بوابة الوفد:
2024-06-01@05:27:01 GMT

سكر الحوامدية توقع بروتوكول مع جامعة أسيوط

تاريخ النشر: 16th, May 2024 GMT

وقعت شركة السكر والصناعات التكاملية بروتوكول تعاون مع جامعة أسيوط الجديدة التكنولوجية للتعاون في خدمة المجتمع ومواكبة تحسين مناخ الحياة وسلامة الغذاء وإعداد فنيين مؤهلين لسوق العمل.

ارتفاع أسعار السكر عند تاجر الجملة اليوم الأربعاء ارتفاع توريد بنجر السكر من 985 ألف طن وإنتاج 132 ألف طن سكر

عقد البروتوكول الدكتور جمال تاج عبد الجابر رئيس جامعة أسيوط واللواء عصام البديوي العضو المنتدب لشركة السكر والصناعات التكاملية.

ويهدف البروتوكول اعداد فنين وتكنولوجيين تتوافر لديهم القدرة على الاستمرار في التعليم والتحول المرن بين التخصصات الفرعية وإمكانية الالتحاق بسوق العمل.

ومؤخرًا أعلنت شركة السكر والصناعات التكاملية عن تحقيق أرباحاً بقيمة مليار و750 مليون جنيه خلال العام المالي الحالي، بدعم من مبيعات الصناعات التحويلية، بحسب اللواء عصام الدين البديوي العضو المنتدب للشركة.

وقال إن مبيعات الشركة بلغت 3 مليارات و350 مليون جنيه، مدعومة بزيادة معدلات التصدير وخاصة للسوق الإفريقية.


 

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: السكر شركة السكر والصناعات التكاملية بروتوكول تعاون جامعة أسيوط الجديدة سلامة الغذاء

إقرأ أيضاً:

اقتصادية قناة السويس توقع بروتوكول تعاون مع مصلحة الجمارك لتطوير وميكنة الخدمات الجمركية

وقعت الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس بروتوكول تعاون مع مصلحة الجمارك المصرية، بهدف توفير نظام الميكنة المتكاملة للمركز اللوجستي لاقتصادية قناة السويس، ومشروعاتها، حيث تدشن المنطقة الاقتصادية مركز لوجستي بالتعاون مع شركاء العمل، توفر به جميع معدات تكنولوجيا المعلومات والاتصالات اللازمة لتشغيل المركز بالكامل، بالإضافة إلى تدريب موظفي الهيئة وشركاء العمل من مصلحة الجمارك وغيرها من الجهات على الأنظمة الآلية الجديدة، وقد قام بتوقيع البروتوكول وليد جمال الدين، رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، والشحات غتوري، رئيس مصلحة الجمارك المصرية.

وأكد وليد جمال الدين، رئيس المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، أن المنطقة الاقتصادية لقناة السويس تحرص على تعزيز الشراكات والتعاون مع كافة الجهات المعنية للدولة لضمان خلق بيئة عمل تنافسية وجاذبة للاستثمارات في المشروعات المستهدفة، خاصة فيما يتعلق بالخدمات اللوجستية ورقمنة كافة خدمات المستثمرين، بما يسهم في فاعلية فلسفة التكامل التي تتبناها المنطقة الاقتصادية لقناة السويس، فضلاً عن التعاون مع العديد من الجهات الدولية لتطوير خدمات المستثمرين، لاسيما خدمة الشباك الواحد لتعظيم الاستفادة من إمكانات المنطقة الاقتصادية، وإنشاء بيئة أعمال حرة.

يذكر أن المنطقة الاقتصادية تبذل جهوداً حثيثة في مجال الرقمنة حيث أطلقت منصةeTabadul بالتعاون مع هيئة الرقابة الإدارية يناير الماضي، في إطار سعيها للتشبيك الصناعي بين المنتجين وتعميق الصناعة المحلية، كما أطلقت المرحلة الثانية من رقمنة خدمات المستثمرين بالتعاون مع البنك الأوروبي لإعادة الإعمار والتنمية (EBRD)، بهدف تبسيط الإجراءات الإدارية وتسريع وتيرة إدارة خدمات المستثمرين من خلال إعادة هندسة أكثر من 60 خدمة.

مقالات مشابهة

  • إقتصادية قناة السويس توقع بروتوكول تعاون مع مصلحة الجمارك
  • اقتصادية قناة السويس توقع بروتوكول تعاون مع مصلحة الجمارك لتطوير وميكنة الخدمات الجمركية
  • "تعليم بني سويف" توقع بروتوكول تعاون مع الجامعة التكنولوجية
  • الجامعة البريطانية في مصر توقع بروتوكول مع أكاديمية الفنون
  • الجامعة البريطانية في مصر توقع بروتوكول تعاون مع أكاديمية الفنون
  • رئيس جامعة المنوفية يوقع بروتوكول تعاون مع شركة MPCS لتدريب الطلاب
  • تنفيذ أعمال صيانة ونظافة 79 ألف وحدة بالإسكان الاجتماعي بمدينة حدائق أكتوبر
  • التعمير لخدمات الصيانة: تنفيذ الأعمال الدورية والنظافة بـ79128 وحدة إسكان اجتماعي بحدائق أكتوبر
  • تنفيذ أعمال صيانة ونظافة 79128 وحدة بالإسكان الاجتماعي بمدينة حدائق أكتوبر
  • تعمير الإسكان: تنفيذ أعمال صيانة لـ79 ألفا و128 وحدة في مدينة حدائق أكتوبر