بوابة الوفد:
2024-06-16@11:09:01 GMT

موعد انتهاء مجدي بدر من تصوير "جودر 2"

تاريخ النشر: 21st, May 2024 GMT

يصور الفنان مجدى بدر، مشاهده فى مسلسل "جودر" بطولة النجم ياسر جلال، الذى عرض الجزء الأول منه في رمضان الماضى وحقق نجاحًا كبيرًا على المستوى النقدي والجماهيري.

حيث يواصل فريق العمل التصوير بقيادة المخرج إسلام خيرى ليكون جاهزًا للعرض الفترة المقبلة.

ويتبقى 4 أيام للفنان مجدى بدر وينتهى من تصوير دوره في العمل، كما ينتهى المخرج إسلام خيرى من تصوير المسلسل خلال أسبوعين على أقصى تقدير ويدخل بعدها غرف المونتاج والمكساج ليكون العمل جاهزًا للعرض بحسب خطة الشركة المتحدة.

أحداث مسلسل جودر

أحداث «جودر»، مأخودة من رواية ألف ليلة وليلة، حول الصياد «جودر بن عمر المصري»، والذي يجسد دوره الفنان ياسر جلال، وتسيطر على جودر قوة شريرة من طفولته بتحاول تسيطر عليه علشان تفتح كهف الحكيم للحصول على الكنوز، بينما يقع جودر في العديد من الصراعات من أشقاءه.


أبطال مسلسل جودر

يشارك في بطولة مسلسل جودر، مجموعة من ألمع نجوم الفن وفي مقدمتهم: النجم ياسر جلال، نور اللبنانية، ياسمين رئيس، تارا عماد، أحمد بدير، آيتن عامر، وفاء عامر، عبد العزيز مخيون، علي صبحي، وليد فواز، رشوان توفيق، ياسر الطوبجي، أحمد كشك، جيهان الشماشرجي، عايدة رياض، محمود البزاوى، مجدى بدر، عابد عنان، هدى مجد وآخرين، ومسلسل جودر- ألف ليلة وليلة من تأليف أنور عبد المغيث، وإخراج إسلام خيرى.

وكان شارك النجم مجدي بدر فى مسلسل “صيد العقارب”  برمضان 2024، وهو من بطولة غادة عبد الرازق، رياض الخولي وسيمون ومحمد علاء وأحمد ماهر، مجدى بدر، ساميه عاطف، ميار الغيطى، عماد صفوت، أحمد ماجد، أحمد جمال سعيد، محمد على رزق، عزوز عادل، منال سلامة، صفاء جلال، مى القاضي، سيف الديربى، محمد صلاح، ونخبه من النجوم،  من تأليف باهر دويدار، ومن إخراج أحمد حسن، وإنتاج فينومينا، منتج فنى مصطفى الغزولى، برديوسر محمد سليمان.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: جودر ياسر جلال رمضان مجدي بدر مسلسل جودر

إقرأ أيضاً:

تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025

 

انتهي  المُخرج محمد سامي من وضع الإطار الدرامي العام للمُسلسل وكتب الحلقات الأولى منه، ويُعد هذا هو التعاون الدرامي الأول بين عمرو سعد ومحمد سامي، وسيُعرض خلال موسم رمضان 2025.
 

ومن المقرر أن يتم عرض المسلسل على مجموعة قنوات ام بي سي. 

 

وعلى صعيد آخر، أشار المُخرج محمد سامي إلى أنه سعيد جدًا بالعمل الدرامي الأول مع النجم عمرو سعد، وقال إنه مُمثل كبير وموهوب وحالت الظروف أن نجتمع في عمل درامي من قبل ونأمل أن يُحقق المُسلسل الجديد نجاح كبير.

 

مفاجأة محمد سامي للجمهور 

وأوضح أن المُسلسل الجديد سيشهد مفاجآت كبيرة في أحداث المسلسل من حيث الشكل والمضمون والتصوير والتقنيات الفنية والبشرية وأماكن التصوير.
 

آخر أعمال عمرو سعد

يذكر أن آخر أعمال عمرو سعد مسلسل الأجهر الذي حاز على إعجاب الجمهور في الوطن العربي، وضم العمل مجموعة من النجوم أبرزهم أحمد ماجد، نور النبوي، ناهد السباعي، أحمد صفوت، سيد رجب، عمرو عبد الجليل، وغيرهم.
 

آخر أعمال محمد سامي
 

والجدير بالذكر آخر أعمال المخرج محمد سامي مسلسل نعمة الأفوكاتو، بطولة الفنانة مي عمر، وشارك فيه أحمد زاهر، طارق النهري، أحمد ماجد، كمال أبو رية، وغيرهم، وحقق المسلسل نجاحات واسعة فور عرضه على الشاشة. 

مقالات مشابهة

  • بعد انسحابها منه.. مي سليم تعود إلى هذا المسلسل
  • موعد إعادة عرض مسلسل «الصفارة» على قناة ON (فيديو)
  • محمد إمام يكشف عن موهبة جديدة في “اللعب مع العيال”
  • تعرف على موعد عرض فيلم "عصابة عظيمة" على منصة نتيفليكس
  • تفاصيل مسلسل محمد سامي وعمرو سعد في رمضان 2025
  • ريان يقود تشكيل سيراميكا كليوباترا أمام الزمالك في الدوري
  • الزمالك يتعاقد مع بلال جلال لتدعيم فريق اليد
  • محمد صلاح العزب يكشف تفاصيل مسلسل «سفاح التجمع»
  • انتهاء تصوير الجزء الثاني من مسلسل «جودر» في هذا الموعد
  • أكتوبر المقبل.. ياسر جلال ينتهي من تصوير جودر 2