حملات تموينية مكثفة وتحرير 7 محاضر
  • تحرير 106 محاضر خلال حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا
  • تحرير 137 محضرًا تموينيًّا لمحال ومخابز مخالفة بالإسماعيلية
  • تحرير 2307 محاضر لمخابز ومحلات مخالفة خلال شهر في البحيرة
  • تموين الشرقية يُحرر 3324 محضرًا لضبط حركة البيع والشراء
  • 900 محضر مخالفات تموينية والتحفظ على سلع منتهية ومجهولة المصدر ببني سويف
  • تحرير 16 محضر مخالفات تموينية في حملة ببني سويف
  • تحرير 3324 محضرا خلال الحملات التموينية المفاجئة على الأنشطة التجارية بالشرقية
  • حملات تفتيشية على الأسواق ومحلات بيع السلع الغذائية واللحوم بكفرالشيخ
  • تحرير 137 محضرا في حملات تموينية وتفتيشية بمراكز المنيا