كتب - محمود مصطفى أبوطالب:

أعلن الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، صرف أكثر من (527) مليون جنيه في مجال البر وخدمة المجتمع خلال عام ٢٠٢٣.

وأوضح خلال لقاء بالمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، الاثنين، أنه تم عقد أول مؤتمر دولي حول الفضاء الإلكتروني في مجال الخطاب الديني بعنوان: "الفضاء الإلكتروني والوسائل العصرية للخطاب الديني .

. بين الاستخدام الرشيد والخروج عن الجادة"، المؤتمر الدولي الرابع والثلاثين للمجلس الأعلى للشئون الإسلامية، في الفترة من (9 - 10) سبتمبر 2023م، ليصبح إجمالي عدد المؤتمرات الدولية التي تم عقدها ( 12 ) مؤتمرًا دوليًّا، وتم إطلاق وثيقة القاهرة لأخلاقيات التعامل مع الفضاء الإلكتروني.

ولفت إلى أنه فيما يتعلق بجهود وزارة الأوقاف في الرعاية الصحية ومستشفى الدعاة وتنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية للقضاء على قوائم الانتظار بلغ إجمالي عدد الحالات التي تم علاجها بمستشفى الدعاة من قوائم الانتظار ( 405 ) حالات، وإنفاق ما يزيد على (22,8) مليون جنيه على تطوير المستشفى.

وأعلن تحقيق هيئة الأوقاف قفزة جديدة وغير مسبوقة في الإيرادات، حيث بلغ إجمالي المتحصلات من إيرادات هيئة الأوقاف المصرية خلال عام 2023م أكثر من 2 مليار و 450 مليون جنيه، بزيادة تقدر بنحو 300 مليون جنيه عن عام 2022م بنسبة زيادة 13.9%.

المصدر: مصراوي

كلمات دلالية: هدنة غزة مخالفات البناء مستشفى الشفاء انقطاع الكهرباء طوفان الأقصى الانتخابات الرئاسية أسعار الذهب فانتازي الطقس سعر الدولار سعر الفائدة الدكتور محمد مختار جمعة مجال البر وزير الأوقاف طوفان الأقصى المزيد ملیون جنیه

إقرأ أيضاً:

فيلم The Garfield Movie يحقق 107 ملايين دولار إيرادات عالميا في أسبوعه الأول

يتصدر فيلم The Garfield Movie قائمة الإيرادات محققا إيرادات بلغت 3.7 مليون دولار لليوم الثامن على التوالي، ووصل إجمالي الإيرادات المحلية في السينمات الأمريكية التي حققها الفيلم 41.3 مليون دولار، وفقا لما نشره موقع «موجو بوكس أوفيس».

وحقق فيلم The Garfield Movie إجمالي إيرادات وصل لـ 107.9 مليون دولار، وذلك بعد ما حقق الفيلم إيرادات السوق الخارجي وصل لـ 66.5 مليون دولار.

وفي المركز الثاني جاء فيلم Furiosa: A Mad Max Saga بإيرادات يومية بلغت 3 مليون دولار، أما الإجمالي المحلي للإيرادات 41.9 مليون دولار، بينما وصل إجمالي إيرادات الفيلم لـ 74.7 مليون دولار على مستوى العالم خلال 8 أيام، ويليه في المركز الثالث فيلم IF بإيرادات تبلغ 2.8 مليون دولار، ليحقق إجمالي إيرادات خلال أسبوعين وصل لـ 112 مليون دولار.

1.9 مليون دولار لفيلم الرسوم المتحركة  Haikyuu!! The Dumpster Battle في يومه الأول بالسينمات

وجاء فيلم Kingdom of the Planet of the Apes في المركز الرابع بقائمة الإيرادات محققا 2.4 مليون دولار، ووصل إجمالي إيرادات الفيلم لـ 308 مليون دولار عالميا خلال 22 يوما بالسينمات، وفي يومه الأول بدور العرض السينمائي حقق فيلم الرسوم المتحركة الياباني Haikyuu!! The Dumpster Battle إيرادات تصل لـ 1.9 مليون دولار.

مقالات مشابهة

  • «الإفتاء» تطلق صفحة خاصة بمناسك الحج والعمرة وخدمة الرسائل الصوتية للحجاج
  • آمنة: مليار و12 مليون جنيه إجمالي الاستثمارات المقدمة لتطوير منظومة المخلفات بالجيزة
  • عاجل| ارتفاع إجمالي الاقطان المصدرة 36.5% خلال العام المالي 2022-2023
  • «التنمية المحلية»: 1.1 مليار جنيه إجمالي تطوير منظومة المخلفات في الجيزة
  • التنمية المحلية: مليار و12 مليون جنيه إجمالي تكلفة تطوير منظومة المخلفات بالجيزة
  • فيلم The Garfield Movie يحقق 107 ملايين دولار إيرادات عالميا في أسبوعه الأول
  • استثمار مال الوقف وتأهيل الأئمة
  • أ‎مين صندوق «الأطباء»: فائض تاريخي في ميزانية النقابة 2023 بـ 63 مليون جنيه
  • وزير الأوقاف: جمع أكثر من 11 مليون جنيه لـ«صكوك الأضاحي» اليوم الجمعة
  • 393 مليار دولار أمريكي حجم التبادل التجاري بين الصين والدول العربية خلال 2023