بوابة الفجر:
2024-06-16@14:16:50 GMT

تحديات سنة أولى زواج في "الوصفة السحرية"

تاريخ النشر: 22nd, May 2024 GMT

كشف الفنان عمر الشناوي، عن مشاركته في مسلسل «الوصفة السحرية»، المقرر بدء عرضه في يونيو المُقبل عبر شاشة إحدى المنصات الإلكترونية قبل عرضه على التلفاز بـ24 ساعة، قائلا: «أنا أقدم دور مالك زوج شيري عادل في عامهما الأول ضمن الأحداث.. وهناك كتاب يحمل اسم الوصفة السحرية لزواج ناجح، يقرأه السيدات ويطبقن المكتوب فيه على رِجالهن، وأنا وشيري نقدم حكاية من الحكايات، ومن المقرر عرض العمل قريبًا».

تفاصيل قصة «الوصفة السحرية»

 

مسلسل الوصفة السحرية، يعد أول مسلسلات موسم «الأوف سيزون» على شاشة التلفزيون، ويدور في إطار دراما اجتماعية مثيرة حول المشاكل الزوجية، فبعد زواج دينا من مالك يقع بين يديها كتاب «الوصفة السحرية لزواج ناجح» الذي يلفت نظرها فتفتحه لتجد عنوانه «سنة أولى زواج»، وتظل تقرأ في سطوره ولا يمكنها التوقف لأنها تكتشف أن معظم ما فيه يعكس الواقع فتتخذ «دينا» على أثره قرارات قد تقلب حياتها وحياة المحيطين بها.

برومو مسلسل «الوصفة السحرية»

 

طرح الحساب الرسمي لمنصة  WATCH IT على موقع إنستجرام، البرومو الرسمي  لمسلسل «الوصفة السحرية»، من بطولة شيري عادل وإسلام جمال وهيدي كرم، وظهر خلال البرومو علاقة حب وزواج تجمع بين الفنانة شيري عادل وعمر الشناوي، ولكن تحدث بينهما مشكلات بطريقة كوميدية واجتماعية بين الأزواج، ويناقش العمل أكثر من مشكلة بين زوجين وحياتهما الاجتماعية.

أبطال مسلسل الوصفة السحرية

 

ويضم مسلسل الوصفة السحرية نخبة كبيرة من نجوم الفن، ومن أبرزهم: شيري عادل، لقاء سويدان، محمد أبو داود، إسلام جمال، هيدي كرم، بسمة داود، عمر الشناوي، كارولين عزمي، سلوى محمد علي، والعمل من تأليف ورشة مصنع الحكايات هاني سرحان، وإشراف على الكتابة دعاء عبد الوهاب، وإخراج خيري سالم.

مواعيد عرض مسلسل الوصفة السحرية

 

من المقرر أن يبدأ عرض مسلسل الوصفة السحرية على التلفزيون، السبت 8 يونيو المقبل في الساعة 8 مساء، ونشرت منصة WATCH IT، البوستر الرسمي للمسلسل عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، معلقةً:«استنوا مسلسل الوصفة السحرية حصريًا على #WATCHIT، يُعرض قبل عرض التلفزيون بـ 24 ساعة ابتداءً من 7 يونيو».

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مسلسل الوصفة السحریة شیری عادل

إقرأ أيضاً:

الأفضل في فئتها.. سعر ومواصفات سيارة شيري تيجو 7 موديل 2025

يبحث الكثير من محبي السيارات عن سيارة اعتمادية، تتوفر فيها مميزات تجعلها خيار مثالي للباحثين عن سيارات في فئة الـSUV، وتعد سيارة تيجو 7 التي تطرحها الشركة الصينية الرائدة في مجال السيارات شيري، واحدة من تلك الخيارات المميزة التي يمكن شرائها، وتأتي السيارة عبر فئتين مختلفتين من التجهيزات والكماليات.

وتستعرض «الأسبوع»، سعر ومواصفات سيارة شيري تيجو 7 موديل 2025، وذلك عبر خدمة متميزة تقدمها لكم في عالم السيارات عبر الضغط على الرابط هنــــا.

شيري تيجو 7 موديل 2025مواصفات سيارة شيري تيجو 7 موديل 2025

تأتي السيارة بمحرك تربو مكون من أربع أسطوانات، سعة 1500 سي سي، بقوة 145 حصاناً، وعزم دوران 210 نيوتن/متر، وتصل سرعة السيارة القصوى لـ185كم/س، ويقترن المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي مكون من 6 سرعات، ونظام جر أمامي للعجلات.

تتوفر بالسيارة تيجو 7 أنظمة أمان في مقدمتها فرامل ABS مع دعم للفرامل EBA وESP للتحكم الإلكتروني في الثبات، بينما تزيد الفئة الثانية بوسائد هوائية جانبية وحساسات ركن أمامية، كما تزود بـ ASR لمنع الانزلاق ودعم التوازن أثناء صعود المرتفعات ونزول المنحدرات ومراقبة ضغط الإطارات مع حساسات ركن خلفية بكاميرا ووسادتين هوائيتين للسائق والراكب الأمامي.

بالإضافة إلى تجهيزات وكماليات منها «جنوط 17 بوصة ومصابيح أمامية هالوجين مع تقنية LED للإضاءة النهارية والمصابيح الخلفية ومرايا جانبية بتسخين وطي كهربائي أما من الداخل، فقدمت المقصورة بشاشة وسطية 9 بوصة تدعم أبل كاربلاي وأندرويد أوتو»، كما يتوفر بالسيارة نظام صوتي من 4 سماعات بجانب شاشة 4.8 بوصة مدمجة بالعدادات ومثبت سرعة ومفتاح ذكي وتكييف أوتوماتيكي بفتحات خلفية.

شيري تيجو 7 موديل 2025سعر سيارة شيري تيجو 7 موديل 2025

تأتي السيارة للسوق المصري بفئتين وجاءت أسعارهم كالتالي:

- الفئة الأولى جاءت بسعر 970 ألف جنيه.

- الفئة الثانية جاءت بسعر مليون 45 ألف جنيه.

اقرأ أيضاًسيارة جيلي GX3 PRO موديل 2024.. السعر والمواصفات

سيارة فولفو EX90 الكهربائية.. السعر والإمكانيات والمواصفات

مواصفات وسعر سيارة ميتسوبيشي أوتلاندر سبورت الجديدة

مقالات مشابهة

  • إيرادات فيلم أهل الكهف تتخطى 200 ألف جنيه في ليلة الوقفة
  • لقاء سويدان تهنئ متابعيها بحلول عيد الأضحى المبارك
  • فيلم أهل الكهف في المرتبة الرابعة.. ماذا جنى أمس؟
  • عاجل.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الأهلي الرسمي أمام فاركو (موديست أساسي وشوبير دكة)
  • الأفضل في فئتها.. سعر ومواصفات سيارة شيري تيجو 7 موديل 2025
  • «سيكو».. طه دسوقي يبدأ تصوير أحدث أعماله
  • إيرادات فيلم أهل الكهف في ثاني أيام عرض بالسينمات
  • زواج غادة عادل.. هل طليقة مجدي الهواري ستكون عروس الوسط الفني في 2024؟
  • بـ"الوصفة السحرية".. شيري عادل الأكثر مشاهدة على watch it
  • مسلسل الوصفة السحرية يدخل ضمن قائمة المسلسلات الأعلى نسبة مشاهدة على منصة watch it