رفض الحكم الدولي أمين عمر احتساب ركلة جزاء لصالح فريق الزمالك أمام فريق المقاولون العرب، وذلك في المباراة المقامة حاليًا على أرضية ستاد القاهرة الدولي.

واستدعى حكم الفيديو في الدقيقة 58 من عمر المباراة، الحكم أمين عمر لوجود لمسة يد على لاعب المقاولون العرب داخل منطقة الجزاء بعد تسديدة من محمد أشرف روقا.

وذهب أمين عمر لمشاهدة اللقطة المثيرة للجدل، حيث أكد حكم الفيديو وجود لمسة يد على مدافع المقاولون إلا أن حكم الساحة قال إن حركة جسم اللاعب طبيعية، لكن بعد إعادتها من زاوية أخرى تراجع عن قراره وطلب رؤية اللعبة من زاوية جديدة.

وطلب أمين عمر ذلك لوجود شكوك أن اللعبة من خارج منطقة الجزاء، وبعد إعادة اللعبة أكد أمين عمر لحكم الفيديو وفقًا لما ظهر في البث التليفزيوني أن جزء من الكرة داخل منطقة الجزاء والجزء الأكبر خارجها، ولذلك لن يحتسب ركلة الجزاء.

"أنا مش مقتنع" ????️

اسمع نقاش الحكم أمين عمر مع غرفة الـ VAR واتخاذ قرار عدم احتساب ركلة جزاء للزمالك ضد المقاولون العرب ???? pic.twitter.com/0UEsSCTFdc

— Kora Plus (@KoraPlusEG) September 25, 2023

تشكيل الزمالك أمام المقاولون العرب في الدوري

حراسة المرمى: محمد صبحي.

خط الدفاع: حاتم سكر - حسام عبد المجيد - محمد عبد الغني - محمد طارق.

خط الوسط: عمرو السيسي - محمد حسام "بيسو" - يوسف أوباما.

خط الهجوم: أحمد عبد الرحيم " إيشو"- مصطفى شلبي - أحمد سيد "زيزو".

تشكيل المقاولون العرب أمام الزمالك في الدوري الممتاز

حراسة المرمى: محمود أبوالسعود.

خط الدفاع: محمد شوقي - عماد الدين بوبكر - لؤي وائل - أحمد علاء - جوزيف أوشايا.

خط الوسط: أحمد الشيمي - عبد الرحمن جبنة - أحمد فوزي.

خط الهجوم: أمادو نياص - محمد سالم.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمين عمر الدوري المصري الدوري المصري الممتاز الدوري الممتاز الزمالك الزمالك اليوم الزمالك ركلة جزاء الزمالك ضد المقاولون العرب المقاولون العرب حكم مباراة الزمالك المقاولون العرب أمین عمر

إقرأ أيضاً:

أمين الفتوى: ليس من حق الوالدين إجبار الأبناء على التنازل عن حقوقهم (فيديو)

كتب- محمد فتحي:
أجاب الشيخ محمد عبد السميع، أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، على سؤال من متصلة قالت خلاله: "والدتي تريدنا أن نتنازل عن حقنا في الميراث لأخونا.. وتهددنا أنها غضبانة علينا فماذا نفعلذ على؟".

وقال أمين الفتوى بدار الإفتاء المصرية، خلال حلقة برنامج "فتاوى الناس"، المذاع على فضائية "الناس"، اليوم الثلاثاء: "بعض الناس يظن أنه عندما يطالب بحقه فى مواجهة أمه وأبوه يعتبر نوع من الحقوق، ولذا يجب أن نفهم أنه ليس فى الحقوق عقوق، وليس من حق أبى وأمى يجبرنى على التفريط فى حق من حقوقك".

وتابع: "الرجل توفي والبيت ملك الورثة، حضرتك حابة تتنازلي لابنك حقك، لكن ليس من حقك إجبار بناتك على التنازل عن حقوقهن، إلا إذا دفع لهم حقهم فى البيت بما يرضى الله".

وأعلنت قناة "الناس"، أنها ستقدم تغطية خاصة واحتفالية مميزة بمناسبة وقفة عرفات، تحت عنوان: "يوم إتمام الدين وإتمام النعمة على المسلمين".

وتبدأ التغطية من صلاة فجر يوم وقفة عرفات على مدار اليوم، ونقل بث حي ومباشر من الأراضى المقدسة، ويتخللها نقل خطبة عرفات وصلاتي الظهر والعصر وذلك بمشاركة مذيعي قناة الناس إضافة إلى بعثتها الإعلامية، في رسائل حية من صعيد عرفات الطاهر.

يشارك في التغطية نخبة مميزة من كبار العلماء الموجودين في الأراضي المقدسة لأداء فريضة الحج، وغيرهم من داخل استوديوهات القناة.

وتركز التغطية على إبراز أهمية وقيمة فريضة الحج وشرح المناسك وتوضيح كيفية أداء الفريضة وثواب وجزاء الحج كما بينه الكتاب والسنة، مع إبراز مقاصد الحج والقيم الحضارية في خطبة النبي صلى الله عليه وسلم يوم عرفة.

مقالات مشابهة

  • أمين الفتوى: ليس من حق الوالدين إجبار الأبناء على التنازل عن حقوقهم (فيديو)
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • بعد عودته من رحلة علاجه .. محمد عبده يحتفل بيوم ميلاده في قصره بجدة .. فيديو
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • جهاد جريشة يوضح.. هل استحق منتخب مصر ركلة جزاء أمام غينيا بيساو
  • تبديل اضطراري.. خروج مصطفى محمد ونزول أحمد أوفا
  • بعد عودته من رحلة علاجه .. محمد عبده برفقة رشاد فقيها في أحدث ظهور .. فيديو
  • جوميز يرفض رحيل صبحى وعواد عن عرين الزمالك
  • أكاديمية المقاولون تبدأ موسمها بتدريبات التحمل والوقاية من الإصابات
  • استمرار اختبارات الناشئين بالمقاولون العرب للأسبوع الثالث