التقى الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، في أبوظبي معالي الفريق بولات بوبوجونوف، وزير الشؤون الداخلية بجمهورية أوزبكستان الصديقة.

وتم خلال اللقاء بحث عدد من الموضوعات ذات الاهتمام المشترك، وسبل تعزيز التعاون في المجالات الشرطية والأمنية بين البلدين الصديقين.

أخبار ذات صلة 4.5 مليون درهم جوائز مهرجان السلع البحري رئيس الدولة ونائباه يهنئون رئيس وزراء نيوزيلندا الجديد

حضر اللقاء من جانب وزارة الداخلية، اللواء الركن خليفة حارب الخييلي، وكيل الوزارة، والعميد المهندس حسين أحمد الحارثي، مدير عام الخدمات الذكية والأمن الرقمي، والعميد الدكتور فيصل سلطان الشعيبي، مدير عام الاستراتيجية وتطوير الأداء، وعدد من ضباط الوزارة.

وحضر من الجانب الأوزبكي، سعادة عبدالعزيز اورالبايوفيتش أقولف، سفير فوق العادة ومفوض لجمهورية أوزبكستان لدى الدولة، والعقيد جومانوف تولكين ساتاروفيتش، النائب الأول لرئيس قسم الشؤون التعليمية وإمداد الموظفين بوزارة الداخلية، وعدد من المسؤولين والضباط من وزارة الداخلية.

المصدر: وام

المصدر: صحيفة الاتحاد

كلمات دلالية: سيف بن زايد أوزبكستان الإمارات

إقرأ أيضاً:

رئيس الدولة ورئيس الكونغو الديمقراطية يبحثان التعاون والقضايا ذات الاهتمام المشترك

تلقى صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، اليوم، اتصالاً هاتفياً من فخامة فيلكس تشيسكيدي، رئيس جمهورية الكونغو الديمقراطية.
وبحث سموه ورئيس الكونغو الديمقراطية، خلال الاتصال، مستوى تطور علاقات التعاون في مختلف المجالات خاصة التنموية والاقتصادية والتجارية، وغيرها من الجوانب الحيوية التي تخدم أولويات التنمية والازدهار المستدام في البلدين، وتعزز مصالحهما المشتركة.
وقدم رئيس الكونغو الديمقراطية إلى سموه، تعازيه في وفاة الشيخ هزاع بن سلطان بن زايد آل نهيان «رحمه الله» وإلى عموم أسرة آل نهيان الكرام. فيما شكره سموه على ما عبر عنه من مشاعر صادقة تجاه الإمارات وشعبها. وتناول الاتصال عدداً من القضايا والموضوعات محل الاهتمام المشترك.

أخبار ذات صلة محمد بن زايد.. فارس العطاء والعمل الإنساني العالمي القائد العام لشرطة أبوظبي: رئيس الدولة رمز الخير في جهود الإغاثة الإنسانية العالمية المصدر: وام

مقالات مشابهة

  • تفاصيل لقاء الفريق بن عزيز مع قائد القوات المشتركة بتحالف دعم الشرعية
  • محمد بن زايد ورئيس كازاخستان يبحثان العلاقات وأوجه التعاون
  • رئيس الدولة يجري اتصالاً مع رئيس كازاخستان
  • رئيس الدولة ورئيس الكونغو الديمقراطية يبحثان التعاون والقضايا ذات الاهتمام المشترك
  • عبد الله بن زايد يلتقي منصور عباس في أبو ظبي.. بحثا قضية غزة
  • عبدالله بن زايد يلتقي منصور عباس في أبو ظبي.. بحثا قضية غزة
  • وزير الشؤون الإسلامية: الدولة وفرت ميزانيات لبناء وصيانة المساجد
  • رئيس الحزب الجورجي الحاكم يصف مشاركة وزراء خارجية أجانب في الاحتجاجات تدخلا في الشؤون الداخلية
  • حمدان بن مبارك يهنئ الوصل بلقب كأس رئيس الدولة
  • عبدالله بن زايد يلتقي رئيس القائمة العربية في الكنيست منصور عباس.. وهذا ما ناقشاه