بحث الدكتور محمد الديب، نقيب أطباء قنا ، سبل تذليل معوقات وعقبات أرض نادى الأطباء بمدينة قنا الجديدة، تمهيداً للبدء فى أعمال إنشاء النادى مع بداية العام الجديد.  جاء ذلك خلال لقاء الدكتور محمد الديب، نقيب أطباء قنا ، مع المهندس أيمن رشاد، رئيس جهاز مدينة قنا الجديدة، والمهندس عبد الرحيم الزقيم، نائب رئيس جهاز مدينة قنا الجديدة، بحضور الدكتور محمود عويس، عضو مجلس نقابة أطباء قنا.

 

قال الدكتور محمد الديب، نقيب أطباء قنا ، إن الإجتماع مع مسئولى جهاز مدينة قنا الجديدة، شهد الإتفاق على عدد من النقاط التى تمثل أهمية كبيرة لشباب الأطباء، من ضمنها عمارات سكنية بغرب قنا.

  و أضاف الديب، كما تم حل أزمة رخصة بناء النادي، والتى أنتهت مدة صلاحيتها، حيث تم تمديدها لفترة جديدة ومد المهلة لتمكين النقابة من استيفاء كافة الإجراءات تمهيداً لبدء عملية البناء.  وتابع نقيب أطباء قنا ، كما تم الإتفاق على تسوية الخلاف بشأن إنذار سحب أرض النادى لتأخر دفع آخر قسط لأرض النادي والذى تبلغ قيمته ٣٥٠ ألف جنيه، فضلاً عن إنشاء كمبوند سكنى للأطباء بمدينة قنا الجديدة شرق . 

  وأشار الديب، إلى أن الفترة المقبلة سوف تشهد العديد من المفاجآت السارة للأطباء، فى كافة المجالات، فى ظل مجلس نقابة يسعى بكل قوة لخدمة جموع أطباء قنا بمختلف المواقع والمراكز.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: قنا نقابة الأطباء بقنا نقيب أطباء قنا نقیب أطباء قنا قنا الجدیدة

إقرأ أيضاً:

تعاون مشترك بين نقابتي “البيطريين” و"الزراعيين" في تسيير قوافل مجانية

الدكتور مجدي حسن، نقيب الأطباء البيطريين، التقى بالدكتور سيد خليفة، نقيب الزراعيين، لبحث سبل التعاون بين النقابتين في المستقبل لصالح أعضاءهما.

أكد الجانبان على أهمية التعاون لخدمة الأطباء البيطريين والمهندسين الزراعيين كجناحي النهضة في الإنتاج الزراعي والحيواني، وتحقيق سلامة الغذاء والحفاظ على صحة الإنسان والحيوان، لتحقيق أهداف التنمية المستدامة لمصر في عام 2030.

وجاءت أولى ثمار التعاون بين النقابتين من خلال انضمام نقابة الأطباء البيطريين إلى بروتوكول التعاون مع النقابات المهنية الأخرى، مثل الزراعيين والمعلمين، بالتعاون مع أكاديمية ناصر العسكرية لتوفير دورات مدعومة لأعضاء النقابة.

اتفق الجانبان أيضًا على إتاحة دخول نادي الزراعيين بالدقي للأطباء البيطريين بنفس معاملة أعضاء المهن الزراعية، بالإضافة إلى إطلاق قوافل بيطرية زراعية مجانية، تستهدف المناطق الحدودية قبل توسيع نطاق توزيعها على مستوى الجمهورية.

كما اتفق الجانبان على انضمام نقابة الأطباء البيطريين إلى بروتوكول تعاون نقابتي المعلمين والزراعيين مع جهاز تنمية المشروعات الصغيرة والمتوسطة ومتناهية الصغر التابع لمجلس الوزراء لتدريب أعضاء تلك النقابات على إقامة مشروعات في القطاع الزراعي تهدف لتوفير فرص عمل وفتح أسواق عمل جديدة لأعضاء النقابات الثلاثة.

مقالات مشابهة

  • نقيب البيطريين يشارك في احتفالية اليوم العالمي لسلامة الغذاء
  • إسرائيل.. أطباء يحذرون من "هجرة جماعية تهدد وجود الدولة"
  • تعاون مشترك بين نقابتي “البيطريين” و"الزراعيين" في تسيير قوافل مجانية
  • رئيس «أسيوط الجديدة»: ترفيق أراضي الإسكان المتوسط تمهيدا لتسليمها للحاجزين
  • رئيس «أسيوط الجديدة»: تسليم 584 قطعة أرض بالمدينة نهاية 2024
  • إخماد حريق محدود داخل نادى السكة الحديد بمدينة نصر دون إصابات
  • نقيب الأطباء: ألفا طبيب سجلوا أسماءهم متطوعين لعلاج المصابين في غزة
  • جهاز العبور الجديدة يعقد القرعة الرابعة لحائزي الأراضي بجمعية الأمل
  • جهاز العبور الجديدة يعقد القرعة الرابعة لحائزي أراضي تم توفيق أوضاعها بالأمل
  • جهاز العبور الجديدة يعقد القرعة الرابعة لحائزي الأراضي التي تم توفيق أوضاعها بجمعية الأمل