تمكنت الأجهزة الأمنية من كشف حقيقة ما تم تداوله على أحد المواقع الإخبارية بشأن قيام بعض الأشخاص باقتحام إحدى المدراس مستقلين سيارة والتعدى بالضرب على أحد الطلاب واصطحابه داخلال سيارة ومحاولة خطفه.

بالفحص تبين عدم صحة ما تم تداوله، وأن حقيقة الواقعة تتمثل فى أنه بتاريخ 12 الجارى نشبت مشاجرة بين كل من طرف أول (طالبان - أحدهما "مصاب بسحجات بالجسم"- مقيمان بدائرة قسم شرطةحلوان)طرف ثانى(طالب- مقيمبدائرة قسم شرطةحلوان) بسبب حدوث مشادة كلامية فيما بينهم تعدى خلالها كلاالطرفين على الآخر بالضرب خارج المدرسة عقب انتهاء اليوم الدراسى بسبب أولوية الدخول للجنة الامتحانات، وهو ما أيده شهود الواقعة.

وفى سياق آخر فقد تلقى قسم شرطة عين شمس، بلاغًا بسقوط فتاة من الطابق الخامس بشارع الزهراء بدائرة القسم.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن إلى مكان البلاغ، وتبين من المعاينة والفحص أن الفتاة سودانية الجنسية سقطت بعد ان اختل توازنها لتسقط جثة هامدة، تم تحرير محضر، وتولت النيابة التحقيق.

ضبط مدير كيان تعليمي وهمي بتهمة النصب والاحتيال على المواطنين بالإسكندرية

كما تمكنت أجهزة وزارة الداخلية ، من إلقاء القبض على أحد الأشخاص بالإسكندرية بتهمة إدارة كيان تعليمي، وهمي بقصد النصب والاحتيال على المواطنين.

وأوضحت وزارة الداخلية أن معلومات وتحريات الإدارة العامة لمكافحة جرائم الأموال العامة بقطاع مكافحة جرائم الأموال العامة والجريمة المنظمة أكدت قيام أحد الأشخاص- له معلومات جنائية، بإدارة كيان تعليمي وهمى بدون ترخيص كائن بدائرة قسم شرطة الدخيلة بالإسكندرية، واتخاذه مقرًا لممارسة نشاطه الإجرامي فى النصب والاحتيال على المواطنين راغبي الحصول على شهادات دراسية مزورة وإيهامهم بأن تلك الشهادات تمكنهم من الالتحاق بالعمل ببعض الشركات والمؤسسات الكبرى.

وأشارت إلى أنه عقب تقنين الإجراءات تم ضبطه وبحوزته عدد من الشهادات الدراسية مزورة – مجموعة من استمارات الالتحاق بالأكاديمية خالية البيانات – مطبوعات دعائية - دفاتر تحصيل نقدية – جهاز حاسب آلي بمشتملاته بفحصه فنيًا تبين احتواءه على آثار ودلائل تؤكد نشاطه الإجرامي، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

ضبط   سائق سيارة تابعة لشركة نقل ذكي تحرش بفتاة بالهرم

كشفت أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، ملابسات واقعة تحرش سائق سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكى بإحدى الفتيات بالجيزة وضبط مرتكب الواقعة. 

تلقى قسم شرطة الأهرام بمديرية أمن الجيزة ،بلاغا من إحدى الفتيات، بتضررها من قائد سيارة تابعة لأحد تطبيقات النقل الذكي لقيامه بمحاولة التحرش بها حال توصيلها بدائرة القسم.

وعقب تقنين الإجراءات تم تحديد وضبط مرتكب الواقعة مقيم بمحافظة الفيوم، والسيارة المستخدمة في الواقعة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية وجار العرض على النيابة العامة.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأجهزة الأمنية المواقع الإخبارية طالبان مشادة كلامية قسم شرطة عين شمــس

إقرأ أيضاً:

الأم وبنتها ماتوا.. .مصرع سيدة ونجلتها وإصابة ٢ اخرين فى تصادم سيارة بتوتوك بالشرقية

لقيت سيدة ونجلتها مصرعهما وأصيب ٢ أخرين إثر تصادم سيارة بتوتوك كانوا يستقلونه على طريق العباسة -الملاك بدائرة مركز شرطة أبوحماد فى محافظة الشرقية.

تلقى اللواء محمد صلاح مدير أمن الشرقية، إخطارًا من اللواء حسن النحراوى مدير المباحث الجنائية يفيد بمصرع سعدية. ح. ا 60 عاما ربة منزل ونجلتها شيماء.س.ا 43 عاما معلمة وإصابة شقيقها محمود.س.ا 34 عاما ويعمل عامل ومحمد.ك.ع 32 عاما ويعمل سائق توتوك بكسور مضاعفة، وجميعهم

مقيمين بأبوعزباوي بالملاك بدائرة مركز شرطة أبوحماد وذلك إثر تصادم سيارة بالتوتوك الخاص بهم بطريق العباسة - الملاك بالقرب من عزبة الوروارة بدائرة مركز أبوحماد وذلك عقب عودتهما من مدينة أبوحماد.

وعلى الفور، تم الدفع بسيارات الإسعاف لموقع الحادث، ونقل المصابين إلى مستشفى أبوحماد المركزي، لتلقي الإسعافات الأولية والعلاج اللازم، والتحفظ علي الجثامين بالمستشفي تحت تصرف جهات التحقيقات، والتى ستصرح بالدفن عقب الانتهاء من الإجراءات القانونية اللازمة، وتم رفع أثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام حركة المركبات المتحركة والمارة، وتكليف المباحث بإجراء التحريات حول الحادث.

مقالات مشابهة

  • بعد سرقة طالب.. القبض على عصابة الشرطة المزيفة في الشيخ زايد
  • حبس المتهم بدهس سيدة في مصر الجديدة
  • بحادث مروري مروع.. إصابة سيدة دهستها سيارة فارهة بمصر الجديدة
  • إجراء قضائي حول سيدة دهستها سيارة في مصر الجديدة
  • العثور على جثة شاب مجهولة الهوية بمياه ترعة بالشرقية
  • صدمها وهرب.. القبض على المتهم بدهس سيدة في مصر الجديدة
  • القبض على المتهمين بسرقة مجوهرات ودولارات من داخل شقة فى الغردقة
  • ذهب وملايين دولارات.. ضبط 5 أشخاص في واقعة سرقة مبالغ مالية كبيرة بالبحر الأحمر
  • الأم وبنتها ماتوا.. .مصرع سيدة ونجلتها وإصابة ٢ اخرين فى تصادم سيارة بتوتوك بالشرقية
  • ضبط شخص متهم بإدارة كيان تعليمي بدون ترخيص للنصب والاحتيال على المواطنين