أعرب مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عن سعادته بالفوز الذي حققه الفريق على المقاولون العرب، في المباراة التي أقيمت اليوم ضمن منافسات الجولة السادسة من بطولة الدوري الممتاز.

وقال كولر خلال المؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: «سيطرنا على الشوط الأول بشكل جيد وكانت تنقصنا السرعة في الشق الهجومي أمام المقاولون العرب، وهو ما تحدثت عنه مع اللاعبين بين شوطي المباراة».

وأضاف: «خلال الشوط الثاني سجلنا الهدف الثاني ولكن حدثت بعض الأخطاء بالإضاقة إلى عدم التركيز، مما تسبب في عودة فريق المقاولون العرب إلى المباراة من جديد بعد تسجيله هدفًا من ضربة جزاء».

وأكد المدير الفني عدم وجود أي أزمة للفريق من ناحية الأحمال البدنية، لافتًا إلى أن هناك أكثر من لاعب شارك اليوم وقد يكون هناك افتقاد لحساسية المباريات، ولكن لا توجد أي أزمة من الناحية البدنية لأي لاعب داخل الفريق.

وأوضح كولر أن موديست لاعب الفريق شارك للمرة الأولى لمدة ٩٠ دقيقة، بعد غيابه بسبب إصابته بكورونا، وأن أي لاعب يغيب يحتاج إلى المشاركة للعودة، لافتًا إلى أن موديست اسم كبير.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: الأهلي المقاولون العرب الاهلي الاهلي والمقاولون العرب مباراة الأهلي و المقاولون العرب الأهلي والمقاولون العرب الأهلي و المقاولون العرب مباراة الأهلي و المقاولون العرب اليوم بث مباشر الاهلي والمقاولون العرب بث مباشر مارسيل كولر كولر الاهلي والمقاولون اهداف مباراة الاهلي والمقاولون مباراة الاهلي والمقاولون العرب الاهلي والمقاولون اليوم أهداف مباراة الأهلي والمقاولون

إقرأ أيضاً:

رقم قياسي تاريخي لمدافع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال اوربا

بعد أعلان الايطالي كارلو انشيلوتي المدير الفني لفريق ريال مدريد التشكيلة النهائية لفريق ريال مدريد والتي سيبدأ بها مواجهة بروسيا دورتموند الالماني في نهائي دوري أبطال اوربا على ملعب ويمبلي دخل المدافع الاسباني داني كارفاخال التاريخ من اوسع ابوابه .

النجم الاسباني داني كارفاخال اصبح اول لاعب في تاريخ ريال مدريد يشارك في ستة مباريات نهائية متتالية شارك فيها ريال مدريد حيث شارك كارفاخال في نهائي دوري الابطال عام 2014 و عام 2016 و عام 2017 و عام 2018 و عام 2022 و عام 2024 ليصبح اول لاعب في ريال مدريد يحقق هذا الانجاز .

وكان كارلو انشيلوتي المدير الفني لريال مدريد قد اعلن تشكيلة الفريق الملكي وجاءت على النحو التالي : 

تيبو كورتوا لحراسة المرمى 

داني كارفاخال و روديجير و ناتشو و فيرلان ميندي لخط الدفاع 

جود بيلينجهام وتوني كروس و فريدريكو فالفيردي و كامافينجا لخط الوسط

فينيسيوس جونيور و رودريجو لخط الهجوم 

مقالات مشابهة

  • متحدث الزمالك: نجهز عرضًا ماليًا لـ خالد بوطيب
  • النصر يواجه الزمالك والمقاولون العرب وديًا استعدادًا لكأس مصر
  • اختبارات الناشئين بالمقاولون العرب مستمرة للأسبوع الثاني
  • افتتاح أكاديمية المقاولون العرب للإعداد البدني بقطاع للناشئين
  • النصر يكشف مواعيد اختبارات الناشئين
  • النصر يفتح أبوابه لاختبارات الناشئين
  • طفل نصراوي : ما أريد رونالدو يلعب في فريقي هو بيستاهل فريق أكبر .. فيديو
  • رقم قياسي تاريخي لمدافع ريال مدريد في نهائي دوري أبطال اوربا
  • المقاولون يكشف مواعيد الاختبارات في الأكاديمية
  • المرشود : هناك اتفاق كبير بالبيت النصراوي على تولي إبراهيم المهيدب رئاسة النادي .. فيديو