كشفت مصادر مطلعة بوزارة الإسكان والمرافق والمجتمعات العٌمرانية الجديدة، موعد الإعلان عن فتح باب حجز 984 وحدة سكنية بالمرحلة الأولى بمشروع Valley towers بحدائق أكتوبر الأحد المقبل، مٌشيرة إلى أن التقديم لحجز الوحدات السكنية الجديدة، يستمر لمدة أٌسبوعين تنتهي بحلول منتصف شهر يونيه المقبل، بهدف التيسير على المواطنين وإتاحة الفرصة أمام الجميع.

الإسكان تعلن طرح وحدات سكنية جديدة بحدائق أكتوبر قريباً

وأوضحت المصادر لـ«الوطن»، أن الوحدات السكنية الجاري طرحها بمشروع Valley towers، بمدينة حدائق أكتوبر غرب القاهرة، تصل مساحاتها إلى 100 م2، بموقع مٌتميز، على طريق الواحات بالقرب من المتحف المصري الكبير، كما تتمتع بإطلالة مٌباشرة على المنطقة الأثرية وأهرامات الجيزة.

«الوطن» تنشر خلال التقرير التالي أبرز وأهم ملامح الطرح الجديد وهي كالتالي:

1 - الطرح يأتي في إطار جهود الدولة لتوفير الوحدات السكنية بمختلف أنواعها تلبية لرغبات كافة المواطنين تنفيذاً لتوجيهات الدكتور عاصم الجزار وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية الجديدة.

2 - يتم سداد جدية حجز الوحدات السكنية بمبلغ 150 ألف جنيه، و1000 جنيه مصاريف دراسة، وفي حال الفوز بالوحدة السكنية باستكمال سداد 20 % إضافة إلى 1 % مصاريف إدارية + 0,5 % لصالح مجلس الأمناء، من إجمالي ثمن الوحدة، خلال شهر من تاريخ انتهاء إجراءات القرعة العلنية اليدوية، التي تهدف لتكافؤ الفرص بين المتقدمين.

الإسكان: جميع وحدات الإسكان بالطرح الجديد تقع ضمن أبراج 10 أدوار

3 - سداد 10 % من إجمالي ثمن الوحدة عند الاستلام، وسداد وديعة الصيانة طبقا لكراسة الشروط، وسداد باقي ثمن الوحدة 70 %على أقساط ربع سنوية مٌتساوية بحد أقصى 7 سنوات مٌحملة بالفائدة على رصيد المدين، بالإضافة إلى 2 % طبقا لتعليمات وزارة المالية + 0,5 % مصاريف تحصيل.

4 - يستحق القسط الأول بعد 3 أشهر من تاريخ استلام الوحدة مع تقديم شيكات آجلة بالأقساط بها قبل الاستلام.

جميع وحدات الإسكان بالطرح الجديد تقع ضمن أبراج 10 أدوار

5 - جميع وحدات الإسكان بالطرح الجديد تقع ضمن أبراج 10 أدوار، وكل عبارة عن 6 شقق وتضم العمارة الواحدة 60 وحدة سكنية، بينما تتمتع جميع العمارات بخدمة الأسانسير، فيما بلغ سعر المتر 15000 ألف جنيه بخلاف نسب التميز، وجميع الوحدات السكنية المتاحة للحجز، جاهزة للتسليم الفوري لأنها كاملة التشطيب.

6 - عدد أبراج المشروع 74 برجا بارتفاع 30 مترا للبرج، وتشترط الإسكان أن يكون ألا يقل سن المتقدم للحجز عن 21 سنة.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: أهرامات الجيزة القرعة العلنية المتحف المصري المجتمعات العمرانية الجديدة المرحلة الأولى المنطقة الأثرية الوحدات السكنية الوحدة السكنية تكافؤ الفرص أبراج الوحدات السکنیة

إقرأ أيضاً:

الجزيرة ومليحة يشاركان في «عربية اليد»


رضا سليم (دبي)
كشف ناصر الحمادي، أمين عام اتحاد اليد، عن عودة فريق الوحدة للمشاركة في بطولة الدوري للرجال في الموسم المقبل، وقال: :«نادي الوحدة قرر المشاركة في دوري اليد في الموسم المقبل، ولن تكون له مشاركات في بقية مسابقات الرجال، حيث اختار فقط الدوري ستكون بمثابة العودة له إلى ملاعب اليد، ليرتفع العدد إلى 9 أندية في الموسم المقبل».
كان الوحدة قد شارك في مسابقات الرجال من موسم 2018-2019 حتى نهاية موسم 2020-2021، وبعدها قرر عدم المشاركة، بداية من موسم 2021-2022 وهو الموسم الذي تقلصت فيه فرق اليد من 11 إلى 8 أندية بعد اعتذار الظفرة وبني ياس أيضاً، بالإضافة إلى أن الوحدة يشارك في المراحل السنية للعبة.
وأكد الحمادي أن الموسم المقبل سينطلق في الأسبوع الأول من شهر أكتوبر المقبل بكأس الإمارات، ويستمر لمدة شهر، وبعدها سيبدأ الدوري، وسيشارك الجزيرة ومليحة في البطولة العربية بالكويت، خلال الفترة من 14 إلى 25 سبتمبر المقبل، وهي البطولة التي تسبق انطلاق المسابقات المحلية.
ونوه بأن جميع مسابقات الموسم الماضي قائمة في الموسم الجديد دون تغيير، وسيقام كأس السوبر المحلي خلال فترة كأس الإمارات، وهناك ترتيبات مع الاتحاد البحريني لكرة اليد فيما يخص كأس السوبر الإماراتي البحريني، كما تقام أيضاً كأس السوبر الإماراتي السعودي، مشيراً إلى أن التوقف سيتوقف، خلال فترة كأس العالم للرجال في يناير المقبل، وستكون هذه الفترة مخصصة لإقامة كأس الاتحاد، فيما ستكون البطولة الأخيرة في الموسم كأس رئيس الدولة.

أخبار ذات صلة كشك يقود «يد الشارقة» الشارقة يسيطر على بطولات اليد بـ 13 لقباً

مقالات مشابهة

  • تفاصيل حجز شقق فالي تاورز Valley towers ورابط التقديم
  • «الإسكان» تحذر من الانسياق وراء منصات مضللة عند حجز الوحدات السكنية
  • تفاصيل طرح وزارة الإسكان وحدات جديدة في مختلف المدن
  • مدير عام الأراضي في الإسكان يوضح حول خدمة “اختار أرضك“ دون انتظار
  • الجزيرة ومليحة يشاركان في «عربية اليد»
  • قومي المرأة: 42 وحدة مناهضة للعنف ضد المرأة بالجامعات و15 بالمستشفيات الجامعية
  • القومي للمرأة يعقد اجتماعًا مع وحدات مناهضة العنف ضد المرأة بالجامعات المصرية
  • طرح الإعلان الترويجي لفيلم The Instigators
  • بشرة خير.. تفاصيل الطرح الجديد لوحدات الإسكان الاجتماعي
  • بـ 1200 جنيه شهريًا.. تفاصيل حجز شقق الإيجار التمليكي من الإسكان