لقى ما يقرب من 15 فتاة مصرعهن إثر حادث انقلاب حافلة صغيرة "ميكروباص" من على "معدية أبو غالب" في النيل، بمحافظة الجيزة المصرية.

وتمكن الأهالي من استخراج 7 فتيات من مياه النهر، إثر سقوط "ميكروباص" على متنه 22 فتاة عاملة في جمع وتغليف الفاكهة، وجارٍ البحث عن البقية.



وكشفت مصادر أمنية، عن ارتفاع عدد ضحايا إلى 15 حالة وفاة، فيما كثفا أجهزة الأمن بوزارة الداخلية، جهودها للبحث عن ناجين.





وبحسب وسائل إعلام محلية جاءت أسماء الفتيات المفقودات؛ "آلاء عبد المجيد، ووفاء هاني، وهبة محمد، وسلمى وحيد"، وأصغرهن 14 عامًا.

وأسماء الضحايا "جنى إيهاب، وتهانى السيد، وجنى أحمد، وروضة أحمد، وشهد محمد، وملك عادل، ويسرى محمد، وهاجر أحمد، وروان رمضان، وحسام رشاد"، فيما جاءت أسماء المصابات الناجيات من الموت، وهن؛ ميادة رمضان، 17 عامًا، وأميرة ضياء، 15 عامًا، ونسمة عبدالغني، 15 عامًا، وجومانا عرفة، 13 عامًا، وجنات أحمد، 14 سنة، وحبيبة دياب، 17 سنة"، والشابة سماح وحيد، 21 عامًا، والسيدتان: سميرة عبدالعزيز، 40 عامًا، وصجية صلاح، 49 عامًا.





المصدر: عربي21

كلمات دلالية: سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي سياسة اقتصاد رياضة مقالات صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة تفاعلي من هنا وهناك المرأة والأسرة حول العالم حول العالم النيل المصرية مصر حوادث النيل غرق حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم حول العالم من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة سياسة من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك من هنا وهناك سياسة اقتصاد رياضة صحافة أفكار عالم الفن تكنولوجيا صحة

إقرأ أيضاً:

محمد عادل إمام يشيد بأسماء جلال: «نجمة مصر القادمة»

أشاد الفنان محمد عادل إمام عبر حسابه بموقع تبادل الفيديوهات والصور «إنستجرام» بالفنانة أسماء جلال، التي تشاركه في بطولة فيلم «اللعب مع العيال».

ونشر محمد عادل إمام صورة تجمعه بأسماء جلال معلقًا: «أول لقاء مع نجمة مصر القادمة أسماء جلال، فيلم اللعب مع العيال حاليًا في جميع السينمات في مصر والوطن العربي».

عرض هذا المنشور على Instagram

‏‎تمت مشاركة منشور بواسطة ‏‎Mohamed Emam • محمد إمام‎‏ (@‏‎mohamedemam‎‏)‎‏

أبطال فيلم اللعب مع العيال

يشارك في بطولة فيلم «اللعب مع العيال»، مع محمد إمام، عدد من النجوم منهم، أسماء جلال وباسم سمرة، وحجاج عبدالعظيم، وويزو ومصطفى غريب، وغيرهم، من تأليف وإخراج شريف عرفة.

مقالات مشابهة

  • بسبب منع وصول المساعدات.. غزيون يصطفون في طوابير طويلة من أجل لقمة العيش
  • وفاة 17 حاجا اردنيا في عرفة – اسماء
  • محمد إمام مشيدا بـ أسماء جلال: «نجمة مصر القادمة»
  • محمد عادل إمام يشيد بأسماء جلال: «نجمة مصر القادمة»
  • وفاة أربع حاجّات أردنيات على صعيد عرفات / أسماء
  • "عمرو دياب مُدان والجمهور هو لقمة العيش" .. هاني شنودة يخرج عن صمته
  • شاهد.. أول أهداف عبد الله السعيد مع الزمالك ضد سيراميكا كليوباترا
  • وفاة 5 أشخاص من أسرة واحدة غرقا في السليمانية
  • الاحتلال يستهدف مبنى بصور جنوب لبنان.. وأنباء عن اغتيال قيادي في حزب الله (شاهد)
  • استشهاد وإصابة 20 شخصا في قصف استهدف مبنى في قضاء صور جنوب لبنان (شاهد)