يحتضن ملعب "فيصل بن فهد"، مواجهة صعبة وقوية بين فريقي الشباب وضمك مساء اليوم الجمعة الموافق الخامس والعشرين من شهر أغسطس الجاري، ضمن منافسات الجولة الثالثة من بطولة دوري روشن السعودي 2023-2024.

موعد مباراة الشباب أمام ضمك في دوري روشن السعودي

تنطلق صافرة البداية لمباراة الشباب وضمك اليوم الجمعة في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر، العاشرة مساءً بتوقيت الإمارات وعمان، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

متى موعد مباراة الشباب وضمك ” الجولة الثالثة” من دوري روشن السعودي 2024، والقنوات الناقلة لها؟ استقبل بث تردد قنوات ” اس اس سي” لمتابعة مباراة النصر والفتح في دوري روشن السعودي 2023-2024 دون تشفير تشكيل الشباب المتوقع لمواجهة ضمك في دوري روشن السعودي

حراسة المرمى: كيم سيونج جيو.

خط الدفاع: إياجو دوس سانتوس، نادر عبدالله، فواز الصقور، متعب الحربي.

خط الوسط: جوستافو كويلار، إيفر بانيجا، عبدالإله الشمري.

خط الهجوم: حسین القحطاني، الجوعي، ديالو.

القنوات الناقلة لمباراة الشباب أمام ضمك في الدوري السعودي

تمتلك إدارة شبكة قنوات SSC السعودية، حقوق بث وإذاعة مباريات بطولة دوري روشن السعودي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، لذلك ستنقل مباراة الشباب ضد ضمك مساء اليوم الجمعة، عبر قنواتها المشفرة.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: فی دوری روشن السعودی مباراة الشباب ضمک فی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة افتتاح أمم أوروبا "يورو 2024" بين ألمانيا واسكتلندا

يرغب محبو مشاهدة بطولة كأس أمم أوروبا في معرفة موعد افتتاح يورو 2024 بين ألمانيا وسكتلندا، حيث يلتقي المنتخبان مساء غد الجمعة الموافق الرابع عشر من شهر يونيو الجاري.

ويحتضن ملعب "أليانز أرينا"، هذه المواجهة القوية التي ستجمع بين منتخبي ألمانيا وسكتلندا غدًا الجمعة في أولى جولات مرحلة المجموعات بكأس أمم أوروبا 2024.

موعد مباراة ألمانيا ضد اسكتلندا في افتتاح اليورو 2024

تبدأ أحداث مباراة ألمانيا ضد اسكتلندا يوم الجمعة المقبل في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية، الحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، السابعة مساءً بتوقيت تونس والمغرب والجزائر.

يورو 2024.. سجل المتوجين بكأس أمم أوروبا عبر التاريخ "صراع ألماني – إسباني للإنفراد بالصدارة" يورو 2024.. 13 منتخبًا رفعوا شعار "الأرض لا تلعب مع أصحابها" في كأس أمم أوروبا القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا ضد اسكتلندا في افتتاح اليورو 2024

يمكنكم مشاهدة مباراة ألمانيا ضد اسكتلندا مساء الجمعة المقبلة، عبر شبكة قنوات بي إن سبورتس القطرية، الناقل الحصري لمباريات بطولة كأس أمم أوروبا في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، وتحديدًا bein Max 1HD، بتعليق المعلق الجزائري حفيظ دراجي.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة افتتاح أمم أوروبا "يورو 2024" بين ألمانيا واسكتلندا
  • التعمري يلمح لإنتقاله إلى دوري روشن للمحترفين
  • القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ضد فاركو في دوري نايل
  • السوق السعودي يتراجع عند 11775 نقطة
  • الموعد والتشكيل المتوقع.. مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • تشكيل أيرلندا المتوقع أمام البرتغال
  • رونالدو يقود تشكيل البرتغال المتوقع أمام أيرلندا
  • فراس البريكان يقود تشكيل السعودية المتوقع أمام الأردن
  • يزن النعيمات على رأس تشكيل الأردن المتوقع أمام السعودية بتصفيات كأس العالم
  • يتصدر بنسبة نمو 67 %.. ” روشن”.. قفزة نوعية في” السوشيال ميديا” عالمياً