استعرض برنامج «صباح الخير يا مصر»، المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين محمد الشاذلي وبسنت الحسيني وهالة حمدين، الحالة المرورية اليوم الخميس 10 أغسطس 2023، حيث يشهد نفق الأزهر انتظاما في حركة السيارات وسيولة مرورية في الاتجاهين، وتظهر كثافات مرورية أعلى الطريق الدائري وفي منطقة السلام وداخل النفق للقادم من الأقاليم إلى القاهرة عبر الطريق الزراعي.

وقالت الإعلامية لمياء حمدين، إن الكورنيش يشهد كثافات متقطعة من المظلات في اتجاه منطقة وسط البلد، أما الكورنيش المتجه إلى المؤسسة، فيشهد سيولة مرورية.

كثافات متقطعة في كوبري أكتوبر

وأضافت الإعلامية لمياء حمدين، أن كوبري أكتوبر المتجه إلى العباسية يشهد كثافات مرورية متقطعة مستمرة حتى غمرة، وهناك كثافات أخرى في الاتجاه العكسي لكوبري أكتوبر بسبب زيادة أحمال السيارات.

ظهور كثافات متحركة في شارع عباس العقاد وشارع الطيران

وأشارت إلى ظهور كثافات متحركة في شارع عباس العقاد وشارع الطيران وصولا للطريق الدائري، وفي شارع صلاح سالم توجد كثافات مرورية بالتزامن مع نزول الموظفين، كما يشد نفق الملك الصالح كثافات مرورية نسبية في الوقت الحالي، ويشهد كوبري الروضة بعض الكثافات.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: الحالة المرورية المرور القناة الأولى الحالة المرورية اليوم کثافات مروریة

إقرأ أيضاً:

ازدحامات مرورية خانقة في بغداد صباح اليوم الثلاثاء 11 حزيران 2024

يونيو 11, 2024آخر تحديث: يونيو 11, 2024

المستقلة/- يشهد صباح اليوم الثلاثاء، 11 حزيران 2024، ازدحامات مرورية خانقة في العديد من شوارع بغداد، وتشمل أبرز المواقع المزدحمة:

الطرق السريعة:

سريع القناة: من جهة الرستمية وسيطرة جسر ديالى لغاية ساحة الجبهة. سريع وجسر الدورة: لغاية الجسر العنكبوتي على سريع محمد القاسم. سريع القادسية: من خروجية شارع المطار لغاية مجسر القادسية.

الشوارع الرئيسية:

شارع السعدون: من ساحة الفردوس باتجاه تقاطع كهرمانة. شارع مثنى الشيباني: من مجسر العلوية الى ساحة الاندلس. شارع الرشيد: من كراج الرصافي الى جسر الجمهورية. شارع الكيلاني: وساحة الخلاني وشارع الجمهورية. شارع 14 رمضان: لغاية مستشفى الطفل المركزي.

مناطق أخرى:

كرادة خارج: بين ساحة التحريات وتقاطع طريق معسكر الرشيد. الشارع المحاذي لسريع الدورة: من محمد القاسم باتجاه محطة الرشيد وطريق معسكر الرشید. مجسر الأمانة: ازدحام. جسر الجمهورية وابونؤاس: مرور بطيء. محمد القاسم: مرور بطيء من مجسر الأمانة لغاية باب المعظم السايدين. الشارع المحاذي لمجسر قرطبة: باتجاه نفق باب الشرجي. الشوارع المتفرعة من ساحة الطيران: باتجاه مقبرة الغزالي والشارع باتجاه ساحة الخلاني. العلاوي: ازدحام. جسر ونفق باب المعظم وشارع وزارة الصحة: وجميع الشوارع المحيطة بمدينة الطب.

نصائح لتجنب الازدحام:

استخدام وسائل النقل العام: توفر الحافلات والتاكسي وسيلة أسرع للتنقل في بعض الأحيان، خاصة خلال ساعات الذروة. مشاركة الرحلة: ركوب سيارة مع زملاء العمل أو الجيران يمكن أن يساعد في تقليل عدد السيارات على الطريق. تغيير مسار رحلتك: إذا كنت تعرف عن وجود ازدحام في مسار رحلتك المعتادة، فحاول تغيير مسارك إلى طريق بديل. الاستفادة من تطبيقات الملاحة: يمكن لتطبيقات مثل Google Maps و Waze مساعدتك في العثور على أسرع طريق لتجنب الازدحام. التخطيط مسبقًا: حاول الخروج مبكرًا من المنزل أو تأخير رحلتك لتجنب ساعات الذروة.

مع تزايد عدد المركبات في بغداد، من المتوقع أن تستمر الازدحامات المرورية في التفاقم. باتباع النصائح المذكورة أعلاه، يمكنك المساعدة في تقليل وقتك على الطريق والوصول إلى وجهتك بشكل أسرع.

مرتبط

مقالات مشابهة

  • غدا.. أولى جلسات محاكمة مطرب المهرجانات عصام صاصا في واقعة دهس شخص بسيارته
  • "عربية محملة بالأسمنت"| بالصور.. حادث تصادم أعلى الدائري الإقليمي اتجاه السادات
  • حالة المرور.. كثافات متحركة بشوراع وميادين القاهرة والجيزة
  • تفاصيل الحالة المرورية اليوم.. سيولة في صلاح سالم وكثافات في وسط البلد
  • ازدحامات مرورية خانقة في بغداد صباح اليوم الثلاثاء 11 حزيران 2024
  • تعرف علي الحالة المرورية بالقاهرة والجيزة
  • الحالة المرورية في شوارع وميادين القاهرة والجيزة.. فيديو
  • ‎اختناقات مرورية تضرب شوارع بغداد
  • تفاصيل الحالة المرورية اليوم.. كثافات في شوارع القاهرة والجيزة
  • كان ترعة.. فيديو و17 صورة ترصد تطوير طريق المريوطية من شارع فيصل حتى كوبري الصحابة