أعربت الفنانة إيمان العاصي عبر صفحتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي إنستجرام عن حزنها اتجاه ما يحصل في غزة من مذبحة وقتل الأطفال الأبرياء بدم بارد، ذلك بعد قصف الاحتلال الصهيوني مستشفى الأهلى المعمداني بقلب غزة والذي اسفر عن مئات الشهداء والمصابين، واشارات أن هذه الأحداث لا تمس الإنسانية.

حيث شاركت ايمان العاصي متابعيها عددا من الفيديوهات والصور وعلقت عليها قائلة " الحروب والصراعات والفقر والذل والخيانة من صنع البشر"، كما اضافت ما معنى الدين من غير انسانية، اي لزمة البشر والعرض والشرف من غير إنسانية ".

إيمان العاصي: توجه رسالة لإسرائيل لن تستطيعوا تهجير الفلسطينيين من أرضهم و"فهمي" يلوم الدول العربية على السكوتإيمان العاصي تعبر عن حزنها وفهمي يلوم الدول العربية.. قصف مستشفي الأهلي المعمداني:

تنشر بوابة الفجر إلالكترونية تفاصيل كل ما تريد معرفته عن قصف مستشفي الأهلي المعمداني، ردود الأفعال من إيمان العاصي وأحمد فهمي، ذلك ضمن الخدمه المستمرة للموقع لمتابعيه وزواره على مدار الساعة لحظة بلحظة.

بهجت العبيدي: قصف إسرائيل لمستشفى المعمداني جريمة حرب ماكرون: لا شيء يمكن أن يبرر قصف مستشفى إيمان العاصي بعد قصف مستشفي الأهلي.. تاريخ البشرية دموي:

أشارت إيمان العاصي عبر تصريحاتها عبر موقع تواصل الاجتماعي إنستجرام بأن تاريخ البشرية تاريخ دموي في كل عصر وزمان، واضافت ان الحل هو الدمار والخراب والحرب والدم، البشر عايشين مهاجرين أو لاجئين أو محاصرين في وسط حروب، حزن وقلق وخوف يخليني دائما اقول يا بخت اللي مشي في عالم تاني، وقالت في النهاية لا تخبرني عن دينك فقط أرني الجنسيات بداخلك.

أحمد فهمي.. يلوم سكوت الدول العربية بعد المجزرة:

عبر الفنان أحمد فهمي عن استيائه اتجاه ما حصل من المجزرة الدموية لمستشفى الأهلي المعمداني في غزة، ذلك بعد قصف الاحتلال الإسرائيلي المستشفى مدفعية صاروخية أسفرت عن عدد من الشهداء والمصابين، حيث عبر عن حزنه عن سكوت الدول العربية اتجاه المجزرة دون رد اي فعل.

إيمان العاصي: توجه رسالة لإسرائيل لن تستطيعوا تهجير الفلسطينيين من أرضهم و"فهمي" يلوم الدول العربية على السكوتقصف مستشفي الأهلي المعمداني بقلب غزة.. الشهداء والإصابات:

قامت قوات الاحتلال الصهيوني بقصف مستشفى الأهلي المعمداني بالمرضى والأطفال بضربة وصفت بالإبادة الجماعية وقتل الأطفال بدماء باردة والذي أسفر عن سقوط مئات من الضحايا الأبرياء ما بين قتيل وجريح، أعلنت وزارة الصحة الفلسطينية ارتفاع عدد الشهداء إلى أكثر من 500 شهيد واصابة أكثر من 800 مواطن جراء القصف الصهيوني لمستشفى الأهلي المعمداني.
 

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: إيمان العاصي ضحايا مستشفى الاهلي المعمداني فلسطين اخبار فلسطين ضحايا فلسطين دولة الاحتلال

إقرأ أيضاً:

"نتمسك مع مصر بنفس المواقف".. روسيا توجه رسالة من القاهرة

وجه السفير الروسي في القاهرة غيورغي بوريسينكو رسالة بمناسبة عيد روسيا الوطني، مشيرا إلى أن روسيا شهدت العديد من التحولات والنمو بشكل أقوى.

إقرأ المزيد "الأراضي الأمريكية ستصبح أهدافا مشروعة".. تحذير روسي من مصر

وقال في رسالته: "في 12 يونيو من كل سنة تحتفل روسيا بالعيد الوطني الرئيسي. ويرتبط تاريخ هذا العيد بالتحولات واسعة النطاق التي مرت بها بلادنا في أوائل التسعينيات. ومع ذلك، فقد تم انشاء الدولة الروسية منذ ما يقرب من 12 قرنا وقد شهدت خلال هذه الفترة العديد من التحولات وواصلت النمو بشكل أقوى، على الرغم من محاولات الغزاة المختلفة لتمزيقها وتدميرها بالكامل".

وتابع: "والآن يشن الغرب مرة أخرى حملة عسكرية ضدنا ويهددنا بصوت عال بالتدمير ويلجأ إلى الهجمات الإرهابية بمساعدة أتباعه. وإن السبب الرئيسي لذلك هو أن الغرب خائف جدا من روسيا التي لا تريد أن تطيعه وتعترف بتفوقه وتدافع روسيا بحزم عن مصالحها وقيمها التقليدية للبشرية وتدعو إلى تشكيل نظام عالمي عادل على أساس المساواة بين الأمم، وتؤكد أن الدول الغربية تسعى إلى نشر الانحطاط الأخلاقي الذي يوجد لديها في العالم كله".

ونوه: "اليوم يقاتل جنودنا على الجبهة الاوكرانية ليس من أجل بلادهم فحسب وبل من أجل مستقبل أفضل لأغلبية العالم. إنهم يحررون الأراضي الروسية التي استولى عليها القوميون الأوكرانيون ورعاتهم من كتلة الناتو العدوانية ويقاتلون لتخليص شعوب أوروبا الشرقية وآسيا والشرق الأوسط وإفريقيا وأمريكا اللاتينية من الهيمنة الغربية التي سببت لهم معاناة هائلة من خلال الاستعمار وأدت إلى ظهور النازية وتهدف الآن إلى فرض إرادة الولايات المتحدة على الجميع".

وأشار السفير الروسي: "نحن نفهم أنه في المستقبل سنواجه الكثير من الصعوبات والتجارب الجديدة لأن العدو يزيد من الضغوط العسكرية والاقتصادية والدعائية وغيرها علينا. ومع ذلك، فإن روسيا تشعر بتضامن معها من قبل الشعوب ذات التفكير المتشابه في جميع القارات ومن بينها مصر. ونتمسك مع مصر بنفس المواقف من العديد من المشاكل الدولية، بما في ذلك تحقيق استقلال فلسطين التي عانت طويلا وتطور روسيا العلاقات الثنائية الوثيقة مع مصر. وابتداء من هذا العام أصبحنا شركاء في مجموعة بريكس التي ينمو نفوذها العالمي بشكل مطرد".

وأكد في النهاية أن الحق مع روسيا وأهنئ من كل قلبي جميع أصدقاء روسيا بمناسبة عيدها الوطني وأتمنى لكم انتصارات جديدة.

المصدر: RT

مقالات مشابهة

  • إيمان كريم تشارك بمؤتمر الدول الأطراف لحقوق الأشخاص ذوي الإعاقة في نيويورك
  • انتشال عدد من الشهداء الفلسطينيين من تحت أنقاض منازل استهدفها العدو الصهيوني بمدينة غزة
  • الجمعة.. انطلاق تصوير مسلسل "برغم القانون"
  • الرئيس السيسي وملك الأردن يؤكدان رفضهما لمحاولات تهجير الفلسطينيين
  • الجمعة.. بدء تصوير أولى مشاهد مسلسل «برغم القانون» لـ إيمان العاصي
  • تأجيل تصوير مسلسل "برغم القانون" لهذا الموعد
  • الداخلية توجه رسالة عاجلة لـ «الأجانب في مصر» | تفاصيل
  • السفير حسام زكي ضيف إيمان أبو طالب على «الحياة» الجمعة
  • نتمسك مع مصر بنفس المواقف.. روسيا توجه رسالة من القاهرة
  • "نتمسك مع مصر بنفس المواقف".. روسيا توجه رسالة من القاهرة