يرعى الأمير الدكتور فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم اليوم الثلاثاء، حفل تخريج متدربي ومتدربات الكليات التقنية والمعاهد الصناعية، ومعاهد العمارة والتشييد بمنطقة القصيم للعام 1445هـ، والبالغ عددهم 5448 خريجًا وخريجة، كما سيدشن مقر الكلية التقنية ببريدة، الذي يقع على مساحة إجمالية تتجاوز 30 ألف متر مربع.

وأكد مدير عام التدريب التقني والمهني بالقصيم المهندس أحمد الحمودي أن رعاية سموه وحضوره للحفل تأتي امتدادًا لما تقدمه الحكومة الرشيدة للمتدربين والمتدربات ومنسوبي التدريب التقني بالمنطقة من دعم ورعاية لهذا القطاع في ظل ما يحظى به التدريب التقني من اهتمام كبير، لدوره المهم في الإسهام في تحقيق رؤية المملكة 2030، من خلال تأهيل السواعد الوطنية من أبناء وبنات الوطن .

وقدّم الحمودي الشكر لسمو أمير المنطقة على رعايته الحفل، مشيرًا إلى أن عدد الخريجين والخريجات يبلغ هذا العام أكثر من 5000 خريج وخريجة من مختلف الكليات التقنية والمعاهد بالمنطقة، الذين جرى تأهيلهم للعديد من التخصصات عبر منظومة متكاملة تقودها المؤسسة العامة للتدريب التقني والمهني، ومن خلال إستراتيجيتها وخططها في تأهيل الكوادر الوطنية، وفقًا لاحتياجات التنمية وتحقيقًا لدورها وإسهاماتها في رؤية الوطن المباركة.

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: أمير القصيم

إقرأ أيضاً:

إدارة الزمالك تتدخل لحل أزمة تأهيل يوسف حسن

تدخل مجلس إدارة نادي الزمالك لحل أزمة يوسف حسن لاعب الأبيض الشاب، بخصوص استكمال فترة علاجه وتأهيليه، عقب خضوعه لجراحة في الكاحل بنهاية العام الماضي.

وعلمت الأسبوع من مصادرها داخل نادي الزمالك بأن الإدارة تواصلت مع اللاعب ووعدته بحل أزمته، بخضوعه لفترة العلاج والتأهيل خلال الأيام القليلة المقبلة.

وكان اللاعب قد اشتكى من تجاهل إدارة نادي الزمالك خلال الفترة الأخيرة بعدم الرد على اتصالاته ورسائله لاستكمال عملية التأهيل على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك.

في سياق أخر يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها الجمعة المقبل باستاد المقاولون العرب، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

ويحتل فريق الزمالك المركز الثاني عشر بجدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 28 نقطة وذلك بعدما خاض الأبيض 17 مواجهة من عمر البطولة حتى الأن.

مقالات مشابهة

  • نائب أمير القصيم يرفع التهنئة للقيادة بمناسبة عيد الأضحى المبارك
  • أمير منطقة القصيم يهنئ القيادة بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • صادي:” هكذا يتم إتخاذ القرارات المهمة داخل “الفاف”
  • شخبوط بن نهيان يشهد تخريج 578 طالباً من مدارس الإمارات الوطنية في أبوظبي
  • شخبوط بن نهيان يشهد تخريج 578 طالباً وطالبة من مدارس الإمارات الوطنية في أبوظبي
  • شخبوط بن نهيان يشهد تخريج 578 طالبا وطالبة من مدارس الإمارات الوطنية في أبوظبي
  • برعاية منصور بن زايد.. شخبوط بن نهيان يشهد تخريج 578 طالباً من «الإمارات الوطنية»
  • وزير الصحة يرعى استعراض أسطول الهلال الأحمر بمشاركة المنظومة الصحية بالحج
  • إدارة الزمالك تتدخل لحل أزمة تأهيل يوسف حسن
  • أمانة القصيم تكثف أعمال الرقابة الصحية خلال عيد الأضحى المبارك