فاز الفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان أمام نظيره فريق ستراسبورج، بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت على ملعب "حديقة الأمراء"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة الدوري الفرنسي موسم 2023/2024.

أحداث مباراة باريس سان جيرمان وستراسبورج

افتتح كيليان مبابي مهاجم فريق باريس سان جيرمان، التسجيل عند الدقيقة العاشرة من عمر الشوط الأول، عن طريق ركلة جزاء.

وتمكن ليبو موتهيبا من إدراك هدف التعادل لفريق ستراسبورج في الدقيقة الثالثة عشر ولكن تم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

الأهلي يهنئ مجلس حسين لبيب بفوزه في انتخابات الزمالك مجلس إدارة الزمالك الجديد يؤزار اللاعبين باستاد القاهرة أمام سموحة في الدوري

وأضاف كارلوس سولير الهدف الثاني للفريق الباريسي بعد تمريرة متقنة من كيليان مبابي، في الدقيقة الحادية والثلاثين.

وعند الدقيقة الثامنة والسبعين، نجح فابيان رويز في تسجيل الهدف الثالث لفريق باريس سان جيرمان من صناعة زميله كارلوس سولير.

ترتيب الفريقين في جدول الدوري الفرنسي

وبهذه النتيجة ارتفع رصيد باريس سان جيرمان إلى النقطة 18 في صدارة جدول ترتيب الدوري الفرنسي، فيما تجمد رصيد ستراسبورج عند النقطة 10 في المركز الثالث عشر.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: باريس سان جيرمان ستراسبورج الدوري الفرنسي باريس سان جيرمان وستراسبورج نتيجة مباراة باريس سان جيرمان اليوم باريس ضد ستراسبورج باریس سان جیرمان

إقرأ أيضاً:

اليابان تقسو على سوريا بخماسية في تصفيات كأس العالم


هيروشيما (د ب أ)

أخبار ذات صلة أستراليا تكسب فلسطين بخماسية في تصفيات المونديال «الأبيض» يبحث عن «العلامة الكاملة» أمام البحرين


تلقى منتخب سوريا خسارة قاسية صفر / 5 أمام مضيفه منتخب اليابان، في الجولة السادسة (الأخيرة) من منافسات المجموعة الثانية بالدور الثاني للتصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2026 وكأس آسيا.2027 وعلى ملعب (ايديون بيس وينج) بمدينة هيروشيما اليابانية.
افتتح أياسي يويدا التسجيل لأصحاب الأرض في الدقيقة 13، قبل أن يضيف ريتسو دوان الهدف الثاني في الدقيقة 19 واستغل المنتخب الياباني حالة الارتباك التي عانى منها نظيره السوري بعد الهدفين المبكرين، ليأتي الهدف الثالث عبر النيران الصديقة، عقب تسجيل ثائر سامي كرومة، مدافع الضيوف هدفاً بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 21 وواصل منتخب اليابان تفوقه في الشوط الثاني، عقب تسجيل يوكي سوما الهدف الرابع في الدقيقة 73 من ركلة جزاء، فيما تكفل تاكومي مينامينو بإحراز الهدف الخامس في الدقيقة 85.
بهذا الفوز، ابتعدت اليابان في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 18 نقطة، محققة العلامة الكاملة، عقب فوزها في جميع مبارياتها الست بالمجموعة، فيما تجمد رصيد منتخب سوريا عند 7 نقاط، وكانت اليابان ضمنت مبكراً التأهل للدور الثالث من تصفيات كأس العالم المقررة في الولايات المتحدة وكندا والمكسيك، والحصول على بطاقة التأهل أيضاً لكأس آسيا 2027 في السعودية.

مقالات مشابهة

  • تصفيات كأس العالم .. الأردن 2 – 1 السعودية
  • فضيحة تحكيمية في لقاء قطر والهند في تصفيات المونديال .. فيديو
  • اليابان تقسو على سوريا بخماسية في تصفيات كأس العالم
  • باريس ينافس برشلونة على نجم ليفربول
  • باريس سان جيرمان يسعى لإفساد مخطط ريال مدريد حول مبابي
  • باريس سان جيرمان يزاحم الأهلي على صفقة أوسيمين
  • هولندا تنهي استعداداتها لكأس أوروبا برباعية في مرمى إيسلندا
  • هولندا تضرب أيسلندا برباعية وديا استعدادا ليورو 2024
  • زيدان: مبابي سيصنع التاريخ في ريال مدريد
  • مجموعة مصر.. منتخب جيبوتي يتعادل إيجابيًا مع إثيوبيا في تصفيات كأس العالم