مازالت أزمة ثلاثي الزمالك مشتعلة داخل أسوار القلعة البيضاء، مما أجبر نجوم الفريق الأول لكرة القدم على التدخل بشكل شخصي لحل الأزمة.

فتوح أزمة فتوح مع الزمالك

كشف مصدر كواليس ما دار بين أحمد سيد زيزو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، مع الثنائى أحمد فتوح ومحمد صبحي خلال وجودهما فى معسكر منتخب مصر استعدادا لمواجهتي جيبوتي وسيراليون ضمن مباريات الجولة الأولي والثانية من دور المجموعات من تصفيات كأس العالم 2026 والمقرر لهم 16 و19 نوفمبر الجاري.

كواليس مادار بين زيزو وثنائى الزمالك بمعسكر منتخب مصر

وقال المصدر: "أحمد سيد زيزو جلس بمفرده مع الثنائى أحمد فتوح ومحمد صبحي على هامش أحد تدريبات منتخب مصر وتحدث معهما عن أزمتهم مع نادي الزمالك، على خلفية خروجهما من معسكر الفريق قبل مباراة زد، في الجولة السادسة من بطولة دوري nile".

وأشار المصدر إلى أن أحمد سيد زيزو طالبهما بضرورة التركيز الشديد وعدم الانشغال بأى أمور وأن يكون هدفهما العودة للتدريبات الجماعية من جديد وأنهما بالفعل ارتكبا خطأ بخروجهما من المعسكر.

وتابع: "الثنائى فتوح وصبحيا اعترف لزيزو بالخطأ وأنهما يقدران الجميع داخل النادي، ولن يكررا ذلك مرة أخرى وأنهما تقبلا قرارات مجلس الإدارة".

رئيس مصلحة الضرائب: مستمرون في جهود التوعية الضريبية غدا.. الحرية المصرى ينظم أول مؤتمر نسائى بقلب الصعيد لدعم الرئيس السيسى مجلس الزمالك يوقع عقوبات جديدة على فتوح وصبحي والزناري

وأعلن نادي الزمالك إيقاف ثلاثي الفريق لمدة شهر، أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري، وتقرر خصم 25% من العقد السنوي لأحمد فتوح، وخصم 20% من العقد السنوي لمحمد صبحي، و15% من العقد السنوي لمصطفى الزناري، كما تقرر استمرار القرار السابق بعرض الثلاثي للبيع.

وكان الزمالك قرر إحالة الثلاثي أحمد فتوح ومحمد صبحي ومصطفى الزناري للتحقيق، وعرضهم للبيع.

زيزو أزمة ثلاثي نادي الزمالك

كان ثلاثي الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، أحمد فتوح ومحمد صبحى ومصطفى الزناري، قد غادروا معسكر الزمالك قبل مواجهة زد بأقل من 24 ساعة، وهو ما أثار غضب الجهاز الفني والذى قرر استبعاد الثلاثي وتجميدهم لحين عرض أمرهم على مجلس الإدارة.

واجتمع مجلس إدارة الزمالك وناقش مذكرة عبدالواحد السيد مدير الكرة في الفريق، وقرر تجميد الثلاثى وإحالتهم للتحقيق، بالإضافة إلى عرضهم للبيع بعد ما بدر منهم، كما قرر توجيه الشكر للكولومبى خوان كارلوس أسوريو المدير الفنى للفريق، وكذلك لمدحت عبدالهادى المدرب العام، مع إسناد مهمة تدريب الفريق مؤقتا لمعتمد جمال، بالإضافة لتواجد أحمد مجدى كمدرب ومحمد عبدالمنصف مدربا لحراس المرمى وعبدالواحد السيد مديرًا للكرة.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: أزمة فتوح مع الزمالك الزمالك أزمة فتوح زيزو أحمد سيد زيزو أزمة ثلاثي نادي الزمالك أحمد فتوح ومحمد صبحی

إقرأ أيضاً:

مخدر الآيس كلمة السر في إدمان سفاح التجمع الخامس وارتكاب جرائمه.. تفاصيل

قال أحد أصدقاء سفاح التجمع الخامس المقربين منه وقت عمله في مدرسة بمحافظة بورسعيد، أن المتهم في بداية دخوله عالم المخدرات، كان يدخن الحشيش، سواء بمفرده، أو بصحبة بعض أصدقائه، أو داخل المدرسة في بعض الأوقات، دون أن يشاهده أحد.

أضاف أن وقت تعاطي سفاح التجمع الخامس للحشيش، كانت شخصيته شبه طبيعية، إلا أنه أصيب بتحولات كبيرة في تصرفاته، بعد أن بدأ يتعاطى مخدر "الآيس"، حيث أن هذا المخدر سارع في إصابته باضطرابات نفسية، وأثر بشكل سلبي على حياته، ووصل معه إلى حد الإدمان، وارتكاب جرائمه فيما بعد.

وأعلنت النيابة العامة في بيان لها منذ قليل عن إحالة سفاح التجمع الخامس إلى محكمة الجنايات، حيث نص البيان، على أنه إلحاقًا ببيان النيابة العامة المؤرخ في الثامن والعشرين من مايو الماضي، أمرت النيابة العامة بإحالة المتهم بقتل ثلاث سيدات إلى محكمة الجنايات المختصة، لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر.

جاء ذلك فى بيان النيابة العامة في القضية رقم 3962 لسنة 2024 جنايات قسم القطامية والسابق قيدها برقم 296 لسنة 2024 إداري الجنوب ثان بور سعيد
وتم الكشف عن مفاجأة جديدة خلال البحث وجمع المعلومات عن الجانب المظلم الذي لا يعرفه أحد في حياة سفاح التجمع المتهم بتعذيب 3 فتيات، وقتلهن، والتمثيل بجثثهن، حيث تم الوصول لحساب خاص بالمتهم بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، كان يستخدمه في نشر مقاطع فيديو قصيرة، خاصة بتعليم اللغة الإنجليزية، وتبين من خلال فحص الحساب، أن المتهم يتابع حسابين "أكونت" لفتاة وسيدة فقط، وأن الفتاة التي يتابع حسابها بالفيسبوك، هي إحدى ضحاياه وتدعى "ر.أ".


وكشفت التحريات، عن أن الضحية "ر.أ" هي فتاة تبلغ من العمر 17 سنة، مقيمة بمنطقة شعبية في القاهرة، والدها متوفي، وتقيم بصحبة والدتها، وكانت تعمل بكافيه في التجمع الخامس، وأنهى المتهم حياتها داخل شقته المستأجرة، ثم تخلص من جثتها بعد نقلها بسيارته، بطريق الإسماعيلية الصحراوي.

من جانبه أكد أحد أصدقاء سفاح التجمع الخامس، أن المتهم كان مغرورا بوسامته وشخصيته، ويتوهم امتلاكه الجاذبية التي تدفع السيدات والفتيات للارتباط به.
وذكر لـ"اليوم السابع" أن المتهم كان يعتقد أن ابتسامة أي زميلة له في المدرسة الخاصة التي كان يعمل بها في بورسعيد، خلال التعامل اليومي في وقت العمل، بمثابة إعلان إعجابها به، واعترافا منها برغبتها في الارتباط به، وهو الأمر الذي سبب له العديد من المشاكل، داخل المدرسة، وكان من العوامل الأساسية لإنهاء إدارة المدرسة التعاقد معه.

أضاف أن سفاح التجمع كان معتاد التحدث أمام زملاءه هاتفيا مع فتيات، رغم أنه في تلك الفترة كان متزوجا، وزوجته تعمل في ذات المدرسة التي يعمل بها، وكثيرا ما اشتعلت الخلافات بينهما، بسبب تلك التصرفات.


وكان مصدر مقرب من سفاح التجمع، كشف عن كيفية اتهامه لزوجته بالخيانة، ورفع دعوى قضائية ضدها، فذكر أن زوجة "كريم" سفاح التجمع، نتيجة للخلافات الأسرية المتكررة بينهما، واعتداءه الدائم عليها بالضرب، وخنقها عدة مرات، قررت ترك مسكن الزوجية ببورسعيد، والهرب منه قبل تعرضها للقتل على يده.

أضاف أنها غادرت بورسعيد وأقامت بالقاهرة، فأصيب المتهم بحالة من الجنون، دفعته لاتخاذ قرار بضرورة الانتقام منها، وبدأ في التفتيش في محتويات الشقة، حتى عثر على هاتف محمول خاص بزوجته، واكتشف احتوائه على بعض الصور الخاصة بها، فاحتفظ بها، وبدأ في تشويه سمعتها بإرسال الصور إلى أصدقاءه وزملاء زوجته بالمدرسة التي كانت تعمل بها، ثم استخدم الصور في إقامة دعوى قضائية ضدها، اتهمها بالخيانة.

وكان أحد أصدقاء سفاح التجمع المقربين منه، وزميله سابقا بالمدرسة التي كان يعمل بها في بورسعيد، أكد لـ"اليوم السابع"، إن سفاح التجمع كان يصاب بحالات شديدة من التقلب المزاجي، حيث يفاجئ به خلال جلوسه بصحبته في المدرسة، إذا طلب منه مدير المدرسة حضور حصة بديلة لأحد زملائه، بإصابته بحالة من الانفعال الشديد غير المبرر، والهياج المثير للريبة.


أضاف أن المتهم أخبره وزملاءه عدة مرات أنه مصاب بمرض ثنائي القطب، وهو الذي يدفعه لتلك التحولات المزاجية في تصرفاته مع الآخرين.
ومرض الاضطراب ثنائي القطب، هو حالة صحية عقلية تتميز بتقلبات مزاجية شديدة، تتراوح من فترات السعادة والطاقة الشديدة (الهوس) إلى الاكتئاب العميق، وأعراضه تتمثل في إصابة الشخص بنوبات من الهوس ، أو مزاج مرتفع للغاية، أو نوبات من الاكتئاب، أو مزاج متدني، وتشمل المصطلحات القديمة للاضطراب ثنائى القطب الهوس الاكتئابي، ومرض ثنائي القطب.







مقالات مشابهة

  • رونالدو يتدخل لحسم صفقة تشيزني
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • نوستالجيا... كلمة السر في اعتزال شادية وأمنيتها المستحيلة
  • عمر جابر : عبدالله السعيد عبقري.. وأتمنى استمرار زيزو
  • شبانة: عواد يماطل في التجديد للزمالك.. ومحمد صبحي يرغب في البقاء
  • تدريبات تأهيلية لرباعى الزمالك المصاب
  • آخر تطورات حالة مصابي الزمالك قبل استئناف مباريات الدوري
  • مران تأهيلي خاص لثنائي الزمالك في "الجيم"
  • الزمالك يكشف آخر تطورات حالة مصطفى الزناري ومحمد عاطف
  • مخدر الآيس كلمة السر في إدمان سفاح التجمع الخامس وارتكاب جرائمه.. تفاصيل