وكالة خبر للأنباء:
2024-06-16@10:03:56 GMT

عناصر حوثية تعتدي على فتى قاصر في ذمار

تاريخ النشر: 3rd, November 2023 GMT

عناصر حوثية تعتدي على فتى قاصر في ذمار

اعتدت عناصر مسلحة تابعة لمليشيا الحوثي الإرهابية المدعومة إيرانياً، مساء الخميس، على فتى قاصر في مدينة ذمار عاصمة المحافظة التي تحمل الاسم ذاته، على خلفية صورة للرئيس صدام حسين المجيد على أيقونة حسابه في منصة التواصل الاجتماعي واتساب.

مصادر محلية قالت لوكالة خبر، إن عناصر حوثية مسلحة اعتدت بأعقاب البنادق وبالأيدي على فتى قاصر يدعى "م.

م.ي.ح" - 17 عاما، بسبب جعل خلفية حسابه في منصة التواصل الاجتماعي واتساب بصورة الرئيس العراقي الراحل صدام حسين.

وأضافت المصادر، إن العناصر الحوثية تتواجد في ذات الحي الذي يقطن فيه الفتى مع أسرته، وأثناء ما وجدوه خارج المنزل رفعوا أصواتهم عليه ووصفوه بالخائن، ثم انهالوا عليه بالضرب مستخدمين أعقاب بنادقهم وأيديهم، وتم نقل الفتى إلى أقرب مستشفى لتلقي العلاج والفحوصات اللازمة.

وتُظهر مليشيا الحوثي الإرهابية كغيرها من الجماعات العقائدية الشيعية في عدد من الدول العربية والإسلامية، جل كرهها وحقدها على الرئيس العراقي الراحل صدام حسين المجيد، بسبب حربه مع إيران التي استمرت لثماني سنوات من العام 1980م وحتى العام 1988م.

المصدر: وكالة خبر للأنباء

إقرأ أيضاً:

ماذا يحدث لجسمك إذا اعتدت بدء يومك بكوب من الماء؟

يعد بدء يومك بشرب كوب كبير من الماء أحد أكثر العادات الصحية التي يمكنك اتباعها، ولكن كل شخصين تقريبًا لا يشربون ما يكفي، كما يقول خبراء الجمعية الألمانية للتغذية (DGE).

 

وبحسب موقع MedikForum.ru، يؤكد خبراء DGE أن عادة بدء اليوم بكوب من الماء تساهم في العديد من العمليات الإيجابية في جسم الإنسان.

 

"لا يمكن للجسم أن يعمل بدون كمية كافية من الماء، والمشكلة هي أن الجسم لا يستطيع تخزين السوائل باستمرار، لذلك يجب عليك تزويدها بانتظام.

 

ووفقا لهم، هناك تقنية مجربة تساعدك على تدريب نفسك على شرب المزيد من الماء، بدءا من الصباح: ضع زجاجة أو كوب بجانب سريرك واشربه مباشرة بعد الاستيقاظ، ومن خلال البدء بهذه العادة، يمكنك استخلاص العديد من الفوائد الصحية منها.

 

ماذا يحدث للجسم إذا بدأت يومك بكوب من الماء؟

تصبح عملية التمثيل الغذائي أكثر نشاطا

أظهرت الأبحاث أن شرب كمية كافية من الماء يمكن أن يسرع عملية التمثيل الغذائي لديك. السبب: بعد شرب السائل البارد، يرفعه الجسم إلى درجة حرارة الجسم، ويصرف عليه طاقة إضافية، ويحرق المزيد من السعرات الحرارية.

 

وقال ممثلو DGE: "بالنسبة لأولئك الذين يريدون إنقاص الوزن، يوصى بشكل خاص ببدء اليوم بكوب كبير من الماء".

 

يقوم الجسم بتنظيف نفسه من السموم بشكل مكثف

عندما ينام الإنسان، يبدأ جسمه عمليات التعافي. يتم تدمير السموم، ويجب إزالة "نفايات الإنتاج" التي يمكن أن يؤدي تراكمها إلى إضعاف عمل الأجهزة المختلفة. يعتبر شرب الماء على معدة فارغة مثاليًا لطرد المواد الفاسدة.

 

تتحسن وظيفة الجهاز الهضمي

غالبًا ما تحدث مشاكل الجهاز الهضمي مثل آلام البطن وحرقة المعدة والإسهال بسبب زيادة حموضة المعدة. شرب الماء في الصباح على معدة فارغة يخفف الحمض ويساعد في علاج هذه المشاكل.

 

التهابات المثانة لن تزعجك

ووفقا للبيانات المتاحة، فإن شرب 1.5 لتر من الماء يقلل من احتمالية الإصابة بالتهاب المثانة بنسبة 50 بالمائة تقريبا. يقول الأطباء إن الأشخاص الذين يعانون من التفاقم المتكرر لالتهاب المثانة يمكنهم مكافحة الالتهابات المتكررة بشكل فعال عن طريق استهلاك المزيد من الماء.

 

يصبح الجلد والشعر أكثر صحة

يساهم نقص الماء في تكوين التجاعيد وحب الشباب ويجعل البشرة باهتة ومترهلة المظهر والشعر باهتًا وهشًا. كوب من الماء في الصباح هو وسيلة جيدة لتخليص مظهرك من علامات الشيخوخة هذه.

مقالات مشابهة

  • الاحتلال الإسرائيلي يعتدي على مصلين في المسجد الأقصى
  • قبيل صلاة العيد.. قوات الاحتلال تعتدي على المصلين عند بوابات المسجد الأقصى (شاهد)
  • صاحب السمو تلقى اتصالاً هاتفياً من الرئيس العراقي للتهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • ماذا يحدث لجسمك إذا اعتدت بدء يومك بكوب من الماء؟
  • سمو أمير البلاد يتلقى اتصالا هاتفيا من الرئيس العراقي للتهنئة بعيد الأضحى المبارك
  • تُنفذها بغداد بـكثرة وتحفّظ عليها الرئيس الراحل.. هل تُطبّق الإعدامات في كردستان؟
  • تُنفذها بغداد بـكثرة وتحفّظ عليها الرئيس الراحل.. هل تُطبّق الإعدامات في كردستان؟- عاجل
  • رئيس الوطنية للإعلام يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • حسين زين يهنئ الرئيس السيسي بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك
  • مثل يوسف عليه السلام: عناصر الشرطة المفرج عنهم من جب الحجز إلى سجن القصر