عدن (عدن الغد) خاص:

 

إلتقى صباح يوم الأربعاء المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي في ديوان المديرية بمدينة بروم بفريق مشروع سبل العيش متعدد السنوات في المديرية والذي تنفذه إئتلاف الخير للإغاثة الإنسانية بالمكلا وبدعم وتمويل من منظمة الغذاء العالمي بحضور ضابط المشاريع في إتلاف الخير الدكتور أحمد حديجان ومنسق المشروع في المديرية الاستاذ عبدالواحد علي بامزاحم .

ويأتي اللقاء بهدف مناقشة آلية تنفيذ عدد من التدخلات المهمة أبرزها .. "مشروع إعادة تأهيل موقع الإنزال السمكي في مدينة بروم، ومشروع بناء سوق مركزي في منطقة حصيحصة" إضافة إلى مناقشة خطة ومراحل التنفيذ، ومعرفة تفاصيل إختيار آلية المستفيدين من المشاريع، وأبرز الصعوبات التي تواجه سير العمل .

وبهذا الخصوص أوضح المدير العام لمديرية بروم ميفع الدكتور خالد حسن الجوهي أن السلطة المحلية في المديرية تعمل جاهده على الإرتقاء بالخدمات والمشاريع الخدمية والتنموية من خلال الدعم الحكومي أو عبر دعم المنظمات الدولية والمؤسسات الخيرية الداعمة، مبينا أهمية الاختيار الأمثل للمشاريع التي يجب التدخل خلالها وضرورة أن تتوافق مع حاجة المواطنين، مشيدا باختيار الصيادين للمشاريع القادمة كونها تعد شريحة مهمة وتستحق التدخل والدعم، مؤكدا على إستعداد السلطة لتقديم كل الإمكانيات والتسهيلات لانجاح هذه المشاريع الخدمية المهمة، شاكر الجهات الممولة والمنفذه لهذا المشروع المهم .

حضر اللقاء مدير الهيئة العامة للمصائد السمكية بالمديرية الأستاذ أحمد سالم بن طشة ومدير الأشغال العامة والطرق بالمديرية المهندس أكرم سالم باحمران ومدير مكتب الشؤون الاجتماعية والعمل بالمديرية الأستاذ سعيد سالم بامطروح ورئيس جمعية صيادي بروم الإنتاجية السمكية الأخ هاني أحمد باسلوم وفريق مشروع سبل العيش بالمديرية وعدد من الشخصيات ذات العلاقة .

المصدر: عدن الغد

كلمات دلالية: فی المدیریة

إقرأ أيضاً:

بعد نجاحه.. عمرو الفقي يشيد بفريق مسلسل برغم القانون

أشاد عمرو الفقي الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، بفريق عمل والقائمين على مسلسل برغم القانون، الذي يتم عرضه حاليا عبر منصة «WATCH IT» الرقمية، وقناة on، وحقق العمل نجاحا كبيرا بعد عرض الحلقات الأولى.

عمرو الفقي يشيد بفريق مسلسل برغم القانون

ونشر عمرو الفقي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، بوستر المسلسل، وعلق: «تحية لفريق عمل والقائمين على مسلسل برغم القانون الذي يعرض الآن على قناة أون ومنصة واتش إت».

عمرو الفقي أحداث مسلسل برغم القانون

وتدور أحداث مسلسل برغم القانون، في إطار اجتماعي معاصر مليء بالتشويق والإثارة، حول ليلى المحامية التي تعيش في مدينة بورسعيد، وتستيقظ في صباح أحد الأيام لتكتشف اختفاء زوجها أحمد دون أي سبب وبعد أن تحاول العثور عليه، تكتشف أنه هرب بعد زواج استمر 10 سنوات وقصة حب كبيرة أثمرت عن طفلين ليلى وهاشم، ويسلط العمل الضوء على مجموعة من القضايا المهمة التي تواجه المجتمع المصري اليوم.

مسلسل برغم القانون أبطال مسلسل برغم القانون

ويشارك في بطولة مسلسل برغم القانون، بجانب إيمان العاصي، عددًا من النجوم أبرزهم: هاني عادل، محمد القس، حمزة العيلي، وليد فواز، رحاب الجمل، فرح يوسف، عايدة رياض، إيهاب فهمى، محمد محمود عبد العزيز، ياسر عزت، نبيل على ماهر وعدد آخر من الفنانين، تأليف نجلاء الحديني، إخراج شادي عبد السلام، وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد عبد العزيز.

اقرأ أيضاًمواعيد مسلسل برغم القانون.. اعرف القناة الناقلة

«حتة من مصر».. تعليق وليد فواز على تصوير مسلسل «برغم القانون» في بورسعيد

قصة مسلسل «برغم القانون» بطولة إيمان العاصي

مقالات مشابهة

  • افتتاح قاعة رياض الأطفال بمعهد الدكتور أحمد عمر هاشم
  • وزير التعليم يفتتح العام الدراسي الجديد في مدارس قنا
  • تعرف على مفاجأة أحمد سعد لجمهوره
  • بالأرقام.. النقل تعلن إيرادات الخطوط الجوية وعدد الطائرات المعادة للخدمة
  • وزير الصحة اللبناني: الدكتور خالد عبد الغفار عرض علينا المساعدة منذ أول يوم للعدوان
  • بعد نجاحه.. عمرو الفقي يشيد بفريق مسلسل برغم القانون
  • فيلم «عاشق» يتصدر شباك التذاكر بـ1.2 مليون جنيه.. بطولة أحمد حاتم
  • أول أيام العام الدراسي.. محافظ الغربية يتفقد مدارس طنطا ويوجه الشكر لمديرية التعليم
  • المدير العام لسوناطراك يتحادث مع وزير النفط الليبي
  • الرئيس المدير العام لمجمع سوناطراك يشارك في فعاليات المنتدى الأمريكي الجزائري