يحل فريق النصر السعودي ضيفا ثقيلا على الدحيل القطري علي ستاد عبد الله بن خليفة، في الجولة الرابعة من عمر منافسات مرحلة المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا.

والمواجهة نظريا غير متكافئة لكونها تجمع بين النصر صاحب الصدارة والأقرب للتأهل إلى المرحلة التالية، برصيد تسع نقاط، في مواجهة الدحيل الذي يؤدي المواجهة وفي جعبته نقطة واحدة.

ويغيب عن صفوف النصر أسطورته البرتغالية كريستيانو رونالدو لشعوره بالإجهاد، ورغم ذلك فإن مديره الفني البرتغالي لويس كاسترو يعتمد على أسلحة هجومية خطيرة أخري، مثل: السنغالي ساديو ماني وأندرسون تاليسكا.

النصر السعودي

ومن المنتظر أن يضم تشكيل النصر للقاء الدحيل: راغد النجار في حراسة المرمى ومحمد قاسم وعبد الإله العمري و إيمريك لابورت وسلطان الغنام رباعي خط الدفاع، ومارسيلو بروزوفيتش وعبد الله الخيبري عبد الرحمن غريب ثلاثي متوسط الميدان و أندرسون تاليسكا وساديو ماني في الهجوم.

الدحيل القطري

وفي المقابل فإن الفرنسي كريستوف جالتييه المدير الفني للدحيل يبحث عن تحقيق فوز معنوي، ومن ثم سيؤدي المباراة بأفضل تشكيلة لديه والتي تضم: صلاح زكريا في حراسة المرمى.

فريق النصر

سلطان البريك وإبراهيما بامبا و سيميدو وكيم مون هوان في الدفاع، وعاصم ماديبو و كريم بوضياف والمعز علي في خط الوسط، وفي الهجوم فيليبي كوتينيو ومايكل أولونجا و إسماعيل محمد.

توكلنا على الله ???? pic.twitter.com/QDQyLiCL0v

— نادي النصر السعودي (@AlNassrFC) November 6, 2023

موعد مباراة الدحيل والنصر السعودي في دوري أبطال آسيا

تنطلق مباراة النصر والدحيل في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الخامسة في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا في تمام الثامنةمساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة الدحيل والنصر في دوري أبطال آسيا

تذاع مباراة الدحيل مع نظيره فريق النصر السعودي في دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا عبر شاشة قناة الكاس، وقناة ssc السعودية، وقناة بي إن سبورتس آسيا، وقناة أبو ظبي الرياضية آسيا.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النصر مباراة النصر اليوم أهداف مباراة النصر اليوم مباراة النصر القادمة موعد مباراة النصر ضد الدحيل النصر ضد الدحيل مباراة النصر ضد الدحيل مباراة النصر والدحيل النصر والدحيل أخبار نادي النصر موعد مباراة النصر و الدحيل دوری أبطال آسیا مباراة الدحیل النصر السعودی

إقرأ أيضاً:

موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات المونديال.. والقنوات الناقلة

تتجه الأنظار مساء اليوم الإثنين إلى ملعب 24 سبتمبر لمتابعة المواجهة المرتقبة لمنتخب مصر الذي يحل ضيفاً على منتخب غينيا بيساو ضمن منافسات الجولة الرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم.

اليوم.. منتخب مصر يصارع غينيا بيساو في مواجهة نارية بتصفيات المونديال

يدخل الفراعنة مباراة اليوم بمعنويات عالية بعد الفوز في الثلاث مباريات السابقة، وآخرها مباراة بوركينا فاسو بهدفين لهدف في أول ظهور رسمي للجهاز الفني الجديد بقيادة حسام حسن.

ويسعى المنتخب الوطني لمواصلة النتائج المميزة والإقتراب خطوة أخرى من حسم بطاقة العبور لبطولة كأس العالم.

ووجه حسام حسن، عدة تعليمات للاعبين، قبل مواجهة غينيا بيساو مساء الليلة، مطالباً بالضغط المبكر والمكثف وإحراز هدف في أول 15 دقيقة من اللقاء، كما حدث في مباراة بوركينا فاسو.
وشدد العميد على لاعبي خط الدفاع باليقظة، وإيقاف سرعات مهاجمي غينيا بيساو، كما وجه بسرعة التحولات الهجومية والمرتدات من الخط الخلفي إلى الأمامي، وذلك لاستغلال الاندفاع المنتظر من أصحاب الأرض، وهو ما تلقاه اللاعبين، على ان يتم تنفيذه بدقه ضد كتيبة الكلاب البرية.


موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم 

تنطلق مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم في تمام الساعة السابعة مساء اليوم بتوقيتي القاهرة ومكة المكرمة، بينما يكون موعد المباراة في الثامنة مساءً بتوقيت مدينة أبوظبي.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر وغينيا بيساو 

تنقل مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات كأس العالم عبر قنوات أون تايم سبورتس.

مقالات مشابهة

  • موعد مباراة العراق وفيتنام في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة فلسطين وأستراليا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة المغرب ضد الكونغو بتصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة السعودية والأردن بتصفيات مونديال 2026 وكأس آسيا 2027 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأردن والسعودية والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو في تصفيات المونديال.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة العراق ضد فيتنام في تصفيات مونديال 2026 وكأس آسيا 2027 والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والاتحاد الثانية في نهائي دوري سوبر السلة والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة الأهلي والإتحاد السكندري في نهائي دوري السلة.. والقنوات الناقلة
  • موعد مباراة السنغال ضد موريتانيا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة