يترقب جمهور الفنان إياد نصار أحدث أعماله الفنية المتنوعة ما بين الدراما والسينما،ويعمل الفنان إياد نصار في شكل مكثف لإنتهاء من تصوير أحدث أعماله الجديدة.

إياد نصار ينتهي من تصوير مسلسل "مفترق طرق" 
 

ومن جانبه، انتهي الفنان إياد نصار من تصوير مسلسل مفترق طرق، المقرر عرضه قريبا، والعمل بطولة هند صبري، ماجد المصري، جومانا مراد، هدى المفتي، علي الطيب، ونهى عابدين، ومن إخراج أحمد خالد موسى وإنتاج محمد مشيش وشركة كاريزما.

 

 

إياد نصار يتألق في" معاوية
 

يترقب" إياد " أحدث أعماله الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم " معاوية"، الذي كان من المقرر عرضه في رمضان الماضي 2023، لكن الشركة المنتجة قررت تأجيل عرضه للفترة المقبلة، والعمل بطولة لُجين إسماعيل، أسماء جلال، سهير بن عمارة، سامر المصري، والعديد من ضيوف الشرف منهم عائشة بن أحمد، والعمل من إخراج طارق العريان.
 

تعرف على شخصية إياد نصار في مسلسل "صلة رحم" رمضان 2024 
 

و يجسد إياد نصار خلال مسلسل صلة رحم شخصية طبيب تخدير، ويضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرز هم إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، علي الطيب، والعمل من تأليف محمد هشام عبية، وإخراج تامر نادي، ومن إنتاج صادق الصباح. 
 

تعرف على موعد عرض فيلم" ولاد رزق 3"
 

ينتظر الفنان إياد نصار عرض أحدث أعماله السينمائية الجديدة، والتي تحمل اسم "ولاد رزق"، وضم الفيلم مجموعة من النجوم أبرز هم أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، كريم قاسم، نسرين أمين، ومن تأليف صلاح الجهيني، وإخراج طارق العريان، ومن المقرر عرضه في عيد الأضحى المقبل.
 

تعرف على شخصية إياد نصار في مسلسل "دومينو"

يعكف الفنان إياد على تصوير أحدث أعماله الدرامية الجديدة، والتي تحمل اسم "دومينو"، يجسد اياد شخصية رجل أعمال مريض نفسي، متزوج من دينا الشربيني لكنه يخونها خلال الأحداث.


أبطال مسلسل" دومينو "


ويضم المسلسل مجموعة من النجوم أبرزهم  إياد نصار، دينا الشربيني، سلمى أبو ضيف، صفاء الطوخي، وغيرهم من النجوم والعمل من تأليف مريم نعوم، وإخراج محمد بركة، وإنتاج محمد مشيش.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: آخر أعمال إياد نصار إياد نصار مسلسل دومينو مسلسل صلة رحم مسلسل معاوية

إقرأ أيضاً:

محمد جمعة أبرز المكرمين في حفل كأس إنرجي

حصد الفنان محمد جمعة جائزة أفضل ممثل في حفل كأس إنرجي في دورته الثامنة من خلال صور له عبر حسابه الشخصي على موقع إنستجرام ".

علق محمد جمعة قائلا  :' كأس انرجي

 

وكان كأس إنرجي للدراما والذي يقدمه محمد طارق أضا في الموسم الثامن شهد مشاركة عدد كبير من الأعمال الرمضانية والتي تنوعت مابين الاجتماعي، الكوميدي والتاريخي ومسلسلات الـ15 حلقة.


وأعلن راديو إنرجي 92.1، أن نتائج تصويت الجمهور لأفضل الأعمال الدرامية وصل لأكثر من 4.3 مليون صوت لجميع الأعمال الدرامية التي تنافست على لقب الأفضل خلال شهر رمضان الكريم، وأن الفنان محمد صبحي هو ضيف الموسم الثامن.

 

وشهد هذا الموسم من كأس إنرجي للدراما منح جائزة خاصة لأفضل مسلسل خارج رمضان وكانت الجائزة من نصيب مسلسل "حالة خاصة" ومن بطولة نجم الستاند أب كوميدي طه الدسوق، الذي يقوم ببطولته الأولى،  بجانب النجوم غادة عادل، أحمد طارق، هاجر السراج، حسن أبو الروس، وئام مجدى، أحمد الأزعر، على السبع، لينا إيهاب، نبيل على ماهر، الطفل أدم وهدان، أدهم النحاس.

مقالات مشابهة

  • في عيد ميلاد أحمد فؤاد سليم.. تعرف على آخر أعماله
  • بين الدراما والسينما.. تعرف على أحدث أعمال منة شلبي
  • تفاصيل شخصية لبنى ونس في مسلسل "الغربان"
  • عن دوره في «صلة رحم».. إياد نصار «أفضل ممثل» في حفل «كأس إنرجي للدراما»
  • محمد جمعة أبرز المكرمين في حفل كأس إنرجي
  • إياد نصار: لا أحب الشخصيات الأحادية.. والممثل مرآة المجتمع
  • محمود ياسين: شخصية إبراهيم في «محارب» ممتعة لأي ممثل.. فيديو
  • أبرزهم «إياد نصار وهدى الإتربي».. نجوم الفن يتوافدون على حفل كأس إنرجي للدراما
  • محمد رمضان في أحدث ظهور: «ثقة في الله هنعمر شواطيء غزة»
  • خاص.. إيهاب فهمي يكشف لـ "الفجر الفني" عن أحدث أعماله الدرامية الجديدة