أعلن لويس كاسترو، المدير الفني لنادي النصر السعودي، تشكيلة فريقه الرسمية لمباراة الأخدود، المقرر إقامتها مساء اليوم، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشر من بطولة دوري روشن.

يعود الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر تحت قيادة المدرب البرتغالي المخضرم لويس كاسترو، ونجمه الأول كريستيانو رونالدو، للظهور من جديد في الدوري السعودي للمحترفين، وذلك عقب نهاية فترة التوقف الدولي، وذلك من بوابة فريق الاتفاق في مسابقة دوري «روشن» هذا الموسم.

ويأتي فريق النصر رفقاء النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في وصافة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم، وذلك برصيد 28 نقطة، وذلك عقب الفوز في 10 مباريات والتعادل في مباراة، وتلقي الهزيمة في لقاءين فقط.

بينما يخوض فريق الأخدود الذي يضم بين صفوف المحترف المصري أحمد مصطفى، مباراة النصر، وهو في المركز السادس عشر، ولا بديل أمامه سوى الفوز ومحاولة تحسين مركزه في المسابقة من أجل الابتعاد عن دوامة الهبوط.

تشكيل النصر لمباراة الأخدود

حراسة المرمى: راغد النجار

خط الدفاع: سلطان الغنام - عبد الإله العمري ــ محمد آل فتيل ــ أليكس تيليس

خط الوسط: سيكو فوفانا ــ سامي النجعي ــ أوتافيو مونتيرو

خط الهجوم: كريستيانو رونالدو ــ أندرسون تاليسكا ــ عبد الرحمن غريب

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: النصر رونالدو النصر السعودي النصر اليوم نادي النصر ملخص مباراة النصر تشكيل النصر ملخص النصر ملخص النصر اليوم تشكيل النصر الرسمي الاخدود مشاهدة مباراة النصر والأخدود مباراة النصر والاخدود النصر والاخدود مباراة النصر ضد الاخدود النصر ضد الاخدود النصر و الأخدود النصر الأخدود الأخدود النصر النصر والاخدود اليوم النصر والاخدود السعودي

إقرأ أيضاً:

لفتة إنسانية من محترف النصر قبل مباراة منتخب بلاده .. فيديو

نواف السالم

في لفتة إنسانية قام بها لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر كريستيانو رونالدو، لفتت أنظار العالم إليه، حيث قرر الوقوف من أجل فتاة من ذوي الاحتياجات الخاصة.

وجاء رونالدو خلال مقطع فيديو، وهو يسحب كرسي متحرك لفتاة من ذوي الاحتياحات الخاصة، ويتحدث معها، مما جعل الجماهير يصفقون له بحرارة على هذا الموقف الإنساني.

كان ذلك في بداية اللقاء الودي الذي جمع منتخب بلاد البرتغال، مع أيرلندا، والذي تقدم فيه الأول بهدف نظيف خلال الشوط الأول، أحرزه جواو فيليكس في الدقيقة الـ 18 من عمر المباراة.

 

https://cp.slaati.com//wp-content/uploads/2024/06/uvoWqzlkKpjMg5Wz.mp4

مقالات مشابهة

  • أهداف مباراة البرتغال وأيرلندا.. رونالدو يستعد لـ يورو 2024 بثنائية رائعة «فيديو»
  • لفتة إنسانية من محترف النصر قبل مباراة منتخب بلاده .. فيديو
  • مشاهدة مباراة البرتغال وايرلندا الودية بث مباشر اليوم
  • مدرب البرتغال يعلن جاهزية كريستيانو رونالدو لبطولة يورو 2024
  • مدرب البرتغال: رونالدو يملك خبرة مذهلة هو لاعب لا يصدق
  • يورو 2024.. رقم قياسي مرتبط بـ«النصر» ينتظر كريستيانو رونالدو
  • الهلال يسرق شعبية كريستيانو من النصر
  • يورو 2024.. جميع أرقام كريستيانو رونالدو مع البرتغال في أمم أوروبا
  • بتوصية من رونالدو.. صديق ميسي على رادار النصر السعودي
  • كريستيانو رونالدو: ريال مدريد جزء مني وأعطاني كل شئ