خطف الفريق الأول لكرة القدم بنادي المصري البورسعيدي ثلاث نقاط غالية، من الزمالك بالفوز عليه بهدف رد في اللقاء الذي جمع بينهما باستاد برج العرب، ضمن مباريات الجولة التاسعة لمسابقة دوري nile، في الوقت الذي حيث منع القائم الأبيض من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 68 عن طريق السنغالى إبراهيما نداى.

بهذه النتيجة يتراجع الزمالك إلى المركز الحادى عشر، فى جدول مسابقة الدوري، برصيد 11 نقطة، بعدما خاض الفريق الأبيض 8 مباريات، فاز في 3 مباريات وخسر مثلهم وتعادل في مباراتين، وسجل لاعبو الزمالك 14 هدفاً واستقبلت شباكهم 10 أهداف أخرى.

في المقابل، يحتل فريق المصرى البورسعيدى وصافة الدورى مؤقتاً برصيد 15 نقطة، بعد أن خاض المصري 8 مباريات، فاز في 5 مواجهات وخسر 3 لقاءات أخرى، وأحرز لاعبو المصري 10 أهداف واستقبلت شباكهم 13 أخرين.

قدم الزمالك مباراة ضعيفه فنياً لأول مرة تحت قيادة معتمد جمال، ولم يقدم العرض المنتظر منه وارتكب أخطاء دفاعية كانت كافية بأن يستغل المصري إحداها للتقدم.

وفي الدقيقة 31، سدد الجلاصي ركلة الجزاء، لكن تصدى لها عواد، لترتد إلى صانع الألعاب التونسي الذي سدد مرة أخرى في الشباك ولكن من الخارج.

نجح المصري أن ينهي الشوط الأول إلا متقدما، حيث استطاع التونسي جيلاس جناوي أن يستغل تمريرة مميزة من مواطنه فخر الدين بن يوسف، عقب خطأ في التمرير من محمد طارق، لينتقل جناوي في عمق دفاع الزمالك ويسدد على يمين عواد معلناً عن الهدف الأول الذي منح التقدم لأصحاب الضيافة في الشوط الأول.

في الشوط الثاني

ضغط الزمالك بجميع خطوطهن أملا في ادراك التعادل، والخروج بنقطة علي الأقل، وفشل الجهاز الفني بقيادة معتمد جمال في أيجاد حلول بديله للخروج بنقطة التعادل ليطلق حكم اللقاء صفارته بنهاية المباراة بفوز الفريق البورسعيدي، عن جدارة واستحقاق لثلاث نقاط غالية.

المصدر: الأسبوع

كلمات دلالية: أخبار الدوري الممتاز المصري الدوري الممتاز الزمالك المصري النادي المصري شاهد هدف المصري هدف المصري في الزمالك هدف فريق المصري

إقرأ أيضاً:

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك تدريباته مساء اليوم الأحد على ملعب النادي، استعدادًا للقاء سيراميكا كليوباترا المقبل في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا

وكان الجهاز الفني منح اللاعبين راحة خمسة أيام بعد الفوز على الاتحاد السكندري في المباراة الأخيرة في ظل توقف الدوري بسبب التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

ويغيب اللاعبون الدوليون عن تدريبات الفريق وهم، محمد عواد وأحمد فتوح وناصر ماهر وأحمد مصطفى "زيزو" للتواجد مع المنتخب الأول، وحسام عبد المجيد وزياد كمال ومحمد شحاتة للتواجد مع المنتخب الأولمبي، وسيف الجزيري وحمزة المثلوثي للتواجد مع منتخب تونس والبنيني سامسون أكينيولا للتواجد مع منتخب بلاده، وترافيس موتيابا المتواجد مع منتخب أوغندا، والفلسطيني ياسر حمد المتواجد مع منتخب بلاده.

بعد تماثله للشفاء.. مصطفى الزناري ينتظم في التدريبات الجماعية للزمالك برنامج بدني خاص للاعبي الزمالك استعدادًا للفترة المقبلة

وقاد البرتغالي جوزيه جوميز التدريبات الجماعية اليوم عقب عودته إلى القاهرة بعد انتهاء فترة الراحة التي حصل عليها.

وكان جوزيه جوميز وجهازه المعاون الأجنبي عادوا إلى القاهرة فجر اليوم من بلادهم بعد قضاء فترة الإجازه مع أسرهم، وكان في استقبالهم في مطار القاهرة الدولي باسم زيادة مسؤول العلاقات العامة بالقلعة البيضاء.

ويستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك لخوض مباراة سيراميكا كليوباترا، المقرر لها يوم 14 يونيو الجاري، والمؤجلة من الجولة الحادية عشرة لمسابقة الدوري المصري الممتاز.

مقالات مشابهة

  • فيورنتينا يحقق فوزًا مثيرًا على أتالانتا في ختام مباريات الدوري الإيطالي «فيديو»
  • مران قوي لحراس الزمالك
  • رباعي الزمالك يحصل على راحة من المران
  • بقيادة لويس فيستني تدريبات قوية لحراس الزمالك استعدادًا لاستئناف مباريات الدوري
  • الزمالك يستأنف تدريباته استعدادًا لمواجهة سيراميكا كليوبترا في الدوري
  • الزمالك يعود إلى التدريبات بعد راحة ال٥ أيام
  • ريال مدريد يفرض التعادل السلبي على بروسيا دورتموند في الشوط الأول بدوري أبطال أوروبا
  • الريال ضد دورتموند.. التعادل السلبي يسيطر على نهائي الأبطال في الشوط الأول «فيديو»
  • أحمد فتوح: معتمد جمال مدرب كبير.. لكن
  • أحمد حمدي: سنحارب على بطولة الدوري المصري