أيد الرئيس فلاديمير بوتين، اقتراح رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة الروسي عمر كريمليف، بالعودة إلى تقليد إحياء العروض الرياضية في الساحة الحمراء بموسكو وإعلان عام 2024 عاما للرياضة.

وقدم كريمليف هذه المبادرة على هامش المنتدى الرياضي الدولي الحادي عشر "روسيا – قوة رياضية" الذي يقام في الفترة من 19 إلى 21 أكتوبر، ويحضره ممثلو الوكالات الحكومية الفيدرالية والإقليمية والاتحادات الرياضية والشركات والخبراء وقادة صناعة الرياضة.

إقرأ المزيد بوتين يصف موقف اللجنة الأولمبية الدولية تجاه الرياضيين الروس بـ"التمييز العرقي"

وقال كريمليف "في العام المقبل، سننظم فعاليات واسعة النطاق، ألعاب الصداقة، وألعاب المستقبل، وألعاب البريكس... (أريد) أن أناشدكم أن تجعلوا العام المقبل عاما للرياضة..".

واقترح كريمليف أيضا العودة إلى إحياء  تقليد العروض الرياضية في الساحة الحمراء بموسكو.

ورد بوتين على هذين المقترحين قائلا: "فكرة جيدة".

المصدر: تاس

المصدر: RT Arabic

كلمات دلالية: فلاديمير بوتين

إقرأ أيضاً:

شاب يذبح والدته بالفيوم

شهدت منطقة دار الرماد دائرة قسم شرطة أول الفيوم بمحافظة الفيوم، جريمة من أبشع الجرائم التي اهتز لها الشارع الفيومي، حيث أقدم شاب معاق ذهنيا على ذبح والدته وقالت التحقيقات الأولية أن الضحية كانت تقيم برفقة ابنها، وأثناء تواجده داخل المنزل قام بطعنها بسلاح أبيض "سكين " فأحدث بها إصابات تسببت في وفاتها.

وكان اللواء ثروت المحلاوي مساعد وزير الداخلية مدير أمن الفيوم، قد تلقى إخطارًا من العميد محمد فؤاد مأمور قسم شرطة اول الفيوم، جاء مفاده ورود إشارة من مرفق إسعاف مستشفى الفيوم العام، بوصول مسنة إلى المستشفى مصابة بعدة طعنات بالصدر والبطن، وتوفيت أثناء تلقيها الإسعافات الأولية.

ومن فورها انتقلت قوات الأمن إلى موقع الحادث وبالفحص تبين مقتل سيدة تدعي" فاطمه عثمان "، 80 عاما، ربة منزل، متأثرة بإصابتها بطعنات سلاح أبيض "سكين" وكشفت التحريات أن الجاني هو ابنها ويدعي "محمد السيد " 32 عاما، معاق ذهنيا، وتم القبض على المتهم وتم إيداع الجثة بمشرحة مستشفى الفيوم العام تحت تصرف جهات التحقيق.

وحررت الجهات الأمنية المحضر اللازم بالواقعة وأخطرت النيابة العامة التي امرت بالتحري حول الواقعة وملابساتها، كما أمرت بتسليم جثمان المتوفيه لذويها فور الانتهاء من استخراج تصريح الدفن ومباشرة التحقيق.

مقالات مشابهة

  • العروض الخارجية تحسم مصير أليو ديانج مع الأهلي الموسم المقبل
  • قرعة تصفيات كأس آسيا للناشئين والشباب الخميس المقبل والإمارات في المستوى الثالث
  • رافا يتجاهل العروض التركية بسبب الشباب
  • شاب يذبح والدته بالفيوم
  • اختتام أعمال منتدى “الساحة الحمراء” للكتاب في موسكو
  • اختتام أعمال منتدى "الساحة الحمراء" للكتاب في موسكو
  • “بالمز الرياضية” تفوز بإدارة مجمع النادي الأهلي المصري في مدينة الشيخ زايد بالقاهرة
  • «بالمز الرياضية» تشارك في إدارة وتشغيل مجمع «القلعة الحمراء»
  • روسيا تقلب الطاولة على “أرجل بوش”
  • الاتحاد الكويتي للرياضة للجميع يختتم فعاليات القرى الرياضية