تنظر محكمة جنايات جنوب الجيزة، اليوم الأربعاء، في جلسة محاكمة طبيب نساء وتوليد وآخرين، على خلفية اتهامهم بإجراء عمليات إجهاض للسيدات داخل عيادته بغرب محافظة الجيزة.

وكشفت تحقيقات النيابة العامة، في القضية المقيدة برقم 264 لسنة 2024 جنايات قسم الجيزة، أن كلاًّ من: «صبحي. ع»، طبيب نساء وتوليد، ويبلغ من العمر 74 سنة، و«سمر.

ج»، ربة منزل، 37 سنة، و«محمود.أ» 25 سنة، عاطل، و«نورا. أ»، طالبة، تبلغ من العمر 18 سنة، حولوا عيادة إلى وكر لإجراء عمليات الإجهاض للسيدات.

وبينتِ التحقيقات أن المتهم الأول - الطبيب -، كان يُجري عمليات الإجهاض غير المشروعة، وأجرى عملية إجهاض للمتهمة الرابعة، وكان ذلك بمحض إرادتها.. مشيرة إلى أن المتهم الرئيس أسقط الجنين بمساعدة المتهمة الثانية، حيث اصطحبتِ الثانية الرابعة إلى عيادة الطبيب، وأعطت له مبلغًا ماليًّا لتنفيذ جريمتهم.

وواصلتِ التحقيقات أن النيابة العامة وجَّهت للمتهمين الثلاثة: الثانية، الثالث، والرابعة تهمة إخفاء جثة متوفاة دون إخطار جهات الاختصاص وقبل الكشف عليها وتحقيق حالة الموت وأسبابه.

اقرأ أيضاًالنشرة الصباحية.. شلل مروري بطرق ومحاور القاهرة والجيزة

العثور على جثة عامل مزرعة فى ظروف غامضة بالإسماعيلية

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النيابة العامة محكمة قضية الأسبوع أخبار الحوادث حوادث الأسبوع حوادث محاكمة عمليات طبيب نساء وتوليد إجهاض عمليات إجهاض إجراء

إقرأ أيضاً:

صاحب كيان تعليمى وهمى فى الإسماعيلية: أوهمت الطلاب بشهادات للعمل بشركات كبرى

أدلى شخص في الإسماعيلية، باعترافات تفصيلية أمام جهات التحقيق، تفيد قيامه بإدارة كيان تعليمى وهمى بدون ترخيص بمحافظة الإسماعيلية، واتخاذه من الكيان مقراً لممارسة نشاطه فى النصب والاحتيال على الطلاب راغبى الحصول على شهادات دراسية.

وكشفت تحقيقات النيابة، أن المتهم أدار كيانا تعليميا وهميا يقوم من خلاله بمنح الدارسين دورات تدريبية لراغبي الحصول على شهادات دراسية "مزورة" بمقابل مادى، وإيهامهم بأنها تمكنهم من الالتحاق بالعمل لدى الشركات والمؤسسات الكبرى.

وأشارت التحقيقات إلى أن المتهم حاز (عدد من الشهادات الدراسية "معدة للتزوير" – أكلاشية - عدد من الكتب والملازم الدراسية مجهولة المصدر– عدد 11 دفتر إيصال إستلام نقدية - مجموعة من أوراق الدعاية الخاصة بالكيان – هاتف محمول "بفحصه فنياً تبين احتوائه على العديد من الدلائل التى تؤكد نشاطه الإجرامى"). تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

وقررت النيابة حبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيقات، وطالبت الأجهزة الأمنية بالتحقق من الصحيفة الجنائية له،  للوقوف على نشاطه لاستكمال التحقيقات، ووجهت له تهمة التزوير والنصب على المواطنين.







مقالات مشابهة

  • العثور على جثة شاب طافية بنهر النيل
  • تأجيل محاكمة البيدوفيل الكويتي بمراكش للمرة الـ26 والسفارة الكويتية تتلكأ في إحضاره
  • ضبط بمخدرات داخل المترو.. حبس نجار سنة وتغريمة 10 آلاف جنيه
  • حبس المتهمين بسرقة سائق في الجيزة
  • حبس المتهم بقتل مسنة في الشرقية بقصد سرقتها
  • ضبط المتهم بتزوير الأختام الرسمية بالفيوم
  • صاحب كيان تعليمى وهمى فى الإسماعيلية: أوهمت الطلاب بشهادات للعمل بشركات كبرى
  • اعتدى على سائحة وأمسك ساقها.. 6 أشهر مع الشغل لمتحرش الإسكندرية
  • عاجل.. طبيب الزمالك يكشف حالة أحمد حمدي بعد عملية الرباط الصليبي
  • تأجيل محاكمة شبكة الصفقات الفاسدة بوزارة الصحة مع طلب محامين عدم الاعتداد بتقارير المفتشية الوزارية