رد الدكتور مبروك عطية، الأستاذ بجامعة الأزهر، على تساؤل من متصلة حلمت بأنها رأت ثعابين كثيرة.

مبروك عطية يحسم الجدل حول عوائد البنوك: "موضوع طال العك فيه" "عم الأولاد لازم ينفذ شرع ربنا".. درس قاسى من الدكتور مبروك عطية على الهواء

وقالت متصلة ببرنامج "اعرف دينك" المذاع على فضائية "النهار"   "بقالي فترة بحلم بأحلام تعابين وسمك قراميط وتعباين بتجري ورايا".

وأضافت "حلمت أننا كنا عاملين سمك مشوي صغير ولقيت تعبان صغير طالع على السمك وبدخل في أوضتي لقيت مامته كبيرة".

وتابعت "سألت وشيوخ كثيرة قالت لبابا إن أنا معمول ليا سحر، وآخر حلم شوفت تعبانين كبار لونه أخضر ولونه أسود وكان الاختلاف أن رأسهم عالية ومرفوعة شوية ولقيت واحد طالع من بلاعة الحمام".

نصيحة من مبروك عطية 

ورد الدكتور مبروك عطية بقوله "هتسمعي نصيحتي لما تشوفي حاجة زي كده تاني اوعي تجيبي سيرتها لمخلوق ولن يضرك شيء".

وتابع "ولا ناس عايز تعملك سحر ولا بحر كل ده دجل وشعوذة والنبي قال من رأي خيرا فالله يبشره ومن رأي شرا فالشيطان يخوفه والرؤية حديث نفس".

وفي سياق آخر رد على تساؤل لمتصل حلم بأنه يغسل النبي، مستطردًا "خير رأيت البشرة إما تسر أو تضر أو تنبه بواقع وهذا قاله الرسول صلى الله عليه وسلم والرؤية حديث نفس".

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: مبروك عطية جامعة الأزهر الرسول صلي الله عليه وسلم دجل وشعوذة متصلة

إقرأ أيضاً:

اعتزال "شيكابالا".. حديث جمهور الزمالك

أعلن محمود عبد الرازق (شيكابالا) قائد الزمالك نيته الاعتزال في نهاية الموسم المقبل مع انتهاء عقده مع الزمالك.
وأصبح اعتزال شيكابالا حديث القلعة البيضاء بعد مسيرة طويلة خاضها قائد الزمالك منذ عام 2003 حين تم تصعيده للفريق الأول وعلى مدار أكثر من 20 عامًا.
وبرر شيكابالا قراره بأنه يشعر أن هذا الوقت هو الأنسب للاعتزال وإنهاء مشواره الكروي داخل الزمالك مؤكدًا أنه وقت تجديد عقده مع حسين لبيب رئيس الزمالك طلب منه وضع أي شروط مالية لتنفيذها ولكنه رفض إملاء شروطه على القلعة البيضاء.
 ومن جانبه ، أكد محمود عبدالرازق شيكابالا قائد الزمالك أن أنه قرر الاعتزال بنهاية الموسم المقبل، وأنه سيكون الأخير له مع كرة القدم، مشيراً أنه يشعر أن ذلك هو القرار الصحيح .
وقال شيكابالا:" وقت تجديد عقدي مع نادي الزمالك حسين لبيب رئيس النادي أكد لي أن من الممكن أن أضع كل شروطي، وأنا احترمه كثيرا.
في المقابل ، استقر مجلس الزمالك بالاتفاق مع المدير الفني البرتغالي جوزيه جوميز على رحيل اللاعب السنغالي ابراهيما نداي جناح الفريق أول الراحلين عن صفوف الفريق خلال موسم الانتقالات الصيفية القادمة .
وعملت الوفد أنه يوجد بند في عقد نداي ينص على إمكانية فسخ عقد اللاعب السنغالي بعد انتهاء الموسم الثاني له مع الزمالك وهو ما يسعى له مجلس إدارة الزمالك.
وكان اللاعب السنغالي انتقل إلى صفوف الزمالك لمدة ثلاث مواسم، ويحق للفارس الأبيض قبل الموسم الثالث ابلاغ اللاعب بامكانية رحيله ، في ظل عدم وضوح بصمات اللاعب بالشكل المطلوب.
وعلى جانب متصل، تداولت اخبار خلال الأيام الماضية حول تعاقد نادي الزمالك مع أحمد ياسر ريان مهاجم فريق سيراميكا كليوباترا الحالي والأهلي السابق ، لدعم صفوف الفارس الأبيض خلال موسم الانتقالات الصيفية القادمة .
وأكد ياسر ريان والد اللاعب أن الأخبار المتداولة بشأن توقيع نجله للزمالك مجرد شائعات ، وأن اللاعب مرتبط بعقد مع نادي سيراميكا كليوباترا، ومتواجد مع الفريق.
وأضاف: " مفاوضات الزمالك مع أحمد ياسر ريان، كانت في يناير الماضي، ولكن حاليًا لا توجد أي مفاوضات»، مؤكدًا: «أحمد، مازال يتبقى على انتهاء عقده مع سيراميكا كليوباترا، موسمين".
 

مقالات مشابهة

  • «الممثل بين المسرح والتلفزيون».. محور حديث المقهى
  • تدريب العاملين بالرعاية الأساسية في مطروح على أعمال المبادرات الرئاسية
  • محافظ أسوان يتابع تسليم 30 منزلا بقرية الفؤادية بكوم أمبو بعد إعادة تأهيلهم
  • مصطفى بكري: لا حديث للمواطنين إلا عن رفع سعر رغيف الخبز
  • مصطفى بكري عن تحريك السعر: "لا حديث للمواطنين إلا عن رغيف الخبز" (فيديو)
  • التوازن والتوتر بين الفكر السياسي الإسلامي المعاصر والرؤية الشرعية
  • اعتزال "شيكابالا".. حديث جمهور الزمالك
  • تعليق من القاهرة بعد حديث إسرائيل عن أنفاق بين مصر وغزة
  • أشرف عطية: موقع شمس أسوان يتعدى حاجز الـ 2 مليون زائر
  • جوزيف عطية ينضم لفعاليات أعياد بيروت 2024