برعاية وحضور سعادة رئيس الأركان العامة للجيش الفريق ركن طيار بندر سالم المزين أختتمت صباح اليوم فعاليات تمرين ( كاظمة / 8 ) لمراكز عمليات هيئة الإمداد والتموين.

و يهدف التمرين إلى صقل مهارات الضباط بالتخطيط ومواجهة الأزمات و التدريب على التعامل مع الحالات الطارئة، وذلك عبر تنسيق الجهود وقنوات الإتصال وتطوير القدرات في تنفيذ المهام والواجبات، وحل المعضلات المختلفة وسرعة اتخاذ القرارات المناسبة وتنفيذ المهام والواجبات حسب خطط العمليات لوحداتهم، وقد شارك في التمرين عدد من وحدات هيئة الإمداد والتموين.

حضر ختام التمرين معاون رئيس الأركان لهيئة الإمداد والتموين اللواء الركن مهندس صلاح سعود ناصر وعدد من كبار الضباط القادة بالجيش.

المصدر الجيش الكويتي الوسومالجيش الكويتي رئاسة الأركان

المصدر: كويت نيوز

كلمات دلالية: الجيش الكويتي رئاسة الأركان الإمداد والتموین

إقرأ أيضاً:

“أسترا تك” توقع مذكرة تفاهم مع الهلال الأحمر الإماراتي لتعزيز شراكتهما طويلة الأمد

 

أعلنت “أسترا تك”، المجموعة الرائدة في قطاع التكنولوجيا الاستهلاكية في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، عن توقيع مذكرة تفاهم مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي بهدف ترسيخ الشراكة بينهما، وتعزيز دعمهما للجهود التي تبذلها دولة الإمارات على الصعيدين الإنساني والاجتماعي في المنطقة وخارجها. ووقّع المذكرة سعادة سالم الريس العامري، نائب الأمين العام لتنمية الموارد في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي و عبدالله أبو الشيخ، مؤسس شركة “أسترا تك” والرئيس التنفيذي لمنصة بوتيم “الترا”.

في إطار تعزيز التأثير الاجتماعي والشمولية، يسهم التعاون بين هيئة الهلال الأحمر الإماراتي وشركة “أسترا تك” من الانتشار الواسع لتطبيق بوتيم “ألترا” المتكامل و قاعدة مستخدميه الواسعة التي تضم أكثر من 150 مليون مستخدم على مستوى العالم، وذلك لتوفير إمكانية تقديم التبرعات الرقمية بسهولة وسرعة وبشكل آمن. وانطلق التعاون بين الجهتين في عام 2023، وساهمت “أسترا تك” من خلاله في دعم حملات مثل “تراحم من أجل غزة”، إلى جانب المساهمة في الحملات الأخرى التي أطلقتها هيئة الهلال الأحمر لإغاثة عدد من الدول التي شهدت كوارث وأزمات إنسانية، ما وفر دعماً إنسانياً كبيراً للمجتمعات المتضررة.

وبجانب ذلك، وفي إطار التزامها بالمسؤولية الاجتماعية، أطلقت “أسترا تك” أداة “CharityGPT” على منصة “بوتيم” خلال شهر رمضان المبارك، وهي الخدمة الأولى من نوعها في المنطقة المخصصة للمساهمات الخيرية، حيث تستخدم تقنية الذكاء الاصطناعي للتشجيع على الأنشطة الإنسانية على نطاق واسع.

وتعليقاً على هذا الموضوع، قال سعادة سالم الريس العامري، نائب الأمين العام لتنمية الموارد في هيئة الهلال الأحمر الإماراتي: ترحب الهيئة بتعاونها مع أسترا تك لدعم برامجها الإنسانية والتنموية، مشيرا إلى أن هذا التعاون يجسد حرص المجموعة على القيام بمسؤوليتها المجتمعية، وأضاف “تعتبر الاتفاقية الاستراتيجية بين “أسترا تك” وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي خير دليل على أهمية التعاون بين الجهات الحكومية والخاصة بهدف تعزيز الأثر الاجتماعي الإيجابي من خلال خبراتهما ورؤيتهما المشتركة”.

بدوره، قال عبدالله أبو الشيخ، مؤسس شركة “أسترا تك” والرئيس التنفيذي لمنصة “بوتيم: “لا تقتصر شراكتنا مع هيئة الهلال الأحمر الإماراتي على استخدام الحلول التكنولوجية فقط، بل تهدف أيضاً إلى إحداث تأثير حقيقي وإيجابي ضمن المجتمعات المحتاجة، لا سيما في ظل الأزمات الراهنة في المنطقة. يسهم الذكاء الاصطناعي في إحداث تحول جذري في طرق رد الجميل للمجتمع، حيث يوفر إمكانية استخدام الأوامر النصية أو الصوتية البسيطة كأدوات فعالة لحملات التبرع. من خلال تعزيز القيم الإنسانية في منظومة “بوتيم”، تسعى “أسترا تك” إلى تجسيد التزامها بدعم رسالة دولة الإمارات الهادفة إلى مؤازرة المحتاجين في كل مكان، لقد حان وقت العمل الآن، وبات بإمكاننا سوياً إحداث فارق إيجابي كبير.”


مقالات مشابهة

  • سعر الدينار الكويتي أمام الجنيه المصري في ختام تعاملات اليوم الثلاثاء 11-6-2024 بالبنوك
  • تصاعد التوترات بين كوريا الجنوبية وجارتها الشمالية.. «عبور حدود وطلقات تحذير»
  • تكريم 377 طالبا في حفل ختام الأنشطة الطلابية بجامعة سوهاج
  • تكريم 733 طالب وطالبة في حفل ختام الأنشطة الطلابية بجامعة سوهاج
  • هيئة تطوير منطقة المدينة المنورة تطلق حملة “هنا عيدكم”
  • “أسترا تك” توقع مذكرة تفاهم مع الهلال الأحمر الإماراتي لتعزيز شراكتهما طويلة الأمد
  • رئيس الأركان يتفقد مركز عمليات سلاح الدفاع الجوي ويشيد بمستوى الجاهزية
  • “هيئة النقل” تدشن سيارة الرصد الآلي كأول تجربة لها في موسم الحج
  • الدرك الوطني يضع مخططا لتأمين إمتحان “البكالوريا”
  • كوريا الجنوبية ترصد 330 بالون قمامة أطلقتها «بيونج يونج» خلال 24 ساعة