دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- نشب خلاف بين حمد آل منصور، مدافع نادي الأخدود، وزميله، الحارس باولو فيتور، في أعقاب مواجهة الفريق لنظيره الحزم، على أرض ملعب الأول، السبت، وضمن مباريات الدوري السعودي للمحترفين.

وأظهرت لقطات مصورة مشادّة بين حمد آل منصور وباولو فيتور عند الدقيقة 63 من زمن المباراة، إذ تبادلا الكلمات فيما بينهما وبدا أن المدافع قد قام بالبصق على حارس المرمى.

وأشهر حكم المباراة، ماثيو كونجير، البطاقة الحمراء بوجه حمد آل منصور (30 عاماً) على أثر هذه الواقعة.

وكان نادي الأخدود قد تغلّب على ضيفه الحزم بهدفين لواحد، في الجولة الثالثة عشر من دوري "روشن"، ليصل للنقطة العاشرة في المركز السادس عشر على سلم الترتيب.

السعوديةالدوري السعودينشر الأحد، 12 نوفمبر / تشرين الثاني 2023تابعونا عبرسياسة الخصوصيةشروط الخدمةملفات تعريف الارتباطخيارات الإعلاناتكوبونز CNN بالعربيةCNN الاقتصاديةمن نحنالأرشيف© 2023 Cable News Network. A Warner Bros. Discovery Company. All Rights Reserved.

المصدر: CNN Arabic

كلمات دلالية: الدوري السعودي

إقرأ أيضاً:

روما يفسد وداع أوليفيه جيرو بخماسية أمام ميلان

حقق فريق روما الإيطالي انتصارا كبيرا، أفسد به وداع المهاجم الفرنسي المخضرم أوليفيه جيرو، بعد تغلبه على فريقه السابق ميلان بنتيجة 5-2، في مباراة ودية أقيمت في مدينة بيرث الأسترالية، وذلك بعد أيام من انتهاء منافسات الدوري الإيطالي.

وشهدت المباراة حضور 56 ألف متفرج على ملعب أوبتوس، حيث تركزت الأنظار على جيرو (37 عامًا)، الهداف التاريخي لمنتخب فرنسا بـ 57 هدفًا في 131 مباراة، والذي ودّع جماهير ميلان، وصيف بطل الدوري، استعدادًا لخوض تجربة جديدة مع نادي لوس أنجليس أف سي الأمريكي.

وكان جيرو قد أنهى مشاركته في الدوري الإيطالي، الذي توج بلقبه مع ميلان عام 2022، بتسجيله هدفًا في المباراة الأخيرة ضد ساليرنيتانا (3-3) في 27 مايو. وكاد جيرو أن يكرر ذلك في الدقيقة 30 أمام روما، لكن كرته اصطدمت بالقائم.

وتمكن روما، الذي احتل المركز السادس في الدوري، من تحقيق الفوز بفضل أهداف كل من: تومّازو بالدانتسي (28) وتامي أبراهام (45+2) وأنجلينيو (54) وباولو ديبالا (57) وسردار أزمون (77)، وأحرز ثنائية نادي ميلان كل من تيو هرنانديز (37) ونواه أوكافور (55).

مقالات مشابهة

  • تتويج المسلمي كأفضل لاعب.. والرواحي اللاعب الواعد.. وأحمد الرواحي أفضل الحراس
  • بعد تعرضه لحملات هجومية.. ساديو ماني على أعتاب الانضمام للدوري التركي
  • المسلمي والفارسي والسعدي يتنافسون على جائزة أفضل لاعب
  • السعودية.. تفاعل مع لقطة لرونالدو ومحمد بن سلمان بعد مباراة النصر والهلال
  • بكاء رونالدو وفرحة عارمة لنيمار.. تفاعل مع لقطات من نهائي كأس الملك السعودي
  • في مباراة البطاقات الحمراء.. الهلال يتوج بكأس الملك السعودي على حساب النصر
  • روما يفسد وداع أوليفيه جيرو بخماسية أمام ميلان
  • التشكيل الرسمي لـ مباراة الهلال ضد النصر في نهائي كأس الملك السعودي 2024
  • بث مباشر مشاهدة مباراة الهلال والنصر يلا شوت في الدوري السعودي
  • النصر والهلال.. شاهد بالبث المباشر مباراة النصر ضد الهلال في الدوري السعودي