صراحة نيوز – أفادت تقارير صحيفة، بأن الدولي المغربي، نايف أكرد، مدافع نادي وست هام يونايتد الإنجليزي لكرة القدم، يحظى باهتمام كبير من قبل فريقي ليفربول ومانشستر سيتي.

وأشارت صحيفة “ذا صن” البريطانية، إلى أن فريق ليفربول يعتبر الأكثر اهتماما باللاعب نايف أكرد، نظرا لأن الألماني يورغن كلوب، المدير الفني “للريدز”، يسعى لترميم خط دفاعه، بعدما أعاد بناء خط الوسط في الميركاتو الصيفي الماضي، بصفقات جديدة.

وأوضحت الصحيفة أن مستوى نايف أكرد (27 عاما) جذب انتباه كلوب، الذي يعاني من تقدم عمر قلبي الدفاع الهولندي فيرجيل فان دايك والكاميروني جويل ماتيب (32 عاما لكل منهما).

وذكرت “ذا صن” أن المدافع المغربي كان من الممكن أن ينتقل إلى الدوري السعودي، هذا الصيف، لكن المفاوضات فشلت.

وكتب حساب “@ManCityzenscom” الموثق بالعلامة الزرقاء على منصة “إكس”: “مانشستر سيتي يراقب مدافع وست هام نايف أكرد قبل الصيف المقبل [@JackRosser_]”.

بينما أشار حساب “West Ham Transfers” الموثق أيضا، على منصة “إكس”، إلى أن نايف أكرد تلقى 4 عروض للرحيل عن وست هام هذا الصيف، اثنان من السعودية، وآخران من أوروبا، ولكنه أبلغ الأندية بعدم رغبته في الرحيل عن وست هام.

وسجل نايف أكرد 3 أهداف، خلال 33 مباراة شارك فيها مع نادي وست هام يونايتد، منذ انضمامه إلى صفوف “الهامرز” في العام الماضي.
ملاعب

المصدر: صراحة نيوز

كلمات دلالية: اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن مال وأعمال عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة علوم و تكنولوجيا الشباب والرياضة الشباب والرياضة الشباب والرياضة اخبار الاردن اخبار الاردن مال وأعمال عربي ودولي اخبار الاردن الوفيات أقلام مال وأعمال عربي ودولي منوعات الشباب والرياضة نایف أکرد وست هام

إقرأ أيضاً:

غيتان يدخل مفكرة ناد من “الليغا” الإسبانية

كشفت تقارير إعلامية إسبانية، أن اللاعب الدولي الجزائري رفيق غيتان، دخل ضمن ناد ينشط في “الليغا” الإسبانية، تحسبا للتعاقد معه في الميركاتو الصيفي القادم

وحسب ماكشفه الصحفي الإسباني فيرناندو سيرانو، عبر منصة “أكس” أول أمس الأربعاء، فإن نادي إشبيليا مهتم بالتعاقد مع لاعب إستوريل البرتغالي المتألق هذا الموسم غيتان.

وأكد المصدر، أن النادي الأندلسي ينوي تدعيم صفوفه بلاعبين جدد في منصب الجناح، يتمعون بميزة السرعة، والمهارة. كما أن أرقام غيتان هذا الموسم في الدوري البرتغالي تعد مشجعة للتعاقد معه، بما أن إدارة نادي إستوريل حددت مبلغ 5 ملاين أورو للسماح للاعبها الدولي الجزائري بالرحيل.

يجدر الإشارة، شارك غيتان مع فريقه إستوريل البرتغالي في 44 مواجهة بكل المنافسات، وتمكن من تسجيل 7 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة، كما يعد من أفضل اللاعبين قياما بالمراوغات الناجحة في الدوري البرتغالي.

????El Sevilla FC se ha interesado en Rafik Guitane, actualmente pertenece al Estoril de Portugal. La gran temporada de Rafik ha despertado el interés de Víctor Orta que quiere reforzar las bandas con jugadores rápidos y habilidosos.

El Estoril estaría dispuesto a dejarlo marchar… pic.twitter.com/lmaOK9PqLV

— Fernando Serrano (@OrtsSVQ) May 29, 2024

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • بالفيديو.. حاج مغربي يروي رحلته للأرضي المقدسة قبل 30 عاما
  • أندية سعودية تجهز عرضاً ضخماً للتعاقد مع رحيمي
  • شرطة دبي.. 68 عاماً من الإنجازات المتميّزة
  • صراع برتغالي إيطالي على لاعب ريال مدريد الشاب
  • «فيسبوك» توقف حساب صحيفة «الجريدة» السودانية
  • 3 أندية سعودية تتنافس على ضم الجزائري وناس
  • غيتان يدخل مفكرة ناد من “الليغا” الإسبانية
  • ميركاتو 2024.. 7 نجوم تنتهي عقودهم هذا الصيف
  • الدوريات الأوروبية الكبرى.. صفقات تنتظر الحسم في الميركاتو الصيفي
  • صراع بين الأهلي والزمالك للتعاقد مع نجم زد