إجتمعت أمانة المرأة برئاسة الدكتورة داليا عبد القادر الجزار أمينة المرأة في أمانة القليوبية لحزب الشعب الجمهوري، مع أمانة المرأة بقسم العبور بحضور الدكتور محمد فاروق جبر أمين قسم العبور لحزب الشعب الجمهوري بالقليوبية، ونشوى كمال أمينة المرأة بأمانة العبور في القليوبية لوضع خطة العمل خلال المرحلة المقبلة المرتبطة بإنتخابات رئاسة الجمهورية.

وقالت الدكتورة داليا عبد القادر الجزار أمينة المرأة بحزب الشعب الجمهورى في محافظة القليوبية، أن المشاركة في الاستحقاقات الإنتخابية واجب وطني تفرضه وتحتمه ظروف المرحلة الراهنة من عمر الوطن، مناشدة جموع المصريين في الداخل والخارج بأن يكونوا على قدر المسؤولية وأن ينحازوا لوطنهم بالمشاركة في هذا الإستحقاق واختيار من يمثلهم في انتخابات رئاسة الجمهورية.

وأضاف الدكتور محمد فاروق جبر أمين قسم العبور لحزب الشعب الجمهورى بالقليوبية، إن هذه الانتخابات ستكون نموذجا للممارسة الديمقراطية، وستعكس أمام العالم صورة الشعب المصري الذي يدرك دقة المرحلة الراهنة ومتطلباتها في ظل ما يشهده الإقليم والعالم من أزمات وتحديات متصاعدة، تتطلب توحيد الجبهة الداخلية، والعمل بكل جدية من أجل تخطيها دون أن تؤثر على أمن واستقرار هذا الوطن.

وأوضحت نشوى كمال أمينة المرأة بأمانة العبور لحزب الشعب الجمهوري بالقليوبية، أن أمانة المرأة في مدينة العبور لحزب الشعب الجمهوري بالقليوبية، تدرك أهمية دورها والتزامها تجاه العملية الإنتخابية، خاصة أن المرأة المصرية شريك أساسي في رسم خارطة الحياة السياسية وأثبتت قوة حضورها في كل الاستحقاقات الدستورية السابقة.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أمانة المرأة الشعب الجمهورى بالقليوبية العبور القليوبية حزب الشعب الجمهورى مدينة العبور مرحلة الإنتخابات الرئاسية لحزب الشعب الجمهوری أمینة المرأة أمانة المرأة

إقرأ أيضاً:

"ترامب ليس الأول".. من هو المرشح الرئاسي الذي كاد أن يحكم الولايات المتحدة من السجن؟

انضم الرئيس الأمريكي دونالد ترامب، المرشح الجمهوري للانتخابات الرئاسية إلى قائمة المرشحين الرئاسيين المدانين بقضايا جنائية.

وذكرت وكالة "أسوشيتد برس" الأمريكية أن ترامب ليس المرشح الأول في التاريخ الذي يترشح لرئاسة البلاد وهو حامل سابقة جنائية في سجله.

إقرأ المزيد ترامب يستأنف حكم الإدانة "بأقرب وقت" وطريقه إلى البيت الأبيض "سالك"

وأشارت الوكالة إلى أن يوجين فكتور ديبس هو أول مرشح خاض الانتخابات الرئاسية الأمريكية من سجنه، وحاز عددا كبيرا من الأصوات، وكاد أن يحكم البلاد من خلف القضبان.

وكتبت الوكالة: "في عام 1920م، جرى سباق الانتخابات في الوقت الذي كان يقضي فيه ديبس عقوبة السجن لمدة 10 سنوات، واستطاع الحصول على نحو مليون صوت بالانتخاب المباشر إلا أنها لم تكن كفيلة لإعلان فوزه، إذ فشل في الحصول على أصوات المجمع الانتخابي".

وأضافت الوكالة أن ديبس كان ينتمي للحزب الاشتراكي، ما تسبب في خلق الكثير من العداوات له، وتلقى حكما بالسجن لمدة 10 سنوات في عام 1918 بعد أن أثارت خطاباته ودعواته المناهضة لتدخل بلاده في الحرب العالمية الأولى، وانتقاده إرسال أبناء شعبه لخوض حرب على بعد آلاف الكيلومترات من الأراضي الأمريكية، ما دفعهم إلى سجنه بموجب قوانين للتجسس ومراقبة الصحف، أقرها الكونعرس وقتها.

وعلى الرغم من أن ترامب أصبح الخميس أول رئيس أمريكي سابق يدان جنائيا، إلا أن الملياردير الجمهوري سيتمكن مع ذلك من مواصلة حملته الانتخابية للعودة إلى البيت الأبيض، ذلك أن دستور الولايات المتحدة لا يمنع أصحاب السوابق من تولي الرئاسة.

ويصادف موعد النطق بالعقوبة بحق ترامب قبل 4 أيام فقط من المؤتمر الذي سيتم فيه رسميا تعيينه مرشحا عن الحزب الجمهوري للانتخابات الرئاسية المقررة في 5 نوفمبر.

وأمهل القاضي فريق الدفاع عن ترامب حتى 13 يونيو لتقديم دفوعه قبل صدور العقوبة، والنيابة العامة حتى 27 يونيو للرد على هذه الدفوع. 

 

لمصدر: أسوشيتد برس

 

مقالات مشابهة

  • وكيل «شباب كفر الشيخ» يعقد اجتماعا لمناقشة استعدادات أعضاء نموذج محاكاة «الشيوخ»
  • المملكة العربية السعودية وروسيا والعراق والإمارات والكويت وكازاخستان والجزائر وعُمان تعقد اجتماعا حضوريا في الرياض على هامش الاجتماع الوزاري السابع والثلاثين للدول الأعضاء في منظمة أوبك والدول المشاركة من خارجها 
  • الأربعاء.. “الصحفيين” تعقد ندوة لمناقشة رواية "صيد الذئاب"
  • صحة قنا تعقد اجتماعاً مع القيادات الدينية لتعزيز الصحة الإنجابية
  • طعيمان يرأس اجتماعا لمناقشة أداء المكاتب التنفيذية وسير الدورات الصيفية بمأرب
  • اللجنة التنفيذية تعقد اجتماعا للتحضير لسفر بعثة مصر الأولمبية باريس 2024
  • "ترامب ليس الأول".. من هو المرشح الرئاسي الذي كاد أن يحكم الولايات المتحدة من السجن؟
  • إصابة شخصين بطلق ناري فى مشاجرة بالقليوبية
  • صحة القليوبية تنظم قافلة طبية للكشف على أهالي العبور
  • الكشف مجانًا.. الصحة تُطلق قافلة طبية لفحص أهالي العبور