ينظم اتحاد الناشرين المصريين برئاسة سعيد عبده، بالتعاون مع تنسيقية شباب الأحزاب والسياسيين، مؤتمرا خاصًا لدعم الحملة الانتخابية للمرشح عبد الفتاح السيسي، وذلك في الثالثة بعد ظهر اليوم، بمقر الاتحاد بالدقي، ومن المقرر أن يشارك في المؤتمر عدد كبير من الناشرين المصريين، من أجل دعم المرشح عبدالفتاح السيسي.

مؤتمر لدعم المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي

قال سعيد عبده لـ«الوطن»: اتحاد الناشرين المصريين باعتباره جهة ثقافية، تنظم هذا المؤتمر من أجل حملة المرشح الرئاسي عبد الفتاح السيسي، لإعلان تأييدها له، في جهوده المستقبلي من أجل استكمال خطط البناء والمشروعات الوطنية التي بدأها الرئيس السيسي على مدار السنوات الماضية، ومن المقرر أن يشارك في المؤتمر عدد كبير من الناشرين المصريين للتعبير عن هذا الموقف.

في سياق آخر، كان اتحاد الناشرين المصريين قد أعلن الإعداد والتجهيز لمعرض جدة الدولى للكتاب المقرر إقامته خلال الفترة من 7/12 حتى 16/12/2023، مشيرًا إلى إنه جرى تكليف إحدى الشركات من أجل شحن إصدارات الناشرين المصريين المشاركين في المعرض، بأسعار ملائمة من أجل توصيل الكتب لمخازن شركة الشحن مع سداد الصادر للشاحن بالقاهرة بالجنيه المصري خلال الشحن حرصا على مصلحة الناشرين.

المصدر: الوطن

كلمات دلالية: السيسي اتحاد الناشرين اتحاد الناشرين المصريين الحملة الانتخابية الناشرین المصریین عبد الفتاح السیسی من أجل

إقرأ أيضاً:

الإمارات تشارك في مؤتمر تعافي أوكرانيا

شاركت دولة الإمارات في مؤتمر تعافي أوكرانيا، الذي عُقد بتاريخ 11-12 يونيو واستمر لمدة يومين في برلين، بألمانيا.

وأعربت دولة الإمارات خلال المؤتمر عن التزاماتها تجاه الشعب الأوكراني وتحقيق التعافي وإعادة الإعمار، كما أكدت جهود دولة الإمارات المستمرة التي تهدف للتوصل إلى حل سلمي للصراع، وشددت على أهمية الدبلوماسية والحوار وخفض التصعيد والحد من التداعيات الإنسانية الناجمة عن الأزمة.
وترأست معالي ريم بنت إبراهيم الهاشمي، وزيرة دولة لشؤون التعاون الدولي، وفد دولة الإمارات المشارك في المؤتمر، حيث أكدت على إيمان دولة الإمارات بأهمية الحفاظ على قنوات التواصل مع كافة الأطراف. كما استعرضت نجاح وساطة دولة الإمارات بتسهيل تبادل الأسرى للمرة الرابعة منذ بداية العام الجاري، مما يعكس علاقة الدولة المتينة مع كلا الجانبين.
كما أكدت معالي ريم الهاشمي التزام دولة الإمارات بتحقيق شراكات قوية مع أوكرانيا من خلال إتمام اتفاقية الشراكة الاقتصادية الشاملة، كأحدث إنجاز تاريخي في العلاقات الثنائية.
وسلطت معاليها الضوء على جهود دولة الإمارات والتي تضمنت تخصيص 105 ملايين دولار أمريكي من المساعدات الإنسانية لأوكرانيا، تشمل الغذاء والمستلزمات الطبية وسيارات الإسعاف والمولدات الكهربائية والحواسيب المحمولة ومستلزمات التعليم لتقديم الدعم للمدنيين في أوكرانيا ولا سيما الأطفال.
كما صرحت دولة الإمارات بخططها لتقديم الدعم ترتكز على تحسين النظام التعليمي والصحي في أوكرانيا، بما يشمل صحة المرأة والصحة النفسية.
وعقدت معالي ريم الهاشمي على هامش المؤتمر اجتماعات ثنائية مع كل من السيدة الأولى أولينا زيلينسكا حرم الرئيس الأوكراني فولودومير زيلينسكي، وسعادة السيد توماس باجر الأمين العام لوزارة الخارجية الاتحادية في ألمانيا، وسعادة السيد ينس بلوتنر، المستشار الخاص لشؤون السياسة الخارجية والأمنية في ألمانيا.
رافق معالي ريم الهاشمي سعادة أحمد العطار، سفير دولة الإمارات لدى جمهورية ألمانيا الاتحادية.وام


مقالات مشابهة

  • رئيس دولة عربية يصل إلى السعودية لأداء فريضة الحج
  • الرئيس السيسي يصل السعودية لأداء فريضة الحج
  • الرئيس المصري في المدينة المنورة لأداء الصلاة بالمسجد النبوي
  • اتحاد العمال المصريين في إيطاليا يهنئ الرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • الرئيس المصري يصل المملكة لأداء فريضة الحج
  • عيسى إسكندر يهنئ عمال مصر والرئيس السيسي بعيد الأضحى المبارك
  • تفاصيل زيارة السيسي إلى السعودية لأداء فريضة الحج
  • هنغاريا لا تتوقع الكثير من مؤتمر أوكرانيا
  • وفد فرنسي يقترح إقامة مؤتمر لدعم الإسكندرية في ملف البحر الأبيض (صور)
  • الإمارات تشارك في مؤتمر تعافي أوكرانيا