تابع نائب رئيس الحكومة المكلفة من قبل مجلس النواب سالم الزادمة، “سير العمل بالقطاع الصحي بالمنطقة الجنوبية، خلال اجتماع عقده في مدينة سبها مع رئيس ديوان وزارة الصحة بالمنطقة الجنوبية خالد الشريف”.

واطلع الزادمة، خلال الاجتماع، “على سير تقديم الخدمات الصحية للمواطنين بالمراكز، والمجمعات والمستشفيات الطبية بالمنطقة الجنوبية”.

وركز الاجتماع، “على أهم العراقيل والمختنقات التي تواجه سير العمل بالمرافق الصحية،والنواقص والاحتياجات الضرورية لهذه المراكز؛ لتحسين خدماتها الصحية على أكمل وجه”.

وبحث الزادمة، خلال الاجتماع، “عمل الأجهزة والمكاتب الصحية التابعة لديوان وزارة الصحة والخاصة بتقديم الرعاية الصحية، والإمداد الطبي، بالإضافة إلى توفير الأدوية والأمصال والعقاقير المكافحة للحشرات السامة خاصة مع دخول فصل الصيف وارتفاع درجات الحرارة”.

المصدر: عين ليبيا

كلمات دلالية: الخدمات الصحية للمواطنين سبها

إقرأ أيضاً:

وزير النقل يتابع انتظام العمل وتقديم خدمات مميزة بمرافق النقل والمواصلات

أكدت وزارة النقل، أن الفريق المهندس  كامل الوزير، وزير النقل، يتابع على مدار الساعة بالتزامن مع احتفال الشعب المصري بأول أيام عيد الأضحى المبارك انتظام العمل بمرافق النقل والمواصلات  المختلفة وتنفيذ الإجراءات التي اتخذتها مختلف هيئات الوزارة لتسهيل وتأمين حركة تنقل المواطنين عبر وسائل نقل آمنة وحديثة ومنضبطة ونظيفة، وذلك من خلال تقارير جميع الجهات التابعة بالوزارة، وبالتواصل مع رؤساء تلك الجهات .

وأشارت الوزارة الى أن وزير النقل قد اطمئنعلى انتظام حركة تشغيل قطارات السكك الحديدية على مختلف خطوط الشبكة وانتظام مواعيد قيامها  وكذلك تواجد مسؤولى الهيئة  بالمحطات المختلفة للإشراف على تقديم خدمات مميزة لجمهور الركاب. 

كما تابع الوزير انتظام حركة تشغيل القطارات فى خطوط مترو الأنفاق الثلاثة والقطار الكهربائي LRT مؤكدا على ضرورة استمرار المتابعة الدقيقة من قيادات ومسؤولى المترو للحركة من خلال غرفة التحكم المركزى ومن خلال تواجد وانتشار قيادات ومسؤولى المترو  والقطار الكهربائي الخفيف وفرق الصيانة المختلفة  بالمحطات المختلفة مع التأكيد على ضرورة المحافظة على  مواعيد التقاطر و وانتظام العمل داخل المحطات

وفيما يتعلق بالموانئ البحرية، أكدت الوزارة أن انتظام حركة الملاحة  فى موانئ دمياط والاسكندرية والبحر الأحمر وكذلك انتظام حركة الصادرات والواردات.

كما أكد وزير النقل على رئيس وقيادات الهيئة العامة للنقل النهري بضرورة استمرار  الحملات التفتيشية؛ لمتابعة إجراءات الأمن والسلامة للمراكب النيلية؛ حرصًا على سلامة المواطنين خلال احتفالات عيد الأضحى المبارك. ، واستمرار التعاون مع شرطة المسطحات المائية، مع الالتزام بالحمولة المحددة، ومنع أي وحدة نيلية من التحرك بالمياه قبل توافر اشتراطات السلامة والامان بها.

واطمأن وزير النقل على انتظام الحركة المرورية بالطرق التابعة للهيئة العامة للطرق والكبارى ووجه باستمرار انتشار فرق الصيانة والطوارئ فى جميع المناطق والقطاعات التابعة للهيئة العامة للطرق والكبارى.

مقالات مشابهة

  • أول أيام عيد الأضحى.. رئيس مدينة ملوي يتابع سير العمل بالمستشفى العام ويقدم الهدايا للمرضى
  • الوزير يتابع انتظام العمل بمرافق النقل في أول أيام عيد الأضحى
  • رئيس مياه القناة: انتظام العمل بجميع المحطات أول أيام عيد الأضحي المبارك
  • رئيس مياه القناة انتظام العمل بجميع المحطات أول أيام عيد الأضحي المبارك
  • وزير النقل يتابع انتظام العمل وتقديم خدمات مميزة بمرافق النقل والمواصلات
  • رئيس أشمون يتابع سير وانتظام العمل بمقر مجمع المواقف
  • رئيس مياه سوهاج يتابع الاستعدادات النهائية بغرفة الطوارئ والأزمات لاستقبال عيد الأضحى
  • 5 محاور رئيسة لخطة التأمين الطبي بمحافظات "التأمين الصحي الشامل" خلال العيد
  • تفاصيل مهرجان فنون الفسطاط للحرف اليدوية بالمنطقة الجنوبية بالقاهرة
  • الأعلى للقضاء يستعرض خطة العمل بالمحاكم خلال العطلة القضائية