استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المقاولون العرب تدريباته استعدادا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها الجمعة المقبل في الدوري. 


وقاد الكابتن طلعت محرم التدريبات مع جهازه المعاون بعد قرار مجلس إدارة النادي بتعيين محرم لقيادة الفريق.


وحرص طلعت محرم على عقد اجتماع مع الجهاز المعاون الذي يضم حسن الشامي مدربا وطارق سليمان مدربا لحراس المرمى ومحمود فرج محلل الأداء والدكتور أيمن زين طبيب الفريق وباقي أعضاء الجهاز الإداري والطبي بالفريق، كما حرص طلعت محرم على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران للحديث عن أهمية المرحلة التي يمر بها الفريق.

عاجل.. تشكيل ميلان الرسمي لمواجهة أتالانتا في الدوري الإيطالي ليفربول يحقق فوزًا ثمينًا على كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي


ويستعد الفريق لمباراة طلائع الجيش ووضع الجهاز الفني برنامجا خلال الأسبوع الجاري استعدادًا للمباراة.

يذكر أن نادي المقاولون العرب يحتل المركز الثامن عشر والاخير برصيد 4 نقاط من 8 مباريات في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز.

وتعادل المقاولون العرب مع نظيره الداخلية سلبيًا ضمن لقاءات الجولة الثامنة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

القناة الناقلة لمباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش في دوري نايل

تنقل مباراة المقاولون العرب وطلائع الجيش ضمن لقاءات الجولة التاسعة من منافسات دوري نايل على قناة أون تايم سبورت hd 1 المالكة لحقوق مباريات دوري نايل في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

المصدر: بوابة الفجر

كلمات دلالية: طارق سليمان ترتيب الدوري المصري المقاولون العرب الدوري المصري المقاولون طلائع الجيش مباراة طلائع الجيش مباراة المقاولون العرب

إقرأ أيضاً:

مانشستر يونايتد يفتح باب الرحيل أمام سانشو

أتخذ نادي مانشستر يونايتد قرارا جديدا بشأن لاعبه جادون سانشو العائد من صفوف بوروسيا دورتموند بعد نهاية إعارته معهم بنهاية الموسم الكروي الحالي.

سانشو يسترجع ذكريات نهائي يورو 2020 في "ويمبلي" سانشو يقود تشكيل بروسيا دورتموند المتوقع لمواجهة شتوتجارت سانشو: منذ قدومي لـ دورتموند شعرت بأنني في بيتي


كشفت تقارير صحفية إنجليزية أن إدارة نادي مانشستر يونايتد حسمت موقفها بشأن سانشو وقررت بيعه بشكل نهائي بعدما فشل في تقديم أوراق اعتماده مع الشياطين الحُمر.

أضافت التقارير الصحفية أن سانشو تألق مع دورتموند بعد إعارته في الشتاء الماضي، وقدم مستويات جيدة، شهد وصول أسود الفيستيفال إلى نهائي دوري أبطال أوروبا لكنهم خسروا بنتيجة هدفين نظيفين.

تابعت التقارير أن نادي مانشستر يونايتد حدد سعر بيع سانشو بقيمة 40 مليون جنيه إسترليني، ولن يتغير القرار مهما كان مدرب الفريق القادم للشياطين الحُمر.

وأكدت أنه لا يزال مانشستر يونايتد مصممًا بنسبة 100% على بيع جادون سانشو هذا الصيف، بغض النظر عمن هو المدير الفني، ويبحث النادي عن أحد الأندية الراغبة بشراء اللاعب الإنجليزي، حيث يريد نادي بوروسيا دورتموند التعاقد مع لاعبهم السابق.

وكان سانشو قد اضطر للرحيل على سبيل الإعارة من مانشستر يونايتد، وذلك بعد تدهور علاقته مع تين هاج على خلفية انتقاده علناً بعد الهزيمة من أرسنال 3-1 يوم 3 سبتمبر 2023.

وخرج سانشو ليُعلق على حديث مُدربه، وقال إنه يُعامل كـ"كبش فداء" في اليونايتد لتبرير سوء المستوى الذي يُقدم. 

وتصاعدت الأحداث، وقررت الإدارة حرمان سانشو من المُشاركة مع الفريق الأول في تدريباته، كما حرمته من استخدام منشآت وأجهزة تدريبات الفريق الأول. 

واضطر سانشو أن يلعب على سبيل الإعارة مع فريقه بوروسيا دورتموند، ليفتح الباب أمام إمكانية استمراره لفترةٍ أطول مع الفريق الألماني خلال ما هو قادم.
 

سانشو يعلق على نهائي دوري الأبطال بين ريال مدريد ودورتموند

وكان  سانشو يأمل في تحقيق اللقب الأوروبي مع دورتموند وهو ما أكده في تصريحات نشرتها شبكة "cnn" العالمية، قبل المباراة النهائية، حيث قال: "بالتأكيد، لدي امتنان للفريق والموظفين للترحيب بي مرة أخرى، إنها لحظة جميلة".

وتابع: "من أجل أن نكون على درجة كبيرة من الانصاف فالأمر لم أستوعبه تمامًا، سيكون هذا هو الوقت المناسب لي".

وأردف: "تواجدي في نهائي دوري أبطال أوروبا يعد أمرًا جنونيًا، كما تعلمون، لا أعتقد أن أي شخص كان يتوقع ذلك، خاصة من حيث جئت، أنا سعيد".
 

مقالات مشابهة

  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادا لمواجهة فاركو في الدوري الممتاز
  • الأهلي يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة فاركو
  • اسكواش المقاولون يحتل المراكز الأولى في بطولة الأندية
  • عتال بروبرتيز تطلق أكبر مشروعاتها السكنية "The 101" في مستقبل سيتى بالشراكة مع المقاولون العرب
  • موقف أليغري من قيادة نادي الاتحاد
  • المصري يواجهه النصر الليبي وديا استعدادا للزمالك في دوري نايل
  • مانشستر يونايتد يفتح باب الرحيل أمام سانشو
  • جوميز يجتمع مع معاونيه لمناقشة الاستعداد لمواجهة سيراميكا كليوباترا
  • أكاديمية المقاولون تبدأ موسمها بتدريبات التحمل والوقاية من الإصابات
  • استمرار اختبارات الناشئين بالمقاولون العرب للأسبوع الثالث