خطف النصر تعادلاً مثيراً مع مضيفه شباب الأهلي 3-3، اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة السادسة من دوري أدنوك للمحترفين.

رفع شباب الأهلي رصيده إلى 14 نقطة ليحتل المركز الثاني في الترتيب، بفارق الأهداف خلف المتصدر الوصل، فيما رفع النصر رصيده إلى سبع نقاط في المركز التاسع.

وتقدم شباب الأهلي عن طريق رينان في الدقيقة 15، قبل أن يدرك النصر التعادل عن طريق مانولو غابياديني في الدقيقة 23.

وفي الدقيقة 41، سجل فيدريكو كارتابيا الهدف الثاني لشباب الأهلي، قبل أن يضيف زميله يحيى الغساني الهدف الثالث في الدقيقة 50.

شباب الأهلي يتعادل ايجابياً مع النصر بثلاثة أهداف لكل، في الجولة السادسة من دوري أدنوك للمحترفين، سجل للفرسان رينان،كارتابيا، يحيى الغساني، ورفع رصيده لـ 14 نقطة.#شباب_الأهلي #القوة_الحمراء
#دوري_أدنوك_للمحترفين pic.twitter.com/xFWonnxqdC

— نادي شباب الأهلي (@Shabab_AlAhliFC) October 27, 2023

وسجل النصر هدفه الثاني في الدقيقة 60 عن طريق كيفن أوغديلو، قبل أن يسجل حسن حمزة علي هدف النصر الثالث بالخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 66.

وشهدت المباراة طرد اثنين من لاعبي شباب الأهلي وهم لوكا ميليفوغفيتش في الدقيقة 53، وسالمين خميس في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع للشوط الثاني.

المصدر: موقع 24

كلمات دلالية: التغير المناخي محاكمة ترامب أحداث السودان سلطان النيادي مانشستر سيتي غزة وإسرائيل الحرب الأوكرانية عام الاستدامة شباب الأهلي النصر الإماراتي دوري أدنوك للمحترفين دوری أدنوک للمحترفین شباب الأهلی فی الدقیقة

إقرأ أيضاً:

الرابطة المحترفة.. صراع البقاء يحتدم و”السياسي” تخطف المركز الثاني من “السياربي”

سجل ناديا مولودية البيض، ونجم بن عكنون، اليوم الثلاثاء، هزيمتين جديدتين، في إطار مباريات الجولة 29، من الرابطة المحترفة، بعد خسارة الأول أمام مستضيفه مولودية وهران، والثاني داخل الديار، أمام شباب قسنطينة.

والذي بدوره تمكن من خطف المركز الثاني، من شباب بلوزداد، في وصافة ترتيب البطولة المحترفة، والمؤهل إلى رابطة الأبطال موسم المقبل، ورفع شباب قسنطينة، رصيده بعد الفوز أمام نجم بن عكنون، للنقطة 53، وبفارق ثلاث نقاط عن شباب بلوزداد، الذي سقط داخل الديار، أمام أولمبي الشلف، بهدف دون رد.

حيث تجمد كل من رصيد مولودية البيض، في النقطة 35، بالمركز الرابع عشر، يليه نجم بن عكنون، في المركز الخامس عشر، برصيد 32 نقطة، بعد مرور 29 جولة من الرابطة المحترفة.

كما تمكن نجم مقرة، من العودة بنقطة ثمينة، من ميدان حمام عمر بخنشلة، بعد أن فرض على الإتحاد المحلي، التعادل الإيجابي بهدفين في كل شبكة.

فيما تمكن وفاق سطيف، من الإرتقاء للمركز الخامس، بعد الفوز أمام ضيفه في الجولة 29، أتلتيك بارادو، بنتيجة هدفين مقابل هدف وحيد.

وإنتهى اللقاء، الذي جمع بين الشبيبتين القبائل والساورة، بالتعادل بهدف في كل شبكة، وحقق إتحاد الجزائر، الفوز بثلاثية نظيفة أمام النازل إلى رابطة الهواة، الإتحاد السوفي، وهو الفوز الأول لـ”سوسطارة”، بعد هزيمتين أمام نجم بن عكنون، و شبيبة الساورة، وتعادل، أمام شباب قسنطينة، في آخر ثلاث مواجهات.

وتعرض  المتوج باللقب، لثالث هزيمة هذا الموسم، بعد الخسارة أمام مستضيفه في هذه الجولة، إتحاد بسكرة، بهدف دون مقابل.

إضغط على الصورة لتحميل تطبيق النهار للإطلاع على كل الآخبار على البلاي ستور

مقالات مشابهة

  • اليمن يختتم مشواره في تصفيات كأس العالم بتعادل أمام نيبال
  • الأخضر يخسر أمام الأردن بثنائية
  • الاتحاد السكندري يحسم ثالث مباريات سلسلة نهائي دوري سوبر السلة أمام الأهلي
  • الرابطة المحترفة.. صراع البقاء يحتدم و”السياسي” تخطف المركز الثاني من “السياربي”
  • منتخب فلسطين يخسر أمام استراليا بخماسية نظيفة في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم 2026
  • تصفيات كأس العالم 2026.. منتخب فلسطين يسقط أمام أستراليا بخماسية
  • منتخب سوريا يخسر أمام اليابان بنتيجة ثقيلة ويقترب من توديع تصفيات آسيا
  • خسارة قاسية لـ منتخب سوريا أمام اليابان في تصفيات كأس العالم 2026
  • بنين تسقط نيجيريا في تصفيات كأس العالم 2026 وتتصدر المجموعة الرابعة
  • المنتخب الوطني يطيح بأوغندا ويعزز رصيده بثلاثة نقاط جديدة