أكد الإعلامي أحمد موسى، أن المصريين بعثوا رسالة للعالم كله بوجودنا أمام لجان الاقتراع ووقوفنا بجانب بلدنا مصر، مشيرًا إلى أن الشعب المصري يقدم ملحمة وطنية عظيمة بنزوله منذ الصباح الباكر أمام اللجان قبل فتح باب التصويت في الانتخابات الرئاسية.


وقال موسى، خلال التغطية الخاصة لقناة صدى البلد، للانتخابات الرئاسية، إن اليوم هو أول أيام الانتخابات الرئاسية واللجان ستبدأ في استقبال المواطنين للتصويت في الانتخابات منذ التاسعة صباحًا وحتى التاسعة مساء، مؤكدًا أن هناك عددًا كبيرًا من المواطنين يتواجدون أمام لجان الانتخابات، من أجل التصويت في الانتخابات الرئاسية.


وتابع، أن المشاهد جميلة، والبداية مشرفة، بالقاهرة، والإسكندرية، وكل المحافظات، مؤكدًا أن جميع المصريين مطالبين بالنزول للإدلاء بأصواتهم في الانتخابات الرئاسية.


وأردف، أن قناة صدى البلد متواجدة في جميع المحافظات، وأن المتابعة مستمرة من الآن وحتى الساعة 12 مساءًا، موضحًا أن جميع الزملاء بقناة صدى البلد، في جميع المحافظات لرصد ما يحدث أولا بأول في جميع المحافظات.
 

المصدر: صدى البلد

كلمات دلالية: الانتخابات الرئاسیة فی الانتخابات

إقرأ أيضاً:

من المنيا.. وفاة أول حالة من الحجاج المصريين أثناء أداء مناسك الحج

غمرت أجواء من الحزن والأسى قرية آبا البلد، بمركز مغاغة، شمال محافظة المنيا، خلال الساعات القليلة الماضية، وذلك عند تلقي خبر وفاة أحد الحجاج من أبناء القرية، ويدعى « خالد حسن»، في العقد السابع من عمره، أثناء أداء مناسك الحج لعام 1445.

وانهالت التعليقات على منشور الحاج « خالد حسن»، من قبل مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي ناعين الراحل، مقدمين للأسرة خالص العزاء سائلين الله أن يلهم أسرته الصبر والسلوان

وقد أعلنت أسرته الكريمة عن وفاته، بعد تلقيها اتصالًا من وزارة الخارجية المصرية، مُعربة عن خالص تعازيها ومواساتها في هذا المتوفي الجليل.

وبحسب المعلومات المتوفرة، فقد وافقت السلطات السعودية على دفن جثمان الفقيد في البقيع، تكريماً لِمَنْ قضى نحبه في سبيل الله تعالى، حاملاً راية الإسلام، ومؤديًا فريضة الحج.

وتوافد أهالي قرية آبا البلد، والأصدقاء، إلى منزل الفقيد لتقديم واجب العزاء والمواساة لعائلته، التي أقيمت سرادق العزاء لاستقبال المعزين.

في سياق آخر، غادر الفوج الأخير لحجاج الجمعيات الأهلية بمحافظة المنيا، من إجمالي 45 فوجًا لهذا العام، متجهًا إلى الديار المقدسة لأداء مناسك الحج.

ضم الفوج المغادر 268 حاجًا و 6 مشرفين، حيث ودعهم السيد اللواء أسامة القاضي، محافظ المنيا، في ساحة مطار المنيا الدولي، متمنيًا لهم رحلة سعيدة وحجًا مبروراً، وأن يعودوا سالمين إلى وطنهم معززين مكرمين.

مقالات مشابهة

  • طقس الشرقية.. ضباب في الصباح الباكر واستمرار الموجة الحارة
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • أحمد موسى مهاجما منتقدي المنتخب: لماذا الوقيعة بين حسام حسن ومحمد صلاح؟ (فيديو)
  • أحمد موسى يكشف آخر تطورات واقعة اختفاء طائرة نائب رئيس مالاوي (فيديو)
  • وزير الرياضة عن أداء محمد صلاح مع المنتخب أمام غينيا: "يموت في تراب البلد" (فيديو)
  • أحمد موسى عقب تعادل مصر أمام غينيا: "كان ممكن نخلص المباراة في آخر ثانية" (فيديو)
  • ارتفاع درجات الحرارة في الأردن الثلاثاء
  • محافظ الغربية يتفقد سير امتحانات الثانوية العامة بزفتى ويوجه رؤساء المراكز بالتواجد المستمر في محيط اللجان
  • أحمد موسى يكشف تفاصيل جديدة عن الحكومة المقبلة وموعد الإعلان عنها (فيديو)
  • من المنيا.. وفاة أول حالة من الحجاج المصريين أثناء أداء مناسك الحج