فاز مستشفى دله النخيل في الرياض بجائزة الأكثر ابتكارا في حالات الطوارئ بالسعودية للعام 2023، وذلك نظرا لتميز قسم الطوارئ في المستشفى بتقديم خدمات الرعاية الصحية للحالات الطارئة بطرق مبتكرة، وسريعة، ومتميزة، تحت إشراف الأطباء المتخصصين، وباستخدام أحدث الأجهزة، وفقا للمعايير العالمية.

ويعد قسم الطوارئ في مستشفى دله النخيل من أكبر أقسام الطوارئ، وهو قسم طوارئ متخصص يضم طوارئ الكبار بقسميه ( الرجال والنساء )، وطوارئ الأطفال، وطوارئ النساء، والولادة، وقسم الطوارئ يدعم أقسام المختبر والأشعة، وأقسام القسطرة القلبية، وبقية أقسام المستشفى، ومراكزها المتخصصة على مدار 24 ساعة.

ويدير القسم، ويشرف عليه أطباء متخصصون في الطوارئ والجراحة، والأمراض الباطنية، والأطفال والنساء، والولادة، وطاقم تمريض مدرب على التعامل مع كافة أنواع الحالات الطارئة، والحوادث.

كذلك تم تصميم قسم الطوارئ بأقسامه المتخصصة، والمختلفة بطريقة تضمن سهولة دخول المريض وحركته داخل القسم، مع مراعاة علاقة قسم الطوارئ بأقسام الأشعة، والعمليات، والولادة، ووحدات العناية المركزة، والقسطرة القلبية، بطريقة تسهل وصول المريض لهذه الأقسام، وضمان تقديم الخدمة الطبية الطارئة بأسرع وقت.

وتم تزويد القسم بأحدث معدات الفحص، والمراقبة، والتشخيص، والعلاج بما يضمن خدمة المريض داخل قسم الطوارئ بأحسن طريقة، وذلك انطلاقا من حرص شركة دله الصحية، وإدارة مستشفى دله النخيل على تقديم رعاية صحية متكاملة، وشاملة للمرضى، مع التزامها بأعلى معايير الجودة السلامة.

أكد الدكتور رئيس قسم الطوارئ افتخاره بالفوز بهذه الجائزة، وأفاد أن هذا الفوز ليس غريبا نظرا لما يتميز به هذا القسم من كفاءة عالية لتقديم الخدمات الطبية الطارئة تحت إشراف طواقم طبية، وتمريضية، وفنية متخصصة، وعلى أعلى مستوى، إضافة لتصميمه الممتاز الذي يراعي تجربة عالية الجودة للمرضى، وذويهم، وكذلك إلى تجهيزه المتطور بكل ما يحتاجه مريض الطوارئ .

المصدر: صحيفة عاجل

كلمات دلالية: مستشفى دله النخیل قسم الطوارئ

إقرأ أيضاً:

رئيس اللجنة الأولمبية يفوز بـ (درع التميّز) للعام 2024 الذي تمنحه نقابة الرياضيين للأفضل

سبتمبر 21, 2024آخر تحديث: سبتمبر 21, 2024

المستقلة/-أقامت نقابة الرياضيين العراقيين، السبت، احتفالية اختيار الأفضل لعام 2024 في الرياضة العراقيّة بحضور عدد من الشخصيات الرياضية والاعلامية والمهتمين.

وحصل رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية عقيل مفتن على جائزة أفضل شخصية رياضية لعام 2024 بتصويت الجمهور في الاستفتاء الذي أجرته النقابة، حيث نال مفتن (درع التميّز) الذي تمنحه النقابة سنوياً للأفضل من بين الشخصيات الرياضية العراقية.

وقال مفتن” إن هذا الاختيار يزيد من مسؤوليتي في مواصلة المشوار بتطوير رياضة الانجاز العالي من خلال تأمين الخطط الصحيحة مع متطلبات النجاح الأخرى من أجل الارتقاء بواقع الرياضة العراقية نحو الأمثل‟.

وأضاف” كل الشكر لمن صوت لي، وحمّلني مسؤولية مضافة تجاه رياضة بلدي، والشكر يتمدد أيضاً لنقابة الرياضيين العراقيين على هذا التنظيم والاختيار‟، متمنياً” دوام الموفقية والنجاح لجميع العاملين في رياضة الوطن بما يخدمها ويدعم الرياضيين العراقيين‟.

ووعد رئيس اللجنة الأولمبية الوطنية العراقية نقابة الرياضيين” بالعمل الجاد لإقرار قانون نقابتهم خلال الدورة النيابية الحالية بما يضمن عملها بشكل شرعي، ويخدم مصالح عموم الرياضيين الحاليين، والرواد السابقين‟.

وحضر الحفل عدد من الشخصيات النيابية والرياضية يتقدمها النائب محسن السعيدي رئيس لجنة الشباب والرياضة النيابية، والنائب حسين عرب، وعضو اتحاد الكرة اللاعب الدولي السابق غانم عريبي، وعميد كلية التربية البدنية وعلوم الرياضة بجامعة بغداد الدكتور صباح قاسم، واللاعب الدولي السابق ابراهيم علي، والعداءة الدولية السابقة ميساء حسين، وممثل وزارة الشباب والرياضة حسام حسن، ورئيس الاتحاد العراقي للبليارد شمس الدين عبدالعال، إضافة الى عدد كبير من نجوم الرياضة والكرة العراقية بينهم الحكم الدولي السابق حازم حسين، والحارس الدولي السابق جليل زيدان، واللاعب الدولي السابق رياض عبدالعباس، وغيرهم.

مقالات مشابهة

  • وزير البترول يعتمد نتائج أعمال شركات "النصر والعامرية" للعام المالي 2023- 2024
  • لاندو نوريس يفوز بجائزة سنغافورة الكبرى للفورميلا وان
  • خاص| 42 حالة مصابة بالمرض الغامض داخل مستشفى أسوان التخصصي
  • رئيس اللجنة الأولمبية يفوز بـ (درع التميّز) للعام 2024 الذي تمنحه نقابة الرياضيين للأفضل
  • تزايد شكاوى المرضى بعد امتلاء أقسام مستشفى الصداقة بـ عدن بالقمامة
  • الجناح المصري يفوز بجائزة الأفضل في التصميم في المعرض السياحي الدولي Leisure 2024 بروسيا
  • رفع حالة الطوارئ استعدادا للعام الدراسى الجديد بالدقهلية
  • محافظ أسوان يجتمع مع مديري المستشفيات لرفع درجة الاستعداد القصوى للتعامل مع الحالات الطارئة
  • رفع درجة الإستعداد القصوى للتعامل مع الحالات الطارئة بمستشفيات أسوان
  • محمد صلاح يفوز بجائزة أفضل لاعب في ليفربول عن شهر أغسطس