تصدر إسم الفنان الراحل سمير غانم تريند محركات بحث جوجل، بالتزامن مع إحياء ذكرى رحيله. 

 

وكشفت الفنانة إلهام شاهين خلال مداخلة هاتفية مع الإعلاميتين جاسمين طه ورضوى حسن، ببرنامج السفيرة عزيزة، على شاشة قناة دي إم سي. 

 

وقالت :"أحب الفنان الراحل سمير غانم على المستويين الشخصي والمهني، وكان شخصية مثالية في التعامل والأخلاق، وكنت بروح الشغل تعبانة جدًا وأفوق لما أشوف سمير غانم".

 

 

وأضافت: "تجربتي معه في مسرحية بهلول في إستنبول، كنت مشغولة جدًا الفترة دي، ولكن من كتر ما انبسط بالشغل معه كنت بجدد العقد معاهم، لمدة 5 أعوام ده حبًا في الفنان سمير غانم، مستمتعة جدًا في الشغل معه، كنت بروح الشغل تعبانة جدًا ولكن كنت بفوق أول ما أشوفه". 

 

وتابعت:" الراحل سمير غانم مش بتاع مشاكل خالص، لو محتاجين نأخذ قرار في المسرحية أو مشكلة عاوزه تتحل، بيقولهم روحوا لإلهام، هو ملك مع نفسه ومش عايز حاجة تعكر صفوه، وهو شخص بسيط جدًا في التعامل يعمل الأشياء التي يحبها الآخرون".

سمير غانم معندوش أي أنانية في شخصيته
 

وأشارت:" أجمل فنان اشتغلت معه، معندوش أي أنانية في شخصيته، كل يوم بييجي بمجموعة من الإفيهات لكل المشاركين في المسرحية يغششنا".
 

آخر أعمال إلهام شاهين
 

والجدير بالذكر آخر أعمال الفنانة إلهام شاهين،مسلسل حكاية ألفريدو، وشارك في بطولته كوكبة من النجوم أبرزهم أحمد فهمي، ندى موسى، أمير شاهين، إيمان السيد، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عمرو محمود ياسين وإخراج عصام نصار.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: سمير غانم سمير غانم تريند جوجل ذكرى رحيل سمير غانم إلهام شاهين آخر أعمال إلهام شاهين الفجر الفني

إقرأ أيضاً:

منة شلبي تهدي صك أضحية لروح الفنان نور الشريف

شكرت سارة ابنة الفنان الراحل نور الشريف، عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، الفنانة منة شلبي بعد اهدائها صك أضحية باسم الراحل نور الشريف.

وكتبت سارة: «الحلوة منة شلبي كلمتني من فترة صغيرة وقالت لي إنها حلمت ببابي حبيبي الله يرحمه، وقالتلي إنها بإذن الله هتروح الحج وتتصدق للوالدى هناك،والحلوة من جوه قبل بره وفيت باللي قالت عليه، ومن يومين لقيتها بعتالي الصورة صك أضحية لبابي وكانت مفاجأة جميلة منها».

وأضافت سارة نور الشريف: «وفي نفس الليلة روحت لبيت بابي القديم في السيدة زينب وقلت له على اللي عملتيه يا منة، حبيبتي مش عارفة أقولك إيه لأنه مفيش كلام يوصف إحساسي باللي انتي عملتيه ربنا يكرمك ويسعدك دايماً ويطمن قلبك يا طيبة يا حلوة، بحبك جدا».

مقالات مشابهة

  • إلهام شاهين بعباءة الإحرام من أمام الكعبة المشرفة
  • بهذه الكلمات٠٠ إلهام شاهين تهنئ جمهورها بمناسبة عيد الأضحى
  • «حج مبرور وذنب مغفور».. إلهام شاهين في أحدث ظهور بعد أداء فريضة الحج | صور
  • إلهام شاهين تحيي جمهورها من داخل الحرم
  • أبرزهم إلهام شاهين.. نجوم الفن يؤدون مناسك الحج
  • بصورة داخل الحرم المكى.. إلهام شاهين تهنئ الأمة الإسلامية بمناسبة عيد الأضحى
  • بالأبيض.. إلهام شاهين تشارك الجمهور أدائها لمناسك الحج
  • أحمد عز عن شخصيته في فيلم ولاد رزق: محببة لقلبي وأتمنى أكررها 10 مرات
  • منة شلبي تهدي صك أضحية لروح الفنان نور الشريف
  • منة شلبي تشتري صك أضحية باسم الراحل أشرف مصيلحي