طرح الإعلامي إبراهيم فايق سؤالا للجمهور عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.

و كتب ابراهيم فايق : لو انت مكان فيتوريا هتستدعي الثلاثي إمام عاشور والشحات وطارق حامد لـ معسكر منتخب مصر مرة تانية بعد اللي حصل منهم؟

و كان قد كشف عامر حسين عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، عن برنامج روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة قبل المشاركة فى بطولة كأس الأمم الإفريقية والمقرر لها فى كوت ديفوار 2024.

وقال عامر حسين عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة فى تصريحات عبر برنامج فى الملعب وأنت سايق مع الإعلامي إبراهيم فايق: "مازال حتي اللحظة روي فيتوريا لم يحسم مصير المعسكر الأخير قبل المشاركة فى بطولة كأس الأمم الإفريقية سواء فى مصر أو خارج مصر، وحتي اللحظة فقط ما اتفقنا عليه أن المعسكر الأخير سيبدأ يوم 3 يناير المقبل، وسيتوقف مسابقة الدوري يوم 2 يناير، من أجل منتخب مصر وانتظام اللاعبين.

 

وأضاف: "اتحاد الكرة أكد لـ روي فيتوريا أنه سيساند أى قرار له فى ما يخص الاستعداد للمشاركة فى بطولة أمم إفيريقا للمنافسة على اللقب، ولذلك ننتظر منه قراره النهائي فى ما يخص الوديات بجانب أيضًا مكان المعسكر، ولكن نفذنا ما طلبه أنه يرغب فى الحصول على أكثر من 10 أيام قبل البطولة مع اللاعبين.

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: البرتغالي روي فيتوريا الإعلامي إبراهيم فايق

إقرأ أيضاً:

رابطة الأندية تسخر من رئيس اتحاد الكرة المصري

نواف السالم

نشرت الصفحة الرسمية لرابطة الأندية المحترفة عبر صفحتها علي مواقع التواصل الاجتماعي رسالة “نسائم صباح جمعة مباركة من دوري نايل.. إليكم مواعيد مباريات اليوم” ، مما فسرها المتابعون بأنها تحمل سخرية من جمال علام رئيس الاتحاد المصري لكرة القدم.

وأعتقد البعض بأنها رد ساخر من جمال علام رئيس الاتحاد المصري بعد التصريحات التي أدلى بها أخيرًا أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي وأثارت جدلًا واسعًا.

وقال أيمن الشريعي في أثناء حوار تلفزيوني إنه أرسل مستندات تفيد بتزوير في دوري الشباب إلى جمال علام عبر تطبيق (الواتس اب) ولكن الأخير رد عليه برسالة تحمل صورة مكتوب عليها “نسائم الصباح”.

الجدير بالذكر بأن قامت الصفحة الرسمية لرابطة الأندية بعد ذلك بحذف المنشور بعدما انتشرت تعليقات تفيد بسخريتها من جمال علام.

مقالات مشابهة

  • بسبب الزمالك.. إمام عاشور صداع في رأس كولر وإجراء منتظر
  • استشاري قلب يهاجم اتحاد الكرة بسبب خوض المباريات في أجواء حارة
  • عاجل.. عرض خليجي برقم لا يُصدق لضم إمام عاشور وهذا رد فعل الأهلي
  • إمام عاشور رجل مباراة الأهلي وفاركو
  • إمام عاشور يقود الأهلي لانتصار ثمين على فاركو
  • شاهد أول ثنائية لـ إمام عاشور مع الأهلي في الدوري المصري
  • إمام عاشور يسجل هدف الأهلي الأول أمام فاركو «فيديو»
  • رابطة الأندية تسخر من رئيس اتحاد الكرة المصري
  • المرصد الأورومتوسطى يكشف جرائم التعذيب في سجون الاحتلال (فيديو)
  • عضو اتحاد الكرة: محمد صلاح سفير مصر في العالم