(عدن الغد)أحمد الحامدي:

قاد نجم ومايسترو منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم الكابتن عادل عباس منتخبنا إلى التأهل للمباراة النهائية لبطولة غرب آسيا العاشرة بسلطنة عمان الشقيقة بفوزاً ثميناً على حساب المنتخب الإماراتي بهدفين دون مقابل في مباراة افتتاح نصف نهائي بطولة غرب آسيا 2023.

ووسط أكثر من 3 الف متفرج بملعب السعادة الرياضي بمدينة صلالة افتتح نجم المباراة عادل عباس باب التسجيل في الدقيقة 53 من زمن الشوط الثاني وفي الدقيقة 78 ضاعف نفس اللاعب عادل عباس الهدف الثاني لمنتخبنا الوطني للناشئين.

منتخبنا لعب مباراة قتالية بامتياز خلال الـ 90 دقيقة مع تكتل دفاعي في شوط المباراة الأول للمنتخب الإماراتي واللعب على الكرات الطويلة حيث وصل للمرمى منتخب الإمارات أكثر من مرة دون جدوى مع تألق حارس منتخبنا الوطني وضاح أنور.

شوط ثاني كان يماني بامتياز في الاستحواذ وامتصاص حماس الإماراتيين حيث تم تسجيل الهدفين بجدارة الهدف الأول أتى من كرة عرضية كانت بمجهود اللاعب احمد الموشكي والثاني من تسديدة في أعلى الزاوية على يمين الحارس الإماراتي من خارج منطقة الجزاء ، التقدم والتوغل استمر عبر ثلاثي المقدمة عبدالرحمن الخضر وأحمد الموشكي وخلفهم عادل عباس  بفرص قاتلة وحاسمة كادت تضاعف الأهداف لكن الحظ لم يحالفهم  لتعلن صافرة الحكم السوري شادي شحف فوز منتخبنا والتأهل إلى نهائي البطولة وسط فرحة هستيرية ذرفت منها الدموع من قبل الجميع في الملعب فرصة صنعها الأبطال في الميدان من أسود سبأ وهم وضاح أنور ومحمد وهيب وعبدالعليم مصطفي وسامه النوار ويونس حميد وهاشم الناشري وأحمد الموشكي ومحمد شمس الدين   وزيد الجراش وعادل عباس وعبدالرحمن الخضر وحمزه المرشدي وعصام السقاف عمر أنور  محمد ناصر وعمار نشوان وسام الاصبحي ارمان عبدالله و مدين الورد و ابراهيم محمد واحمد طلال علي دليو وخلفهم جهاز فني بقيادة الكوتش سامر فضل  ومساعده علي النونو ومدرب الحراس  أمين سالم اسود ومدير المنتخب عبدالرقيب العديني واداري المنتخب عارف الوادي والدكتور  عبدالسلام الاصبحي وقيادة للبعثة عبدالوهاب الزرقة ونائبه اكرم السياري وفنيا الكابتن عمر البارك وكمال الشريف ولبيب المهدي ونسير على درب دعوات الملايين من أبناء الشعب اليمني في الداخل والخارج.


 

المصدر: عدن الغد

إقرأ أيضاً:

أمازون تضم هذا النجم لأبطال فيلم Crime 101

يجري النجم الشاب بيري كيوهان محادثات للانضمام لابطال الفيلم الجديد Crime 101، الذي ستنتجه شركة أمازن،  ووفق ديد لاين، الفيلم سيكون مقتبسا من رواية لدون وينسلو، تحمل العنوان نفسه، ويطرح للعرض عبر منصة امازون برايم.

 

 

 

 

واعلنت شركة أمازون المنتجة لمسلسل  Lord of the Rings: The Rings of Power، عن ظهور شخصية محببة لقراء الروايات الاصلية لعالم ملك الخواتم، لم يسبق لها الظهور ضمن احداث الثلاثية الاصلية.

 

 

 

ووفق ديد لاين، هذه الشخصية هي Tom Bombadil ويجسدها روي كينر، ضمن احداث الموسم الثاني المرتقب من المسلسل.

 

تنبؤات بالنجاح 

 

عبر نجم سلسلة افلام ملك الخواتم الأصلية ايليجاه وودز، عن تفاؤله بالمشاريع السينمائية الجديدة التي يتم التخطيط لها، وتشتق من عالم افلام LOTR،  ووفق ديد لاين، يتم العمل حاليا على مشاريع لمجموعة افلام سينمائية، لم يتحدد ما ان كانت ستشهد اعادة صناعة بالكامل لافلام ملك الخواتم، أو ستكون مكملة للسلسلة الأصلية.

 

 

 

و هذه الخطط تأتي بعد نجاح عرض الموسم الأول من العمل التليفزيوني المشتق من عالم الخواتم، وطرح بعنوان خواتم القوة.

 

مسلسلات قادمة

 

وضمن أحدث اخبار هوليوود، أنه يجري الآن النجم ماثيو ماكونهي مشاورات متقدمة، بشأن ظهوره في بطولة عمل سينمائي جديد مشتق من أحداث Yellowstone.

 

 

 

ووفق ما ذكرته صحيفة ديلي ميل، فإن شركة ستديوهات باراماونت، تحضر لمشروع تليفزيوني مشتق من عالم مسلسل Yellowstone، سيكون من بطولة ماثيو ماكونهي في دور البطولة.

 

 

 

و هذا المشروع كان من المفترض أن يتم إطلاقه رسميا في حالة انسحاب نجم السلسلة كيفن كوستنر من بطولة المسلسل الاصلي، ولكن الآن سيتم العمل على المشروع المشتق، بغض النظر عن مستقبل كوستنر في السلسلة.

 بيري كيوهان

مقالات مشابهة

  • أصالة تحيي حفلا بسلطنة عمان في هذا الموعد
  • تاريخ الأردن وطاجيكستان قبل المواجهة الحاسمة
  • تتويج بنك مسقط بجائزة أفضل بنك في مجال الأعمال المصرفية الخاصة بسلطنة عمان من مؤسسة (EMEA Finance)
  • منتخبنا الوطني يبحث عن التأهل بالتصفيات المشتركة من بوابة الصين تايبيه
  • بني عباس.. وفاة شخص في حادث مرور بالطريق الوطني رقم 6 
  • أخضر البلياردو والسنوكر يحصد 7 ميداليات متنوعة في بطولة غرب آسيا 2024
  • ناجلسمان يقود أول مران لـ منتخب ألمانيا بمقر إقامته في يورو 2024
  • طه دسوقي "حالة خاصة" .. كيف دعم القضية الفلسطينية بحفل إنرجي؟
  • الأحمر يضاعف تحضيراته لمواجهتي الصين تايبيه وقرغيزستان
  • أمازون تضم هذا النجم لأبطال فيلم Crime 101