نبهت وزارة الدفاع الجمهور الكريم إلى توقع الأصوات العالية والضوضاء الصادرة عن حركة الطائرات وناقلات الجنود المدرعة في جزيرة ياس بدءا من الساعة الرابعة والنصف من مساء اليوم “الجمعة”، وذلك نظرا للاستعدادات الجارية للعرض العسكري “حصن الاتحاد 9” المزمع إقامته خلال شهر نوفمبر المقبل في أبوظبي.

وتحرص وزارة الدفاع واللجنة المنظمة على إتاحة الفرصة أمام الجمهور لمشاهدة عرض حي ومباشر يجسد التفاني والقدرات العالية التي تتميز بها القوات المسلحة الإماراتية من أجل حماية البلاد ومواطنيها والمقيمين على أرضها.

ويهدف العرض العسكري إلى تعزيز فخر مواطني الدولة والمقيمين بالقوات المسلحة، وإبراز القدرات والتقنيات العسكرية بالإضافة لتحقيق التعاون والتنسيق المشترك بين وزارة الدفاع والأجهزة الأمنية والمؤسسات الحكومية المختلفة في الدولة.

وأعلنت وزارة الدفاع أن الدعوة لحضور فعاليات “حصن الاتحاد 9” عامة وسيتمكن الجمهور خلالها من متابعة تفاصيل العرض العسكري من قلب الحدث في جزيرة ياس وعبر شاشات عملاقة سيتم وضعها على جانبي المنصة الرئيسية وموقع العرض، داعية الجمهور إلى الحضور والاستمتاع بفعاليات العرض العسكري المختلفة.وام


المصدر: جريدة الوطن

إقرأ أيضاً:

“الاتحاد للطيران” تسير رحلات إلى 8 وجهات إضافية خلال يونيو

أعلنت الاتحاد للطيران، اليوم، تسيير رحلات إلى 8 وجهات خلال شهر يونيو الجاري، ليصل إجمالي عدد الوجهات التشغيلية هذا الصيف إلى 76 وجهة.

وقال أنطونوالدو نيفيس الرئيس التنفيذي للاتحاد للطيران، إن الناقلة تعمل على تنفيذ خطط توسيع شبكتها لتشمل ثماني وجهات إضافية، حيث سيتم تسيير رحلات إلى ثلاث وجهات مهمة هي بالي وجايبور والقصيم، التي تحظى بشعبية كبيرة.

وأضاف نيفيس : بدأنا عملياتنا إلى وجهات موسمية جديدة وعدنا إلى وجهات صيفية بما في ذلك نيس وأنطاليا على الريفييرا التركية، بالإضافة إلى العودة إلى جزيرتي ميكونوس وسانتوريني في اليونان.

وتطلق الاتحاد للطيران، يوم الاثنين الموافق 24 يونيو الجاري، خدمة جديدة إلى القصيم، لتكون الوجهة الرابعة للاتحاد للطيران في المملكة العربية السعودية؛ وفي اليوم التالي الموافق 25 يونيو، تطلق أولى رحلاتها إلى جزيرة بالي بإندونيسيا.

وستعمل الاتحاد للطيران على تسيير 4 رحلات أسبوعية إلى بالي.

وام

مقالات مشابهة

  • “الاتحاد للطيران” تسير رحلات إلى 8 وجهات إضافية خلال يونيو
  • “الفاف” تبدي تضامنها مع بن طالب
  • “الاتحاد للطيران” تطلق 4 رحلات منتظمة أسبوعياً إلى جايبور الهندية
  • “ايدج” و”مجموعة KNDS”فرنسا تتعاونان ضمن مجال الدفاع البري
  • “الاتحاد للطيران” تطلق 4 رحلات منتظمة أسبوعيا إلى جايبور الهندية
  • “ليلة عمر”.. أنغام تتألق بين جمهورها في الكويت
  • “الاعلام الرياضي..واقع وتحديات” !!
  • حزب بارزاني:حكومتنا “غير معنية بالتواجد العسكري التركي” في الإقليم!
  • بعد أزمة “الصفعة”.. عمرو دياب يخرج عن صمته ويوجه رسالة لجمهوره
  • “روستيخ” تعلن عن تسليم الدفاع الروسية دفعة دورية من قاذفات “سو-34”