أفاد مراسل قناة «القاهرة الإخبارية»، منذ قليل، بوصول 23 مصاباً من قطاع غزة إلى معبر رفح البري، لتلقي العلاج اللازم والرعاية الكاملة في مصر.

وفي المقابل، كشف إعلام فلسطيني، عن استشهاد 83 فلسطيني نقلوا إلى مستشفى المعمداني في مدينة غزة، منذ صباح اليوم الإثنين الموافق 4 ديسمبر 2023.

يذكر أن نادي الأسير الفلسطيني كشف عن اعتقال نحو 60 فلسطينيا، منذ أمس الأحد الموافق 3 ديسمبر 2023 وحتى صباح اليوم الإثنين الموافق 4 ديسمبر 2023، وتم ذلك من خلال حملة الاعتقالات التي تقوم بها قوات الاحتلال في الضفة الغربية بينهم أسرى سابقون.

اقرأ أيضاًدخول شاحنتىّ وقود و50 حافلة مساعدات إلى غزة عبر معبر رفح

أول رد من ضياء رشوان على زعم وصول القصف الإسرائيلي إلى معبر رفح

القاهرة الإخبارية: دخول 7 شاحنات وقود إلى قطاع غزة عبر معبر رفح

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أحداث فلسطين أخبار فلسطين أخر أخبار فلسطين إسرائيل ارتفاع شهداء فلسطين ارتفاع عدد شهداء فلسطين الأونروا الاحتلال الإسرائيلي الاونروا الحدود اللبنانية الخارجية الفلسطينية الصحة الفلسطينية الضفة الغربية العدوان الإسرائيلي الغارات الإسرائيلية الغارات الاسرائيلية القدس القدس المحتلة القدس عاصمة فلسطين القوات الاسرائيلية الكيان الاسرائيلي الكيان الصهيوني المقاومة الفلسطينية الهلال الأحمر الفلسطيني الهلال الأحمر فلسطين الهلال الأحمر في فلسطين تل أبيب حدود لبنان حركة الجهاد الإسلامي حركة الجهاد الاسلامي حركة حماس حزب الله حزب الله اللبناني حكومة الاحتلال حماس الاسلامية حماس الفلسطينية خان يونس خانيونس رام الله سرايا القدس شمال الضفة الغربية شهداء فلسطين طوفان الأقصى طولكرم عاصمة فلسطين عاصمة فلسطين القدس عسقلان غارات إسرائيلية في غزة غارات اسرائيلية في غزة غارات غزة غارات في قطاع غزة غارات قطاع غزة غزة غلاف غزة فلسطين فلسطين اليوم قصف خان يونس قصف خانيونس قصف عسقلان قصف قطاع غزة قصف مستشفى الشفاء قصف مستشفى الشفاء الطبي قطاع غزة قوات اسرائيل قوات الاحتلال كتيبة طولكرم مدينة طولكرم مدينة عسقلا

إقرأ أيضاً:

«القاهرة الإخبارية»: 163 شاحنة مساعدات دخلت اليوم إلى غزة عبر معبر كرم أبو سالم

قال رمضان المطعني، مراسل القاهرة الإخبارية من معبر رفح، إن اليوم هو اليوم الـ34 لإغلاق معبر رفح من الجانب الفلسطيني، واليوم الـ14 لاستئناف المساعدات عبر معبر كرم أبو سالم، حيث دخل اليوم 163 شاحنة مساعدات بالإضافة إلى 8 شاحنات وقود حتى الآن.

وأضاف خلال رسالة على الهواء: العشرات من هذه الشاحنات التي تحمل عددا كبيرا من المساعدات عادت بعدما أفرغت الحمولة الخاصة بها داخل معبر كرم أبو سالم عن طريق الأمم المتحدة التي تتسلم هذه المساعدات وتتولى توزيعها داخل قطاع غزة.

وتابع: ما زالت حتى الآن عشرات الشاحنات تخرج إلى محيط معبر رفح مرة أخرى، ولكن بالمقارنة في الأيام الماضية تبدو اليوم أن حركة دخول المساعدات هي الأكبر نسبيا مقارنة بالأيام الماضية.

وأكد المطعني: أن مجمل الشاحنات التي دخلت معبر كرم أبو سالم لامس 1500 شاحنة منذ استئناف حركة المساعدات مرة أخرى عبر معبر كرم أبو سالم.

اقرأ أيضاًقائد الجبهة الداخلية الإسرائيلي: الجيش يدرك مسؤوليته عن الفشل في الحرب بغزة

إذاعة جيش الاحتلال: انتحار جندي بعد تلقيه أمرًا بالعودة للخدمة العسكرية في غزة

إذاعة جيش الاحتلال: تقديرات بأن ينتقل القتال في قطاع غزة بعد عملية رفح الفلسطينية إلى مرحلة الاقتحامات

مقالات مشابهة

  • وفاة تربوي داخل سجن للحوثيين بصنعاء
  • تكريم أوائل خريجين الزمالة المصرية دفعة ديسمبر 2023
  • إصابة 3 أشخاص إثر حادث انقلاب سيارة فى الصف
  • وزير الصحة يشهد حفل أوائل خريجي الزمالة المصرية دفعة ديسمبر 2023
  • إصابة 3 ملاحظين بحالات مرضية وتحرير محضر غش لطالب في الشرقية
  • «القاهرة الإخبارية»: الاحتلال يمنع شاحنات الوقود من الدخول عبر معبر كرم أبو سالم
  • القاهرة الإخبارية: الاحتلال يمنع شاحنات الوقود من الدخول عبر معبر كرم أبو سالم
  • إصابة 14 في انفجار أنبوبة بوتاجاز داخل منزل في المنيا
  • شاحنة تقتل امرأة وتُرسل طفلها إلى قسم المستعجلات باقليم الحوز
  • «القاهرة الإخبارية»: 163 شاحنة مساعدات دخلت اليوم إلى غزة عبر معبر كرم أبو سالم