مباشر الآن .. مشاهدة مباراة الأهلي ضد الاتحاد السعودي (0-0) في كأس العالم للأندية ،يجد فريق الاتحاد السعودي نفسه أمام فرصة ذهبية في مساء يوم الجمعة الموافق 15 ديسمبر 2023 بفضل دعم جماهيره الغفيرة في النسخة الحالية من مونديال الأندية المنظمة على الأراضي السعودية، وذلك حينما يواجه نظيره العملاق فريق الأهلي المصري بطل إفريقيا ونادي القرن في صراع محتدم ما بين الطريفين للوصول إلى المربع الذهبي على أرضية ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة.

أين يمكنك متابعة مباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية

أين يمكنني متابعة مباراة الأهلي والاتحاد؟ تنقل مباراة الأهلي والاتحاد عبر شبكة قنوات SSC SPORTS السعودية على القمر الصناعي نايل سات والقمر الصناعي عرب سات باعتبارها الناقل الحصري لحقوق نقل جميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية في منطقتي الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

ما هي القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية؟

يلا شوت الجديد الأهلي والاتحاد، تذاع مباراة الأهلي ضد الاتحاد تحديدًا عبر قناة SSC SPORTS HD الأولى المشفرة، وهي القناة المتخصصة في نقل جميع مباريات بطولة كأس العالم للأندية.

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد بث مباشر 

اضغط هنا لمشاهدة مباراة الاهلي والاتحاد بث مباشر 

ويعتبر هذا هو أفضل إنجاز حققة البطل الأفريقي طوال مشوارة في بطولة كأس العالم للأندية، ويسعي في هذة النسخة إلي تحقيق مركز أفضل، ولهذا يسعي لاعبية الفريق لعمل التجهيزات الكاملة من أجل الفوز في هذة المباراة أمام البطل السعودي ومن ثم مواجهة بطل جنوب أمريكا، والتأهل للدور النهائي.

من هو معلق مباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية؟

قناة مفتوحة تنقل مشاهدة مباراة الاتحاد والأهلي اليوم أين يمكنني مشاهدة ‎نادي الاتحاد – الأهلي؟ في ربع نهائي كأس العالم للأندية الأهلي والاتحاد كورة ﻻيف، كشفت القناة الناقلة عن هوية معلق مباراة الأهلي والاتحاد في كأس العالم للأندية، حيث من المقرر أن يتولى التعليق على أحداث المباراة المعلق السعودي فهد العتيبي.

كيف تتابع الأهلي ضد الاتحاد في كأس العالم للأندية عبر الإنترنت؟

الأهلي والاتحاد يلا شوت، نستعرض لكم من خلال موقعنا يلا مصر لنقل المباريات الطريقة الوحيدة لمتابعة مباراة الأهلي والاتحاد عبر شبكة الإنترنت، وذلك عن طريق تطبيق شاهد VIP عبر مختلف الأجهزة الذكية.

مباراة الأهلي ضد الاتحاد.. الأحمر ينهي مرانه الثاني بالسعودية

وفي سياق قريب، أنهى الأهلي مرانه الجماعي الثاني في جدة مساء أمس الأربعاء، والذي أقيم على ملعب التدريب ٣ بمدينة الملك عبدالله الرياضية.

وحرص مارسيل كولر، المدير الفني لفريق الأهلي، على الاجتماع باللاعبين قبل انطلاق المران الجماعي، وشرح لهم بعض الأمور الخططية والفنية، التي ينوي تطبيقها خلال التدريبات.

وقام اللاعبون بإجراء بعض التدريبات البدنية مع انطلاق المران، تحت قيادة أندريس إندويا مخطط أحمال الفريق.

وركز كولر خلال المران على بعض الجمل الفنية والتكتيكية، بالإضافة لإعطاء بعض التعليمات للاعبين، كما ركز على إنهاء الهجمات بشكل جيد من أجل استغلال الفرص التي تتاح للفريق في تسجيل أهداف.

وفضل الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر إقامة المران بشكل مغلق أمام وسائل الإعلام، من أجل توفير أكبر قدر من التركيز للاعبين، حيث يسعى الجهاز الفني للأهلي للاستعداد بشكل قوي للمواجهة المقبلة، من أجل تحقيق إنجاز جديد للنادي في تاريخ مشاركاته ببطولة كأس العالم للأندية.

المصدر: بوابة الوفد

كلمات دلالية: الأهلى نادي الاتحاد الاهلي ضد الاتحاد الاتحاد السعودي الأهلي المصري مشاهدة مباراة الاهلى اليوم مشاهدة مباراة الاتحاد اليوم كأس العالم كأس العالم للأندية 2024 تشكيل الاهلي تشكيل الاتحاد قناة SSC sports قنوات الرياضية السعودية تطبيق شاهد القنوات الناقلة القنوات المفتوحة بث مباشر الاهلي الاهلي امام الاتحاد الأهلي كأس العالم الأهلي ضد الاتحاد مباشر الاهلي لايف الاهلي مباشر الاهلي مباشر اليوم الأهلي والإتحاد الاهلي والاتحاد بث مباشر الأهلي والاتحاد مباشر بث مباشر الاهلي اليوم بث مباشر الأهلي والاتحاد بث مباشر مباراة الأهلي والاتحاد تشكيل الأهلي أمام الاتحاد مباراة الأهلي أمام الاتحاد مباراة الاهلي اليوم بث مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشر مباراة الأهلي اليوم مباشرة مباراة الأهلى بث مباشر مباراة الأهلي ضد الاتحاد مباراة الاهلى مباشر مباراة الاهلي والاتحاد مباراة الأهلي والاتحاد بث مباشر مشاهدة الاهلي والاتحاد بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي الان مشاهدة مباراة الأهلي اليوم مباشر مشاهدة مباراة الأهلي بث مباشر مشاهدة مباراة الأهلي مباشر الان مشاهدة مباراة الأهلي والاتحاد مشاهدة مباراة الأهلي والات

إقرأ أيضاً:

شاهد الآن Namibia vs Tunisia.. مشاهدة منتخب تونس × ناميبيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | تصفيات كأس العالم 2026

شاهد الآن Namibia vs Tunisia.. مشاهدة منتخب تونس × ناميبيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | تصفيات كأس العالم 2026 تعرف على كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026 والقنوات الناقلة لها.

وتستعرض بوابة “الفجر” في التقرير التالي أبرز المعلومات حول اللقاء المرتقب بين منتخبي تونس وناميبيا، والقنوات الناقلة لمباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026

يستضيف ملعب أورلاندو بمدينة جوهانسبرغ الجنوب أفريقية، مباراة منتخب تونس وناميبيا في إطار منافسات الجولة الرابعة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

ونجح "نسور قرطاج" في تحقيق الانتصار الثالث لهم في التصفيات خلال الجولة الماضية على غينيا الإستوائية بهدف في ملعب حمادي العقربي برادس، سجله اللاعب محمد علي بن رمضان من ركلة جزاء.

ويتصدر المنتخب التونسي المجموعة الثامنة برصيد 9 نقاط بفارق نقطتين عن ناميبيا الوصيف برصيد 7 نقاط، وستكون المباراة بين المنتخبين حاسمة في سباق صدارة المجموعة.

حصلت شبكة قنوات "إس إس سي" شركة الرياضة السعودية، على حقوق بث مباريات تصفيات كأس العالم لقارة إفريقيا في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.

وأعلنت الشبكة عن تخصيص قناة SSC1 HD لبث مباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026 عبر شاشتها.
القنوات الناقلة لمباراة تونس وناميبيا   SSC1 HD

كيفية مشاهدة البث المباشر لمباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026

يمكنك متابعة البث المباشر لمباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026، عبر تطبيق "شاهد" من خلال الأشتراك في الباقة الرياضية من خدمة "شاهد VIP".
 

تردد القنوات الناقلة لمباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026

يمكن متابعة مباراة تونس وناميبيا من خلال قناة SSC1 HD، والتي تُبث عبر القمر الصناعي عرب سات من خلال التردد التالي.
تردد قناة SSC1 HD على القمر الصناعي سهيل سات

   التردد: 12380 
   الاستقطاب: أفقي
   معدّل الترميز 27500
   معامل تصحيح الخطأ 3/4

معلق مباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026

يمكنك الاستماع للتعليق علي مباراة تونس وناميبيا بصوت المعلق الرياضي فارس عوض.
موعد مباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم 2026

من المقرر أن تقام مباراة تونس وناميبيا يوم الأحد الموافق التاسع من يونيو/حزيران 2024 على  ملعب أورلاندو في جوهانسبرغ.

موعد مباراة تونس وناميبيا

وتنطلق صافرة بداية المباراة في التوقيت التالي:

تمام الساعة الخامسة مساء بتوقيت تونس. السابعة مساء بتوقيت مصر والسعودية. التاسعة مساءً بتوقيت دولة الإمارات.

مقالات مشابهة

  • شاهد الآن Vietnam vs Iraq.. مشاهدة منتخب العراق × فيتنام Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | تصفيات كأس العالم 2026
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة السعودية والأردن في تصفيات كأس العالم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب العراق وفيتنام اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب السعودية والأردن اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة الجزائر وأوغندا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة منتخب مصر وغينيا بيساو اليوم في تصفيات كأس العالم 2026
  • جاري الآن - مشاهدة بث مباشر مباراة تونس وناميبيا اليوم الأحد.. تصفيات كأس العالم 2026
  • شاهد الآن Namibia vs Tunisia.. مشاهدة منتخب تونس × ناميبيا Twitter بث مباشر دون "تشفير أو فلوس" | تصفيات كأس العالم 2026
  • مباشر الآن تويتر HD.. مشاهدة الشوط الأول مباراة تونس وناميبيا في تصفيات كأس العالم
  • يلا شوت الآن.. بث مباشر مشاهدة مباراة تونس وناميبيا اليوم في تصفيات كأس العالم 2026